يارب لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك و عظيم سلطانك - اليوم 23-11-2014 والساعة الآن 10:57 م (جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2)

منتدى فتكات

 
الدنيا ربيع والجو بديع ومعانا احلى المواضيع عن التوفير
لازم بقى استغل الفرصة دى احسن استغلال وافرح الاولاد والراجل الشقيان وبابسط الطرق
 
لو بتدوري على صحبة و لمة و كلام من القلب و بسمة، و محتارة تروحي فين، هتلاقي فتكات موجودة فيها ايادى بالخير ممدودة: يلا تعالي مع احلى صحبة دنيا ودين!





 
 
أدوات الموضوع
  #1  
1-6-2008 قديم 1/6/2008 09:39pm
الصورة الرمزية القطة الحنونة
فتكات جديدة
موظفة - مصرية
العضوة القطة الحنونة هي صاحبة الموضوع لو تعرفي العضوة دي شخصيا ياريت تطمنينا عليها
تاريخ التسجيل: 4/2008
المشاركات: 17
المواضيع: 4
مودي: ----

عشر علامات تكشف الزوج الخائن - العضوة القطة الحنونة هي صاحبة المشاركة

اخواتى الحبيبات قرأت هذا الموضوع فى منتدى واحببت ان انقله لكم ليس لا سمح الله علشان نشك فى ازواجنا ولكن لنأخذ حذرنا أذا ماحسنا بهذه العلامات
وعلى كل من تحس من زوجها بدخول واحدة اخرى فى حياته ان تتصرف بعقل لان احسن شىء فى المراة عقلها ولو انهم يتهمونا بنقص فيه فعلى كل واحدة تشعر من زوجها التغير عليها ان تبدأ تسأل نفسها اولا ثم تحاول بكل الطرق ارجاعه واليكم هذه العلامات

10علامات تكشف الزوج الخائن...

ارتباط الزوج بامرأة أخرى يتطلب منه قدرا من التفكير والعمل المضني. فإن تتبع أكاذيبه والاعذار التي يختلقها، عملية مرهقة للغاية وكثيرا ما تكون حكاياته لك غير كاملة التفاصيل وتفتقد للتسلسل المنطقي وسواء كان ما ينتابك مجرد هواجس دفينة أو آثار أحمر شفاه على ملابسه، اليك عشر علامات تدعوك إلى رفع مستوى الحذر واعلان حالة الاستعداد للدفاع عن عشك وزوجك



1 - الاهتمام بمظهره: انتبهي تماما لهذه الاشارة فبعد ان قضى سنوات من الاهتمام العابر بمظهره، بدأ فجأة في استخدام مرطب البشرة الخاص بك وتصبح الحالة أسوأ لو أنه اشترى لنفسه مرطبا خاصا له أو عندما يعود اليك بتصفيفة شعر حديثة تختلف عما اعتاد عليه من قبل من دون استشارتك وقد يغير العطر ما بعد الحلاقة أيضا من دون انذار سابق كلها اشارات يجب ان تأخذي حذرك منها.

2 - الاهتمام بلياقته: ان رياضته المفضلة هي مشاهدة التلفزيون فاسألي نفسك اذن لماذا صار يقضي وقت فراغه كله في صالة الألعاب الرياضية أو ثلاث مرات اسبوعيا وبانتظام من دون ان تفوته أي حصة؟ هل يحاول الوصول الى درجة مناسبة من اللياقة الجسدية والعضلات البارزة لعيني شخص ما؟ والاحتمال الأكبر ان هذا الشخص ليس أنت.

3 - الاهتمام بآخر الصرعات: هل هذا قميص جديد؟ شورت ملون؟ ان كان يكره التجول في المحال والقيام بعملية التسوق. وأنت لم تشتر هذه الأشياء اذن فمن شراها؟ أو لماذا أقبل هو على السوق لشراء كل جديد؟ ولماذا بدأ ارتداء آخر الصرعات وهو منطلق للقاء الربع؟

4 - دائما مشغول: لقد اصبح فجأة غارقا في العمل. يعمل لوقت متأخر ليلا، وأحيانا في الاجازات الاسبوعية "لتقوية فريق العمل" ثم ازدادت سفرات العمل التي تأخذه مواعيدها الغريبة بعيدا عنك لفترات طويلة ومتكررة. هل تعرفين أحدا من زملائه؟ هل صاروا مشغولين مثله أيضا؟

5 - أذن من طين: يبدو الأمر أحيانا كأنك تتحدثين للحائط لقد ابتعد عنك كثيرا، أكثر من المعتاد وتحتم عليك ان تكرري له الحديث ثلاث مرات على الأقل قبل ان تخترق جملك فقاعة افكاره، فمن الواضح ان ذهنه بعيد عنك.

6 - على شبكة الإنترنت: بدأ زوجك يقضي ساعات طويلة امام شاشة الكمبيوتر، وكثيرا ما تكون النافذة صغيرة الحجم حين تقتربين منه هل يجري حقا بحثا يفيده في عمل ما في وظيفته أو يبحث عن وجهة ما تقضيان بها اجازتكما المقبلة؟ ان لم يكن الأمر كذلك فالاحتمال الأكبر انه على اتصال بشخص ما من خلال عنوانه الالكتروني لذا فهو دائم الاطلاع على بريده أولا بأول.

7 - الخروج مع الزملاء: لقد اعتاد زوجك الخروج بعد العمل مع زملائه لشرب فنجان شاي أو حتى لتناول الغداء، اما الآن فقد طالت سهراته مع الرفاق وصاروا يلتقون بانتظام أي انه بشكل أو بآخر يعود متأخرا أكثر بكثير من المعتاد، وأحيانا يكون مضمخا بالعطور الخفيفة.

8 - اضطرابات تلفونية: صار التلفون يتصرف بغرابة فيدق مرة واحدة ثم يصمت ثم يختفي زوجك لإجراء مكالمة تلفونية أو قد يدق التلفون ثم تغلق السماعة فور سماع صوتك. وأصبح زوجك يحتفظ بتلفونه النقال معه طوال الوقت، وأينما ذهب. وتصله أحيانا رسائل قصيرة قبل النوم فيقوم بمسحها فورا، وحين تسألين تكون الرسالة دائما واردة من صديق يمر بأزمة ما.

9 - تلاشي الانجذاب: انتهى شهر العسل، وهذا أمر مؤكد الا ان العلاقة الحميمية مازالت سارية وبانتظام لكليكما الا ان الزوج فقد اهتمامه بالعلاقة الحميمية أخيرا وصار يلتف حول نفسه عند أي تواصل بينكما حتى لو كان التقاء اليدين واذا حدث أي تواصل حميم يكون مجرد انصياع للأمر الواقع. وقد تسألين نفسك احيانا عن بعض الأمور التي يستحدثها في العلاقة الحميمية ومن أين تعلمها؟

10 - أوضاع دفاعية: اذا ذكرت له انك تشتاقين اليه او انك تلاحظين انه يقضي وقتا أطول في عمله فسينفجر في ثورة دفاعية ويبدأ في اتهامك بعدم تقدير تعبه وارهاقه في العمل ومدى جديته لا لشيء الا من أجلك ومن أجل الأولاد انه يعارضك على طول الخط.

هذه هي أجراس الخطر فانتبهي اذا دقت منها خمسة اجراس أو أكثر اما اذا اقتصر الأمر على أقل من ذلك، فربما تكون الأمور عابرة فلا تظلمي زوجك لكن تعاملي معه بحذر حتى تثبت براءته
وتأكدي ان الامور حصلت فجأة يعني ماهي من طبعه.
منقول ارجو ان يكون الموضوع غير مكرر لأنكم بصراحة مش سيبين حاجة انقلها لكم وشكرا
تقييم الموضوع


انشري في صفحتك على فيس بوك! انشري في تويتر!

عنوان الموضوع للنسخ

عشر علامات تكشف الزوج الخائن

http://forums.fatakat.com/thread26669
القطة الحنونة القطة الحنونة http://files.fatakat.com/customavatars/avatar17394_1.gif فتكات جديدة Fatakat القاهرة - مصر

صورة توقيع القطة الحنونة في منتديات فتكات
  #2  
2-6-2008 قديم 2/6/2008 06:29pm
الصورة الرمزية ماريمار
فتكات حبوبة
ربة منزل - ليبية
لو تعرفي العضوة دي شخصيا ياريت تطمنينا عليها
تاريخ التسجيل: 4/2008
المشاركات: 87
المواضيع: 9
مودي: ----

رد: عشر علامات تكشف الزوج الخائن - العضوة ماريمار هي صاحبة المشاركة

عشر علامات تكشف الزوج الخائن

شكرا على الموضوع الرائع

0

انشري في صفحتك على فيس بوك! انشري في تويتر!

عنوان الموضوع للنسخ

عشر علامات تكشف الزوج الخائن

http://forums.fatakat.com/thread26669

صورة توقيع ماريمار في منتديات فتكات
 



تعليمات المشاركة
لا تستطيعين كتابة مواضيع
لا تستطيعين كتابة ردود
لا تستطيعين إرفاق ملفات
لا تستطيعين تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

أقسام فتكات


اي مشاركة في الموقع و المنتدى تعبر عن رأي كاتبتها دون ادنى مسئولية على ادارة الموقع
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى فتكات، يحظر نقل او نسخ اي اجزاء من الموقع الا بإذن الكتروني من ادارة الموقع
vBulletin، Copyright ©2000 - 2014، Jelsoft Enterprises Ltd.
تصميم المواقع وبرمجة المواقع انترنت بلس - استضافة المستضيفون العرب
مواضيع مميزة
مواضيع جديدة
استعلامات




ايوه هي دي فتكات اللي بيقولوا عليها :) انتي مش مشتركة ليه؟! بصي الفتوكات بيقولوا ايه: فرحانة سعيدة مبسوطة متأثرة محتارة مصرية فخورة مربية شابة هاه؟ ح تنورينا؟ اشتركي الآن!