يارب لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك و عظيم سلطانك - اليوم 2-9-2014 والساعة الآن 08:56 م (جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2)

منتدى فتكات

 
 
لو بتدوري على صحبة و لمة و كلام من القلب و بسمة، و محتارة تروحي فين، هتلاقي فتكات موجودة فيها ايادى بالخير ممدودة: يلا تعالي مع احلى صحبة دنيا ودين!





مبروك للفائزات مديحة 2011 (المسابقة الاسلامية) Asmaa1985 (المعلومات العامة) الننة كرمبة (الطبخ)
رد   انشري في صفحتك على فيس بوك!   اضغطي هنا لاضافة الموضوع الى مفضلتك!
 
أدوات الموضوع التقييم: تقييم الموضوع: 8 تصويتات، المعدل 4.50.
صرخه جنين فى رحم عذراء /روايه رهيبه 5 4.50 8
  #1  
31-3-2012 قديم 31/3/2012 04:46pm
الصورة الرمزية فراوليه حمرا
سوبر فتكات
طالبة - مصرية
العضوة فراوليه حمرا هي صاحبة الموضوع لو تعرفي العضوة دي شخصيا ياريت تطمنينا عليها
تاريخ التسجيل: 3/2011
المشاركات: 4,284
المواضيع: 95
مودي: حزينة

صرخه جنين فى رحم عذراء /روايه رهيبه - العضوة فراوليه حمرا هي صاحبة المشاركة

صرخه جنـــــين في رحم عــــــــذرا!!

لااحلل ولااسامح من ينسبها لنفسه ..او ينقلها بدون ذكر المصدر(لـلكاتبه كيان)



روايه تحتوي ع احداث واقعيه منها ماروي لي من اشخاص وقعت لهم ..ومنها مارأيته من احداث واقعيه في المجتمع..صغت احداثها ليس في يوم وليله بل من بعد شهر من اجل فقط جعل الروايه دون مبالغات او خيال واسع و ودمج الاحداث بروايه شبه واقعيه لتكشف بعض من مشاكل المجتمع..ويتقبلها القارىء بكل عفويه..! ..
اتمنى لكم قراءه ممتتعه..واتقبل النقد الهاادف بصدر رحب..وتفاعلكم هو اهم اسباب نجاح الروايه بالروايه بلا متاابعين كالورد بلا مااء


الفصــــــل الاول...!
نوره..يبه يبه والله انا مظلومه يبه شفيك مومصدقيني ؟؟؟يبه ولله ما ماسويت شي مست ثوبه وصاارت تترجاه وهو سااكت.........!كانت الصدمه اقوى من انه يتخيلها .. ركلها برجله امشي معااي ولا تتكلمين ولاكلمه.. طالعت بعيونه واللي حستها تتطاير منها الشرار ..زحمه المستشفى وصدمته منعته انه يتكلم او يقول ااي شي كان بزيه العسكري ووبنته اللي تترجها وتبكي صاار موقفه صععععععععب وصمدته جمدت الحكي بلساانه....
ركبت وهي موعاارفه ااي مصير بتواجهه ؟؟كانت عاارفه ان صمت ابوها وراءه الف علامه استفهام..!
دموعها ماوقفت وصوتها...
يبه يبه انت وين بتااخذني..!!رد علي صاارت تبكي وتبكي وهو ساااكت ماتكلم ولاكلمه..!

صارت تترجاءه وهو مايرد عليها ومن كثر ماهو مستحقرها مخليها وراء ...صار يمشي بسررعه ماكان يهمه كم اشاره قطع ولايهمه شي .كان ضلام الليل يحسه يشع من وجهه ..!همه كيف يدراري فضيحته ...!كيف
اما نوره صاارت تبكي وتبكي وكلمتها الوحيده والله ماسويت شي والله ماسويت شي..!
صارت تقراء اللوحات وكنها تدور وين مصيرها(..عسيلان..يساار)...لف ابوها ليساار كاانت نبضات قلبها سريعه حطت راسها ع رجولها وضمتهم وكانت تنتظر مصيرها وهي تبكييييي ....!!

وبعد ربع سااااعه من المساافه االلي قطعوها وقف ابوها ..ونزل عند مخيم...!!!
جرها من عبايتها ودخخلها جواء ..كان المخيم له وفيه بيت شعر وخيمتين للرجال و3ثلاث خيام للحريم كانت فيه اصغر خيمه هي ابعد خيمه وبمثابه مستودع للمخيم جر ها من شعرها وهي تصرخ اااي ااااااه دخلها الخيمه وهي تبكي جلس قطع صمته وصرخ بوجهها
ياصايعه ليش سودتي وجهي ؟؟؟ومسكها من شعرها وصاار يشده بقوة ووجهه بوجهها قولي لي ليش سويتي كذا يابنت الشوراع..صرخت والله ماسويت شي والله هم ضلموني يبه اانا بنتك
ابونورها :تخسين مانتي بنتي انا ماربي؟؟؟حط يدينه ع رقبتها وصار يخنقها ويطالع فيها
انا جاايبك هنا لاجل اذبحك وادفنك هنا...انتي اللي مثلك تموت وتندفن بالتراب ...صاار يسب ويدينه تضغط عليها
نوره تحااول تصاارخ ..تحااول تتنفس لحظااات تقاوم فيها تتنفس وتشهق لحظه حست ان شريط ذكرياتها يمر قدامها ....وبهالموقف اللي روح نوره بين يدين ابوها سمع صوت....!!
×××
دخل ناصر وكعادته موطايق شي ...دخل الفيلا اللي صممها بنفسه كانت فخامتها فعلا تدل ع اان هذي الفيلا لشخص منهدس معماري وله اكبر شركه للهندسه المعماريه بالقصيم ..الفيلا كان لها مساار من باب الفيلا الخارجي الى الدرج اللي يوصل للباب الداخلي والباقي كان كله اشجار ونخل ماليزي وورد كان تنسيق الحديقه تنسيق محترف جمع بين الجمال والتنسيق واللعب بالاضاءالانورا اللي تحدد المساار باختصاار كانت الفيلا فخمه وتسحر كل من شافها..
دخل ناصر (40سنه منهدس وله شركه للهندسه المعماريه..عصبي ومزاجي لابعد حد..شركته اخذه كل وقته زوجته ساره36 له بنتين وولد (ندى 19وربى18 ومازن15) ووسكر الباب وكان صوت الباب يتردد صداه في الفيلا قعد يطالع بالصاله اللي بكل زويه منها اثاث والوان والجز الخلفي يفتح ع الحديقه والمسبح..قال بنفسه ::اايه كالعاده فاضيه رغم اللي ساكنين فيه ...صوت شبشب قطع صمته نزلت ندى (سبورتيه يعني نوعا ما عربجيه شعرها لاخر رقبتها ومقصصته سبايكي ..ملامحها هاديه ووناعمه بشرتها حنطيه حواجبها تشاينز وشفايفها صغيره ومليانه موحلوة ولاشينه ملامحها نااعمه لابعد حد.. لابسه برمودا جنز وتي شيرت سبورتي احمر) ندى ..(هلا وغلا باحلى اب بالدنيا ..ناصر :هلا فيك حاطه عبايتك بيدك شكلك بتطلعين ..
ندى ::وهي تلعب بشعرها (كح كح ااي بتمرني لمى بنروح للمول ..!)
ناصر..طيب امك طالعه صح..كالعاده..ندى:أي ..ناصر..واخونك وينهم؟؟
ندى :ربى منثبره ناايمه ومازن طلع قبل ساعه..!
ناصر مارد ع ندى وطلع مع الدرج ..ندى :يبه بتنام..ناصر بدون مايلتفت أيه ..!
×××
نزلت لمى بسرعه من الدرج (لمى عمرها 19لابسه بنطلون اسود سكيني وقميص اسود شعرها اسود الى نص رقبتها ومقصصته عشوائي ومن قدام مقصص ع وجهها ملامحها..حاده حواجبها مسويتهم تشاينزعريضه وشفايفهاصغيره عيونها عذاااااااااب وساع ونظراتها حاااااده ..
,,,
وهي تنزل بسرعه ناادتها ليان اختها..
ليان وهي تطل من الدرابزين لمى اروح معااك ...!
لمى وهي معصببببه لا انقلعي ولك عين بعد السواق تاخر يجيب اغراضك والحين ببرود بروح معك..!
ليان تصرخ مييته عليك الشرهة علي موعليك..
ماردت عليها لمى وطلعت بسرعه ..
,,,
(ليان دلوعه مرررره ملامحها اقل من عاديه ..شعرها لنص ضهرها وصابغته بندقي ..كان اللمميز فيها دلعها....وجسمها واناقتها وشياكتها...عمرها 17سنه)
زياد :هههههههههه وهو بيدخل غرفته ياهي كسحتك كسحه قويه جداههههههه..
ليان بنبره دلع معصبببببببه ..حدك بايخ ..وترفع الضغط..
زياد يقلد طريقه كلامها ..حدك بايخ وترفع الضغط.. اقول مع نفسك بس..
ليان طالعته بنظره استحقار ودخلت السويت<<(جناح) اللي خاص فيها وبلمى
,,,
(زياد عمره 22يدرس بجامعه اكسفورد تخصص ادراه اعمال وعلوم سياسيه..)
اما ابو زياد عمره 56 مستشمر عقاري في القصيم وله اكبر شركه عقاريه في المنطقه الوسطى ..شغله اخذ كل وقته ...ونادرا مايجلس بالبيت..!
ام زياد عمرها 45..اهم شي عندها ستايلها ومظهرها االلي يشوفها يقول عمرها 27 من كثر ماتهتم بروحها وتسوي من عمليات التجميل..عصبيه ومتكبره...وكلمتها ماتنكسر..!)

×××
سمع صوت من وراه ..خلها علي ..!!
التفت ناصر الا شاب متلثم.ولابس ثوب ورافعه ورابطه ع خصره وطالع سروال السنه ومعاه مسدس نااصر انت مين انت مين..!!

انا محمد ودخلت المخيم بالغلط عبالي حق خوياي..دخلت هنا وسمعتك تقول بذبحك وبدفنك..
نااصر وهو مرتبك مااقلت شي ولافيه شي يلا ااطلع ..
محمد :هههههههههااي لايالحبيب وصراخها اللي واصل لاخر المخيم ..!
ناصر وهو يطالع المسدس اللي معااه ..!!
والمطلوب يعني .....اخلص ..!
محمد:انا وااحد داج حافي منتف ..واسرق عشان ااعيش..!انااقدر اذبحها لك..وبسهوله وااخفيها من على وجه الارض ..وبدون مايكون لك أي سبب بالجريمه.... بس بشرط واحد..
ابو نوره واللي بدأيتوتروبنفس الوقت جته بارده مبرده شخص يذبح بنته عشان لو تطيح تطيح براسه.. واللي عينه ع الخيمه اللي فيها نوره..!!
وش هو الشرط..!!ميخاالف اخلص بسررررررعه......!
محمد..ابي مبلغ 5الالاف وهذا المخيم..!كله ..
نااصر صاار ..! بس ابيها تموت وفضيحتها معااها...انت فااهم..!!ابي تموت وتنمحي من الارض كلها.......!
محمد..وهو يطق ع صدره ولايهمك محسوبك خبره بالاجرام مسجون 4سنوات بين المحكوم عليهم بالقصاص واللي مؤبد يعني قلبي قلب سبع ..!
ابو نوره :حلو يلا اجل ورني شغلك الحين ...!
محمد :لاوالله تنكت او تحااول وين المبلغ ؟؟؟
ابو نوره :بعصبيه منين اجيب لك الحين !!
محمد روح اصرف ..اقرب محطه ع طريق الطرفيه ..عندها صراافه..!
ربع ساعه بالكثير وتجيني هنا ناصر وهو مرتبك مايمدي ..محمد بعصبيه الا يمديك سوق بسرعه ..بعدين قبل تروح تعال عطني بطاقتك...,,ابو نوره ..يعني بنتي جوا مو ضمان لك ااني بجيب لك المبلغ..!محمد :لاموضمان وش ابي بنتك اللي بذبحها وتطيح مصيبتها براسي قتل تعرف وش معنى قتل يعني فيه قص رقبه..ناصر :خذ جوالي اما بطاقتي لا..!
محمد.. خاايف اعرف اسمك منو المفروض يخاف من الثاني..!
المهم خلصني عطني جوالك ونص ساعه بالكثير لو ماجيت مو ااحسن لك..!
ابو نوره:: قفل جواله وعطاه اياه..بعدها راح للخيمه ودخل عند بنته واللي ميته من البكاء وطلع ..!

ابو نوره :محمد اذبحها وهي متغطيه لاتكشفها وربع ساعه وااجي وندفنها سواء..!
محمد..لاتشيل هم انا متثلم وبقتل انسان فاضي لهذي السوالف خلصني بسرعه لازم بعد ساعه ونص اكون عند الشباب...!
ابو نوره..مشى بسرعه وسوا نفسه طلع لكنه تخفى شوي بيتاكد من انه قتلها ..!
دخل محمد ع نوره اللي ميته بكاء ووبدون ادنى شعوره وجه لها المسدس..!
ابو نوره كان ينتظرويحاول يتسمع الا وقطع صمته صوت صرخه وبعدها صوت طلقه ناار..!
فعز الهدوء اللي اطبق ع المخيم طلع محمد وهو يسحبها لبرى وهي ساكنه ماتتحرك ويدور (مجرافه )اللي يحفرون فيها التراب ..التفت محمد الا لمح ابو نوره ..!
صرررررررررررخ محمد..........!
نهايه الفصــــــــــل 1
التقييم: تقييم الموضوع: 8 تصويتات، المعدل 4.50.


انشري في صفحتك على فيس بوك! انشري في تويتر!

عنوان الموضوع للنسخ

صرخه جنين فى رحم عذراء /روايه رهيبه

http://forums.fatakat.com/thread2729542
فراوليه حمرا فراوليه حمرا images/avatars/pacifier.jpg سوبر فتكات Fatakat القاهره - مصر

اللهم ان فى قلبى الم لايعلمه الا سواك
اللهم يامن تقول للشىء كن فيكون فقل لامنياتى كونى لكى تكون
يارب انزع هذا الالم من قلبى الضعيف فانى اصبحت لاتحمله
يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب
ياربياربيارب
رد مع اقتباس
  #2  
31-3-2012 قديم 31/3/2012 04:47pm
الصورة الرمزية فراوليه حمرا
سوبر فتكات
طالبة - مصرية
صاحبة الموضوع لو تعرفي العضوة دي شخصيا ياريت تطمنينا عليها
تاريخ التسجيل: 3/2011
المشاركات: 4,284
المواضيع: 95
مودي: حزينة

رد: صرخه جنين فى رحم عذراء /روايه رهيبه - العضوة فراوليه حمرا هي صاحبة المشاركة

الفصـــــــــــــــل االثاني .......!
صررررخ محمد :واقف لي عشان تتاكد تبي تضيع الوقت علينا هذي هي ميته قدامك..!
وجه له المسدس وين المجراااف ..........!؟ ابو نوره واللي عيونه ع نورهاللي متمدده قدامه مااقدر يوقف الدموع اللي نزلت من عيونه دموع قهر او دموع وداع..او دموع فلذه كبده اللي فضيحتها لاتتغتفر....! محمد:دموع التماسيح ذي مابيها انا واحد قلبي حجر خلصني وين المجرااف ..ابو نوره:بتنهيده عند مكان الناار...! مشى محمد وهو موجه المسدس له يلا ااجل روح جيب لي المبلغ.....!وقسم باللي رفع سبع سموات نص سااعه ماتجي مو طيب لك ..! ابو نـــــــــوره : مشى وهو منزل رااسه وبدون مايرد ع محمد.. ماكان يهمه شي بذي االلحظه مشااعره اختلطت داخله ركب سياارته وهو يشوف محمد داخل بيت الشعر عشاان يحفر قبر بنته... حرك سياارته بسرعه...وكان يسمع صوت نوره بكل مكانحوله :يبه يبه والله مظلومه..! يبه انا ماسويت شي يتذكر شكلهاوهي تبوس رجوله وتحلف اانها مظلومه..!...كان صدى صرختها وطلقه المسدس يتردد ع ااذنه...صارت دموعه تنزل..! تذكرى لو تركها تعيش ..بفضيحتها ..تذكر كلام الناس تذكر كيف راح يمشي وراسه بالارض..! مسح دموعه وهو يقول بدااخله هي غلططططططت وتتحمل اللي سوته..الضرس لاوجعني وتعفن قلعته ونوره قلعتها ااخفيتهاا خلالالالاص.......! بعــــــــــــد ســــــــــــــــــاعه محمد واقف عند باب المخيم ويطالع ابو نوره اللي جاي ع سيارته من بعيد..! وقف ابو نوره وقعد يطالع بمحمد اللي ثوبه عليه دم...! ابو نوره وعلامات الخوف باينه عليه المحطه بعيده مره..والصرافه متعطله يادوب لاقيت صراافه وجيت طيران . .محمد بعصبيييييييييه ::لايكثرر عطني المبلغ بسرررررعه ابو نوره عطى محمدالمبلغ ورمى عليه محمد جواله.... ابو نوره دخل المخيم : بيروح يدفنها سمع صوت محمد يقوله ترى دفنتها باخر مكان شفتها فيه..! مشى بسرعه ابو نوره شلون تتدفنها ليش ماانتظرتني...! محمد يصرخ :لاولله منقلع تدور لك صراافه وتبيني اجلس جنب جثتها ..ليش بايع عمري اانا ابو نوره ..سكت ومشى لنفس المكان اللي اخر شي شافها متمدده فيه..لكنه انصدم بمنظر القبر اللي تساوى مع الارض ..! محمد..!كشى ورا ابو نوره وشافه وهو يطالع القبر باستغراب.. محمد: شفيك تطالع قبرها ..!موعاجبك والا تبي احط عليه علاماات..! ابو نوره بانكساار..!لابس بصلي عليها..! محمد:اللي زي الاشكال ذي مايتصلى عليهم ...وجه له المسدس خلصني اشوف يلا ورني عرض اكتاافك..!وان شفتك هنا..!لاحشى رجلينك.. ابو نوره :واغراضي اللي بالمخيم..! محمد مافيه اغراض لك الحين بسرعه اشوف تقلع لاقسم اذبحك مثل بنتك وادفنك جنبها ...........! خااف ابو نوره وبسرعه طلع من المخيم واخر نظره شاف فيها محمد وهو جالس ببيت الشعر ويشب الناار..!!!ابو نوره... وش هالقلب وله مزاج بالقهوه ..وهو ع بعد 8امتار جثه مخلوق تحتالارض.............!!!آآآآآآآآآآآآه ياارب سامحني ع اللي سويته لكن هذاذنبها وتتحمله...! تتحمله تتحمله....!حسان نورهتصرخ ..وتناديه صار يقاوم هالشعور ويتذكر كلام الدكتور..!وموقفه بالمستشفى..! داس ع البنزين ومشى من المكااان بسرعه اختنااق حسسه اانه بمقبره... .محمد ماان لمح ابو نوره سيارته اختفت بالطريق ومرت ربع ساعه عروحته انطلق بسررررررررررعه الى ......... ××× حمد وهوجالس ع الكنب :هيفاء حيااااتي روحي..هيوووووونتي..! هيفاء:احم ياعيونهاا وقلبها.! حمد:يالبى كلك..وينك وين رحتي..! هيفاء وهي تنزل القهوة جهزت لك القهوة ورحت اشوف العيال وينهم..! حمد:وهو يطالع بعيونها ويبتسم دام القهوة من يدك ياويل حالي اخر روااقه..! هيفاء وهي تبتسم ههههههه بعد قلبي والله..! حمد:ع طااري وين العيال؟؟؟ نوره: فيصل بدوامه واحلام ع اللاب توب وميمو الدلوعه تكلم بالثابت.. حمد:يارب تحفضهم وتوفقهم ياارب..! (حمد عمره 46تزوج وعمره 18من هيفاء حمد مشرف صيانه بشركه الكهرباء راتبه يادوب يغطي حاجاات عائلته طيب وقلبه طاهر عااش طول عمره يتيم توفت امه وابوه يومراحوللحج وتربى عند عمه اللي عذبه وماافتك من ومن عذاابه الا يوم تنازل عن حصه ابوه من المزرعه..وطلع من بيت عمه وراح يدور له شغل بالقصيم .. هيفاءتزوجت حمد صديق اخوه محسن وكاان وقتها عمرها 15 ابوهاتوفى قبل زواجها بثلاث سنوات كان يباشر حريق بالدفاع المدني..!اما امها اولماولدتها رمتها ع اابوها هي وااخوها محسن وطلبت الطلاق عشان تااخذ ولدخالتها الغني...!) عيالهم فيصل عمره26دكتوركان يشابه ابوه بملامحه كان اسمر وومملوح ....احلام 19سنه ثاني انقلش نسخه امها ملامحها عاديه جدا لكن عيونها وسيعه وحلوة وبيضاءوشعرها طويل وكثيف اسودلنص ضهرها...ميهاف..18سنه كانت دلوعه العائله ..خذتمن امها وابوها.بشرتها .برونزيه وشعرها لنص ضهرها ولونه رمادي عاشقر<< صابغته وعيونها فوق انهم وساع كانت رسمته حلوة شفايفها مرسومهومليانه باختصار ميهااف مززززه حلووة اقوى شي .. )
×××

تركي..يمه اخذتي ابرتك ...!
ام تركي..ايه ياوليدي اخذتها الحمدلله الله يعين..! تركي:الحين شلونك......! ام تركي :ماعلي زينه ياوليدي..! تركي وهو يغطي امه اللي تبي تنام.. :ياعله دوم انتبهي لنفسسسك يايمه..! ام تركي عساى ربي مايخليني منك... (تركي عمره22اخر سنه من قسم الهندسه..!طويل وابيض ووسيم ..! ام تركيعمرها 50ومتوفي زوجها بعد ماجابت منه تركي ومنى 21اخر سنه بالجامعه قسماانقلش...!بيضاء وملامحها بريئه وهاديه نااااعمه الى ابعد حد...! عائلتهم ع قد حالهم ...وضعهم االمادي صصصصصصعب جدااااا.......!

×××

مازن (لابس جنز سكيني وتي شيرت ابيض..وشعره الى بدايه كتفه ومققص تدريج وعشوائي ..ملامحه عاديه جداا....لكنه خكري ...!(
دخل الفيلا ولاقى ربى قداامه......! مازن وهو يعلك االعلكه بدلع:هاااي بربر ..! ’’’ (لابسه بجامه بررمودا بنك وشعرها لنص كتفها ..ملامحها ملامح هنديه..العيون واسعه.. البشره برونز..الشفايف صغيره..نوعا ما حلوووة لكنهااللي يميزها برائتها واناقتهارغم عمرها 18سنه الا انهابريئئه وملامحها تشع اانوثه وبرائه..!) ربى وتطالعه بنظره حاده :بربر بعينك..!نادني روبي لو سمحت..! مازن وهو يضحك ويحط يده ع فمه..!ههههههه يمديك ع هيك دلع..! ربى ..اايون..بعدين وش المتلوب (المطلوب)<<نبره دلع...!! مازن..سلامتك بس قلت اسلم..! يوم جاء بيصعد الدرج ..بيروح غرفته... نادته برى مزون مزون....!! التفت مازن عيونه... ربى..واه يمديني ع عيونك تسلم لي مازن :ربي يسلمك امري.. ربى ::Are you hungry.. I'm hungry..!(انا جوعانه..انت جوعاان ) مازن.. Yes, very hungry(ميييييييت من الجوع...) ربى وهي تبتسم وتحط يدها ع كتف مازن شرايك نتعشى انا وانت برى ابوي نايم وامي طلعه وندى طالعه.......!!بليييييييز مزمز شراايك......! مازن..اممممممممم اممممممممم اممممممممممممم اوووك ربى وهي تنط وه يالبيى يلا ثواني البس واجيك..!! بسرعه لبست ولبست عبايتها وطلعت مع اخوها مازن ...! ربى وهي معصببببه: بشويش لاتسررررررع....! ماازن اللي مطول ع اغنيه شاكيراويسوق ويتنكس...! ربى ماااااااااااازن وصاارت تصاارخ عليه لاتسرع هدى السرعه.. تذبحني وياك..! ماازن وهو يصرخ عليها ::ااااف وش هالبايخه .اسكتي ترى اذا ماسكتي لاسككر الميوزك.. ورجعك للبيييييييت ...! ربى: لاتسرع طيب شوف الطريق كيف زحمممممممه........! شوي الا ...يكبس عليهم.........؟؟؟؟ ×××× ميهااف وااقفه ع راس احلام اللي جالسه ع الطاوله وتطقطق باللاب.. :احلام متى بتخلصين من اللاب...! احلام وبدون ماتطالعها :مادري...! ميهاااف ::اوووووووووووف متى يعني .........! احلام :قلت مدري ............! ميهااف وتنسدح ع السرير..احلام اسمعي الحين الساعه 8 انا ابي اللاب قبل 10 عشان بقراء لي رواايه... احلام::اقريها بكره يعني حبكت اليوم تقرينها.........! ميهااف..ياربي الرواايه حلاتها بالليل..جوها غير..تقرينها واانتي متعمقه.........! احلام :ماردت ع ميهاااف ..! ميهااف بعصبيه الشرهه علي اافف حياه فقر نتهاوش ع لاب وااحد ااااااااااافففففففف خلالالاص ماابيه بخمد .ميهاف قامت وطفت النور .....احلام ::هههههههه عوافي..! ميهااف :تلايطي بس مالت...!تغطت ونامت...! مااصدقاان ابو نوره يمشي من عند المخيم كاان خاايف ان ابو نوره يترقبه ...انتظراو مااانتظر ..............!!الوقت يمشي بسرعه..كل دقيقه تمشي من عمري....!ومن عمر المخلوق اللي بالسيااااااره.......! مشىبسررررررعه باتجااه السياره كان الظلام مطبق ع لمخيم ويادوب الاناارهالخفيفه اللي تنور ع بعض زوااياه .....كانت انفااسه سريعه سريعه وكل خطوهيحس اان شخص يتقربه ويمشي ورااها..........ركض بسرررررررررعه.......!يعتقدان بهذي االلحظه..انو العاالم عرف عن جريمته......!..ماخااف ع نفسه كثرمااخااف ع نوره....! ياترىمااااااااااتت او لا.............!ركض باتجااه سياارته سااعتين وهيبالسياره لايكون صاار لها شي ...........!لاانا فاتح الشبابيك لكن لايكونااغمى عليها لايكون وصارت خطواته تتصاارع مع نبضاات قلبه...اللي مورااضيهتهداء ......! اصوات الكلاب..الظلام اللي يلف المخيم ..الهدوء اللي سااكن ع ااغلب المخيمات اللي حوله..ااحساسه اان ابو نوره يراقبها ... منظررررررررمرررررررعب جداا وبنت ضعيفه خباها بسياارته ياترى وش مصيرها ...بتموت والابتعيش...!صار يسال نفسه لا مااراح تموت ...! مااصابتها..!لكن لها ساعتينولاصوت ولا همس سمعته...! معقووووووله صار فيها شي......! صاار يركض ونبضاات قلبه تتساارع مع خطواته..انفاااسه سريعه...! والعرقيتصبب من جسمه..يحس العالم يشوفه بهذي اللحظه..متصور باي لحظه راحيمووووووت.......!محاوله قتل..او يمكن تكون جريمهقتل حتى لو بينتلهم...لالا مستحيل اكيد هي بتعيشششششش..! وقفت رجلينه عند سياارته.كان مرعوب والرجفه تسري بجسمه يبي ااحد يطمنه عليهاااحد يقوله انها بخير..!لاصوت ولاهمس..!هدوء فضييييييييع..! وظللللللللللللام جوا السياره...ّ.....!فتحها وصار يقرب نور الجوال ....وشششهق ..........! نهـــــــــايه االفصـــــل الثاني.. نكمل بالفصل الثالث اذا الروايه اعجبتكم .. 1تشجيعكم مستحيل روايه بتكتمل بدون متابعين.لها..! 2توقعاااااااتكم ؟؟؟ تحــــــــــــــياتى

1

انشري في صفحتك على فيس بوك! انشري في تويتر!

عنوان الموضوع للنسخ

صرخه جنين فى رحم عذراء /روايه رهيبه

http://forums.fatakat.com/thread2729542
فراوليه حمرا فراوليه حمرا images/avatars/pacifier.jpg سوبر فتكات Fatakat القاهره - مصر

اللهم ان فى قلبى الم لايعلمه الا سواك
اللهم يامن تقول للشىء كن فيكون فقل لامنياتى كونى لكى تكون
يارب انزع هذا الالم من قلبى الضعيف فانى اصبحت لاتحمله
يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب
ياربياربيارب

التعديل الأخير تم بواسطة : فراوليه حمرا بتاريخ 31-3-2012 الساعة 05:00 م.
رد مع اقتباس
  #3  
31-3-2012 قديم 31/3/2012 04:52pm
الصورة الرمزية فراوليه حمرا
سوبر فتكات
طالبة - مصرية
صاحبة الموضوع لو تعرفي العضوة دي شخصيا ياريت تطمنينا عليها
تاريخ التسجيل: 3/2011
المشاركات: 4,284
المواضيع: 95
مودي: حزينة

رد: صرخه جنين فى رحم عذراء /روايه رهيبه - العضوة فراوليه حمرا هي صاحبة المشاركة

الفصــــــــل الثـــــــــــــالث...!
كان محمد مخليها تتخباء بمكان الراكب تحت عشان محد يشوفها..!!
شهقققق لما مالقاها توقفت الكلام ع شفااهه..الظلام مومخليه يقدر يشوف شي بالسياره...مايدري هي وين راحت..!هي برى لسياره او داخلها..!محمد: نوره نوره صار يناديها بدون شعور.!!!! .التفت وراء لقاها ضامه نفسها ومتخبيه تحت وحاطه راسها ع كنب السياره وترتجففففففف من الخوف والرعب ..!نبضات قلبها تتساارع مع سرعه انفااسها ...!محمدواللي تملكه الرعب ويحس الموت قريب منه وانفااسه سريعه وحالته صعبه يحس انه بيلتفت وبيلاقي ابونوره وراه...!!!محمد:نوره انتي بخير نوره ردي علي انتي بخير..!؟؟نوره ع وضعهاا ترتجف وانفاسها سريعه..! ومايسمع الا صوت شهقات مكتومه.. !محمد ركب السيااره وكان خاايف انو ابو نوره يراقبه او يتنبه له موعاارف وش يسوي لها..!افكااره ضاايعه ..الموقف صعب البنت ماترد عليه ..وخاايف يكون ابوها رجع عشان يرااقب الوضع...!خاايفه انو البنت يصير لها شي ..!!!محمد :نوره ابوك راح وانتي الحين بامان والله بامان ..انا عاارف انك خاايفه مني لكن والله حرمتك مثل حرمه اختي ... والله ماراح اسوي لك شي ..! بس ردي علي انتي بخير ...نوره:............محمد :نوره انا ماكشفتك ولاحتى شفتك ..وماابي الحين اكشفك ااشوف انتي بخير او لا يرحم اللي خلفوك اذا بخير قولي اانا بخير الوقت مومن صالحي ولاصالحك..نجلس هنا.....!وضعنا صععععععب والله صعب.,..!نوره واللي جالسه تقااوم نفسها ورجفتها والخوف اللي فيها واللي صوتها يصرخ فيه الف اااه وااااه نفسها تموت ياخذها الموت ولاتكون تحت رحمه شخص ماتعرفه.....!!!وقف تفكيرها ع كلمه (انا ماكشفتك ولاحتى شفتك ..وماابي الحين اكشفك ااشوف انتي بخير)( انا ماكشفتك ولاحتى شفتك ..وماابي الحين اكشفك ااشوف انتي بخير)وببصوت خاافت مبحوح بان فيه الارهااق والتعب اللي صابها...!نوره: ااان ان انا ببب بخي ي ي ر وقامت تبكي وتبكي ..!محمد :نوره لاتبكين انتي بامان هدي نفسك لايصير فيك شي وابلش فيك .. لااتخافين انتي اامانه برقبتي والله العضيم ماراح اسوي لك شي ..وحلف بربي ماراح اسوي شي لك..!الحين بحرك انزين!! وخليك بمكانك لحد ماامسك الخط العاااام وبعدها تعدلي ...!كل اللي ابيه منك تهدين نوره : .......... حرك محمد وطلع من البر وكان يمشي باقصى سرعه له ماركز ع البر وع الطريق كان همه بس يطلع من الطريق الصحراوي ويممسك الطريق العام..!!! لحضاات بين الخوف والرعب والصمت اللي حبس انفاسهم اختلط فيه ظلام اليل ..شهاقت بكااء نوره .انفااس محمد السريعه...!محمد:نوره تعدلي الحين الوضع صار ااامن..!الحين ااقدر اتطمن...!نوره تحركت بصعوبه وقامت بثقل تحااول تحرك رجولها اللي خدرت من طول جلستها ..قاومت لحد ماجلست ..!نوره قطعت صمتها وهي تبكي منهاره..!نوره : محمد تكفى سالتك باللي رفع سبع سموات وطمن سبع سموات لاتسوي لي شي..!تكفى تكفى انا خااااايفه والله خااااااايفه تكفى تكفى تكفى ...!انا والله مظلومه والله اني اعتبرك اخوي رغم اني بنظرك ااحقر واذال من اكون انسانه لكن والله مظلومه.. والحين مالي ااحد ضعيفه ولله ومكسوره الله يخليك لاتسوي لي شي..!؟تكفى ابوس يدك لاتسوي لي شي...! وصاارت تبكي تبكي وانهاااااااااااارت ..!محمد:نوره هدي وبلييز كافي دموع والله كاافي نوره عشاان اريحك انا دخولي للمخيم مو صدفه ..اانا دااخل عشاانك ..! وادري اانك موعاارفه وين بوديك ووش حالك ؟؟تطمني تطمني..!كل شي راح يتسهل..!قاطعته نوره وهي تبكي : شلون موصدفه .؟؟؟..؟شلوووووون ..!!قاطعها محمد :كل شي بتعرفينه بس لاتستعجلين ........!طلع محمد جواله وفتحه بعد ماكان مغلق..!محمد:الحين بدق ع خويي عشان الحين بنمسك طريق الاسياح صعبه بدخل بريده بسيارتي ذي موبعيدهابوك عاارف رقم لوحتها موبعيده يكشفني وبعدين..قطع كلامه صوت جواله.......!نوره: تبكي ماكان قداامها الا الدموع هي الحين معاه وبامكانه يسوي أي شي حست اان محمد يكذب بكلامه مومستوعبه حالها ...!محمد:الو هلا.؟؟ :..........محمد:والله ااسف مافتحت جوالي االا بعد ماتطمنت الوضع كان صعب شوي..؟؟ : ............محمد: لا هي بخير الحمدلله تطمني والله بخير..!؟؟: ..............محمداافا عليك انا قلت لها حرمتك مثل حرمه ااختي وهي ااماانه معااي..!؟؟:.............محمد:الحين لا صعبه ادخل بسيارتي ببريده ..لسا ماكلمته مالي الا ربع ساعه محرك من المخيم؟؟:...........محمد:خلالالاص انا اادق عليك بعد شوي..!؟؟: .........محمد:بــــــــــاينوره رغم دموعها اللي ماوقفت ورغم تعبها كانت متفاجاه من اللي متصله مين هي ووشلون محمد يقول دخولي مو صدفه منو اللي عاارف باللي صاار ووشلون؟؟؟؟؟؟؟؟ كانت الالام تسري بجسمها مثل طعن السكاكين ووالبكاء هد حيلها كان شعورها مؤلم وووصعب ضياااع ووين بتروح..؟؟!نجت من الموت وانتقلت لموت ثااني فوق النقاب غطته عيونها بطرحتها ومدخله يدينها جوا عباتها تحااول قد ماتقدر تضم نفسها لنفسها مستسلمه للقدر وين بيوديها؟؟ منهااره لدرجه ماتقوى حتى تتكلم مصصصصصدومه لدرجه صارت تساوى كل شي عندها الخوف يرجف بضلوعها بسياره شخص ماتعرفه ..هاربه من ابوها لشخص غريب ..تمنت ان الرصاصه تقتلها ولاتحس بشعور الخوف هذا ولاتتخيل انها بالهموقف..!اصعب شعور لما يحس الشخص بالاهاانه والظلم والانكساار والضيااع ويكون تحت رحمه شخص غريب...!بلجه وزحمه افكاارها المتشتته سمعت محمد..محمد: هلا سطام اسمعني تعال لي بمحطه الزاهر بسرعهسطام:...........محمد: لا بس بقولك اذا جيت بس تعال .. بسررررررعه انا عشر دقايق واكون هناك..!سطام:............محمد:اوك يلا باااااااااااي.......!نوره وهي تبكي وتقاوم شهقات بكاءهانوره: محمد وش ناوي علي كان ذبحتني ارحم حرام عليك والله حراام وتحلف لي انا حلللفتك رجيتك اذبحني بس مااحد يقرب مني ..تكفــ...) قاطعها محمد..!محمد: يووووووه نوره شفيك وش قلت لك انا؟؟ سطام بياخذ سيارتي وبيخليها عنده بالاسياح ..وانا باخذ سيارته واروح للبريده..!نوره:ووين بتوديني وييييين..ولميييييييييين ؟؟؟؟؟؟؟محمد اانا حلفتك بربي لاتسوي لي شي ..!!انا دخلت على الله ثم عليك مالي احد ولالي غير الله ثم اانت انا موعاارفه وش مصيري ووين بروحالموت ارحم من حالتي ذي والله اارحم..!محمد:نوره انا عاارف انك خاايفه انا حلفت لك ولله والله ماراح اسوي لك شي وعسى الله ياخذ روحي بذي اللحظه اذا ناوي فيك نيه شينه اانتي ماتفهمين اقولك انا داخل المخيم مو صدفه يعني بالعربي وع بلاطهانا جاي من طرف وحده تقرب لك او تعرفك وهي اللي دقت علي تتطمن عليك وتحلفني ماااسوي لك شي نوره تقاطعه:مين هي .........؟ميييييييييين؟؟؟؟انا مالي اقارب هنا؟؟مين هي؟؟محمد:كل هالاسئله هي راح تجااوبك عليهاا ..انا بس يجي سطاام وااخذ سيارته بوديك لبيتها وبتعرفينها ..!بس لاتكثرين اسئله ولاتبكين وخليك طبيعيه هذي المحطه قدامنا ....!!نوره سكتت كانت بحااله ذهووووووول وصدمه ..منو االلي كاانت عارفه وش بيصير لي مين هي مين ......!تخبطت افكارها تشوشت اختلطت الاحداث بخيالها كيف وكيف ...وكيف.....!! ×××وقف ياراعي اللمبرقيني (اللمبرجيني ).وقف لو سمحت ع جنب........!ربى بنبره دلع : او ماي قاد شيبون ذولي .....!طالع مازن وراء بيشوف.. مازن: لحووووووووول وش يبون ..!ربى وهي تطالع لورااء : منهم ذولي ؟؟مازن وهو يتأففف : الله يعينني ع لجتهم!!وقف مازن والميوزك عالي يرج السياره....!!نزلوا ثنين من رجال الهيئه...!وسلمواعلى مازن وهو جالس بسيارته مانزل..!!ابو اسامه : انا ابو اسامه وهذا ابو احمد..!مازن يطالعهم باستحقار..!ومارد عليهم..ابو اسامه:ممكن بطااقتك بس بشوفهامازن يطلعها من الدرج ويعطيه اياه بيثبت له انه موهامه شي ..!ابو اسامه:مازن ناصر الــ قراء اسمه ثم عطاه البطااقه..!ابو اسامه: الله يجزاك خير ممكن ياولدي تقصر ع الموسيقى ..!مازن وهو يعلك العلكه ويطالع ابو اسامه بقرف : اوووف وقصرنا عليها وش المطلوب..!ابو اسامه:الله يجزاك خير ويهديك ويصلح بالك..ممكن تنزل بنتكلم معاك شوي ..!مازن واللي وااضح من علامات وجههة ماله خلقهم : اعذرني الجو حاار عندكم شيء قولوه الحين مره مشغول..!ابو اسامه : اللي يريحك ياولدي..لكن الله يهديك مشغل الموسيقى ع اعلى شي وانت تدري انها حرام وتعرف حكمها وتعرف وش مصير اللي يسمعها ..والشارع موملك لك وانت كذا تضايق غيرك...!!اذا ربي بلاك بسماعها لاتبلي غيرك وتكسب اثامهم ..!!مازن وهو معبس ويطالع فيه بنظره حاده : خلصت يابابا..!ابو احمد وهو معصب ويطالع مازن بنظرات حادهواللي نفسه يقوم ويتوطاء ببطنهابو احمد: من باب الادب والتربيه ترد ع شخص كبر ابوك باحترام ..!ماترد عليه بالطريقه فهذا يعتبر من قلهالادب,,واذا نعومتك مخليتك كذا فيه توقيف يطلع رجولتك.......!ابو اسامه وهو يطالع ابو احمد : خله ياابو احمد هو بحسبه ولدي..!ومااراح اتضايق منه..!مازن:ههههههههههههه تطلع رجوولتي تصدق موتني ضحك.لاانت ولا عشره من اشكالك يحطني بالتوقيف ربى واللي خافت من الموقف ..!ربى : مازن خلاصصص مونااقصين ترى..!!!بتشوهة سمعت ابوي لاتحارشهم..!تكفى خلاص...!مازن ويلتفت عليها وهو معصبب : اشدخلك خليك ساكته ااشوف منو سمح لك تحكين..!ابو احمد وهو معصبببببببب:لااتتحدى وقسم بالله.....؟قاطعهم ابو اسامه:اذكروالله ااذكروالله و طالع بمازن...!ابو اسامه : ماازن ياولدي يابعد عمرياسمعني شوف انا معتبرك ولدي وعاارف ان كلامي مستحيل بيروح عبث..!لاني ادري الانسان مهما عاش وتغير طبعه ووماال عن الطريق الصح..فيه بذره صالحه من يولد الانسان يولد ع الفطره وفيه خير..!انا وقفتك عشاان الاغاني اللي راافع صوتها ع الاخر ..وكلمتك فيها لكن استغربت من نعومتك االزايده..!مازن يقاطعه وهو يضحك بسخريه : لايكون شاايفني حاط ميك اب ولابس فستان وصابغ شعري هاي لايت ..!ابو اسامه :انا ماقلت انك جنس ثالث اذا هذا قصدك.. اساسا لو جنس ثالث تعتبر شاااذ بالنسبه للمجتمعوراح توقف وتسجن مااتتعاااااالج من شذوذك ..!مازن: اجل شنو ..!يامطوع<<يحاول يستفز ابو اسامه..!ابو اسامه: انت فيك نعومه ..ويمكن يستغلونك اصدقاءك بغرض سيء ويخلونك تنقلب جنس ثالث...!ماراح افتح لك محااضره طويله عريضه لاننا بشارع عاام بس انتبه من الاصدقاء اللي يساعدونك عشان تفقد رجولتك..وياخوفي تنقلب بيوم جنس ثالث بي لو فكرت تصير شااذ؟؟ اسال نفسك وش مكتوب جنسك بالبطااقه ؟؟؟شوف بطاقتك وشوف نفسك..!واابي تتذكر شي واحد دايم قولالرسول عليه الصلاه والسلام:(لعن الله المتشبهين من الرجال بالنساء ولعن الله المتشبهات من النساء بالرجال...) واللعن طرد وابعاد من رحمته يعني بعد عمر طويل لو تموت باي لحظهماتدخل الجنه.........!!والرجال ياابو ناصر برجولته بشجاعته بافعاله..باخلاقه..مو بشكله وبلبسه وشياكته..واعذرني اذا كلامي ضايقك..!بس والله اتكلمت الا من خوفي عليك...والله يصلحك وين ماتكون...!مشى ابو اسامه بدون ينتظر أي رد من ماازن...! ومشى ابو احمد وراه...!ابو احمد:المفروض مانخليه يمشي نجيب ابوه يعقله وش ذولي النااس لاتربيه لااخلاق..!وفوق ذالك قله ادب.ابو اسامه:اول مره امسكه ننصحه ثاني مره يكون له عقااب الله يهدديه وهو باين انه صغير محتاج توجيه بس..!حرك مازن بدون مايرد..!ربى : اوووووه كنت مااسكه قلبي لايصير شي......!مازن: .......... رمى العلكه..!ومارد ع ربى ..!ربى: شفيك ساكت..!مازن: قاعد افكر بكلامه. .تصدقين يوم نادني ابو ناصر قسم شعور لايوصف..!ربى: من جد صراحه ابو اسامه اسلوبه وكلامه ذوق ومحترم .. اما ابو ناصر هههههه تخيلت انك اب..!مازن :لاتخيلت ان لي اب احس بوجوده ..!ربى حست بالالم من كلمه مازن..وعاارفه احساسه وشعوره..ماقدرت تتكلم واي جواب راح تجاوبه وهي تعيش نفس الشيء وتتشترك معااه بنفس الشعور..!!قطع تفكيرها صوت مازن:خلينا ناخذ عشاء ونتعشى بالبيت جد مالي خلق اطلع.....!ربى حست ان مازن متضايق ..! وصدره ضااق..!خصوصا انه اخوها الوحيد وااصغر واحد..!مااحبت تشوفه كذا متضاايق وهي تدري وش سبب ضيقته..! ربى :مزمز لا تدري بوناصر كح كح مااقلد ترى ..!انت وعدتني ووعد الحر دين ..!ابتسم ماازن: وانا عند وعدي..!ربى :ياناسووووه فديته اخوي..!ماازن ابتسم..اماربى كانت تطالع مازن وهو يسوق ..!تفكر بالكلام اللي قاله له ابو اسامه..كيف حوار بسيط..وكلمه (ابو ناصر)خلت مازن كذا ..! ×××ركب السياره وبدون مايلتفت عليها مد لها الكيس اللي فيه عصير وماء ..محمد:نوره اخذي الكيس ..!نوره:مشكور مابي شي..!محمد:اخذي المااء وبلا دلع لوو تطحين علي والا يصير فيك شي ويهبط ضغطك وش ااسوي فيك ..!قدري الوضع شوي .....!نوره حست بنبره صوت محمد انه معصصصصصب اخذت الكيس..!مسك محمد جواله ودق ع سطام...محمد:هاااااه وينك.؟؟؟؟؟؟؟سطام:......محمد:انا واقف عند المحطه عند الورشه.. حاول تسرع شوي..!سطام:......محمد :يلا باي وسكر جواله ..

1

انشري في صفحتك على فيس بوك! انشري في تويتر!

عنوان الموضوع للنسخ

صرخه جنين فى رحم عذراء /روايه رهيبه

http://forums.fatakat.com/thread2729542
فراوليه حمرا فراوليه حمرا images/avatars/pacifier.jpg سوبر فتكات Fatakat القاهره - مصر

اللهم ان فى قلبى الم لايعلمه الا سواك
اللهم يامن تقول للشىء كن فيكون فقل لامنياتى كونى لكى تكون
يارب انزع هذا الالم من قلبى الضعيف فانى اصبحت لاتحمله
يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب
ياربياربيارب
رد مع اقتباس
  #4  
31-3-2012 قديم 31/3/2012 04:55pm
الصورة الرمزية فراوليه حمرا
سوبر فتكات
طالبة - مصرية
صاحبة الموضوع لو تعرفي العضوة دي شخصيا ياريت تطمنينا عليها
تاريخ التسجيل: 3/2011
المشاركات: 4,284
المواضيع: 95
مودي: حزينة

رد: صرخه جنين فى رحم عذراء /روايه رهيبه - العضوة فراوليه حمرا هي صاحبة المشاركة

مرت عشر دقايق صــــــمت ..!محمد لما سمع صوت علبه الماء وهي تفكها حسها بدات تهداء كان نفسهيسالها سؤال يهمه....!اما نوره وهي تشرب الماء تحسس ان جوفها ناررتحرقها وان الماء وهو يبل ريقها وينزل لداخلهامثل الماء لما ينزل ع الجمر ويتبخر ..!تحس اانها ماتشرب ماء بارد منالناار اللي تغلي جواتها.. كان التعب يسري بجسمها خوف ورعب وجسد هالك ودموع موراضيه توقف مهما قاومت ومسحتها ..!كانت حالتها مره مؤلمه....!صعبه تكسر الخااطر وتبكي القلب القاسي...!محمد : نوره (قالها وهو يطالع بجواله وينتظر اتصال من سطام) نوره اتوقع اانو حالتك ااحسن من قبل..!كان فيه سؤاال مشغل تفكيري وشال افكاري ومخليني بحيره...انا ماراح اسالك وش صار وليش ابوك سواء كذا اواو؟؟لكن محيرني سؤال واحـــــد ليش ابوك بارد بمشاعره بهالموقف..يعنيانا صراحه لو مكانه وبنتي معاها فضيحه وجايبه لي مصيبه مو بشبعهاضرب بمسح فيها الارض بشبع غليلي فيها بضربها لين اشوف الدم يسيل من جسمها مااموتها بمسدس والا اخنقها زي ابوك لا اضربها لين تطلع روحها..لين يغمى عليها اذبحها وادفنها ولادمعه تنزل مني .......!لكن ابوك..ماادري صرااحه الشيء الوحيد اللي امني عليه كان ماايبني اكشف عبايتك واذابحك بدون اشوفك..!!ومدري كيف خلاني انا اذبحكوكيف امني وكيف مشت عليه هالخطه...! شي مو خااش راسي..!رغم اني توقعتها راح تفشل ولولا المسدس اللي معاي ماكنت تجرات ودخلت المخيم لاني واثق مليون بالـ100 راح تفشل.......!(محمد نسى نفسه وصار يتكلم من قهره لانه مهما وقف معها بالموقف هذا مو دليل انه راضي ع العاار والفضيحه اللي مسويتها....)نوره كانت تبكي وكلام محمد لها بهالموقف ...!حسسها انها وحده حقيره رخيصه لاشرف ولا اخلاق.....وحده صايعه وبنت ؟؟؟..!نوره وهي تصرررخ بصوت اختلطت فيه مشااعر الالم الظلم الاحسسسساس بالاهاااااانه صوتصرخ في داخلها يقولها انتي بنظرهم تاااافه رخيصصه صرخت نورهنوره وهي تصرخ:والله والله العضيم انا ماسويت شي ولااغلطت انا ماسويتشي ليش محد راضي يصدقني ..؟؟ليشش ليش ؟؟؟محمد بعصبيه :قصري صوتك..!ترى حنا بمكان عاام شلون ماسويتي شيولااغلطتي وابوك بيذبحك...؟؟نوره:انا مظلووووووووومه والله مظلوووومه عسى الله ياخذني ..اناموعاارفه شي ..!محمد:فرضا صدقت انك مظلومه وخششتها براسي رغم مستحيل بتخشلكن ابوك ليش باارد يعني هل هو ماعنده غيره؟؟والا غبي والا انك مو بنته؟؟صراحه ماافيه اب بيسوي كذا ؟؟؟جااوبيني يانوره ليش تصرفاته بهالموقف بااااااارده وشعوره مو االشعور االطبيعي اللي يحسه أي اب شاف شي ع بنته......!يعني لو اانا غبيوعقلي فاضي بلاحظ شعور وتصرف ابوك..! كان كلام محمد لنوره مثل النار اللي يزيدها حطببببب كل كلمه وكل جملهخلتها تنهاار اكثر واكثر...مااقدرت تقااوم انهياارها وبكائها اللي خل محمد يندم اانه سالها صوتها وهي تبكي وتشهق حسسه انها ضعيفه ومكسوره وبكاها مو بكاء وحدهمسويه مصيبه ... حس بكلامها وبنبره صوتها قصه مخباه موقادر يعرفها..؟ندم انه سالها وبنفس الوقت هو قاعد يعيش موقف صعب كان هالسؤال يهمه اكثر من أي شي ثاني..محمد وبنره هاديه : نوره جاوبيني ع هالسؤال وانا مااقصدي اضايقكبس انا واانتي نعيش موقف صعب ومن حقي ااعرف..ووقااطعته نوره وهي تبكي :لان ابوي مو صااحي ؟؟محمد وهو مصدوم :كيف موصااحي؟؟نوره وهي تبكي وتمسح دموعها:لانه تحت تاثير !!!سكتت نوره؟؟محمد بعصيبه:تااثير شششششنو؟؟؟؟؟نوره :تاثير الحشيش ابوي يتعاطى عشان كذا رحت بالسياره وراء اخاافانه يصحى ويرجع لطبيعته وينقلب وحش ..؟؟؟محمد: انتي شعرفك انه يتعاطى وانه يتعاطى حشيش بالذات..!نوره : دايم اشوف بملابسه لما اجي اغسلهم..ماده نفس الصلصال لونها بني بحث بالنت عنها لاقيتها انها اخف نوع من انواع المخدرات ونوعها الحشيش وعرفت ان اللييتعاطها تحسسه بالنشوه والسعاده وبروده الاعصاب..وتخلي اعصاابه تسترخي 7سااعات او 8ساعات وبس يرجع لطبيعته يصير عصبي ومايتحمل أي شي ولاي سبب يثور..!عرفت بعدها انو ليش ابوي بالبيت مرات لو تصير مصايب باالبيت مايسوي شي ومراات لو قهوته تتاخرضربني وكسر راسي.....!يوم خلص دوامه وهو راجع للبيت دقوا عليه المدرسه وقالوا له اني تعبت وبالمستشفى ...!محمد بعصبيه : يعني حشش قبل يجي للمستشفى ...!اوسااااااااااااااكته.........!سسسسسسسسساكته؟؟؟؟؟؟؟توك تتكلمين شسوي فيك شسوي فيك .........!نوره : وش تبيني اسوي واالله ماادري شسوي بالموقف وبدات تبكي ..!محمد: اخ بس شسوي الحين. هو ماراح يصحصح الا باخر اليل جرعهالحشيش احيانا تاخذه اكثر من 9ساعات..! كنت شاك اانه مو بوعيه ملامحه صوته عيونه تصرفاته كل شيفيه حسسني اانه مو طبيعي...!واانتي هنا منطمه وساكته لو ماسالتك مااجاوبتي ..الله ياخذك كنتي بتوديني بمصيبه.!,,نوره صارت تبكي وتبكي اكثر من قبل وضمت رجولها وحطت راسها موعاارفه وش تسوي ؟؟!استلمت للمصير اللي بيكون لها حتى الموت اللي خافت منه ماصار يهمها..تحس اانها تبكي الدم مودموع..!محمد: قاعد تمشي ع رجولك قسم بالله ياسطاام 10دقايق بالكثير اذا ماشفتك هنا موطيبسطام وواضح انه يصرخ بالجوال وووضح صوته لنوره : اطير يعني اطير .انا قريب من عندكم..!محمد:10دقايق قلت..يلا باايسطام:......محمد سكر من سطام ودق ع صديقه محمد:هلا عمرعمر:هلا وغلا ياخي وحشتـــ...)قاطعه محمد:اسمع بدون رسميات وووالخ فيه مخيم ابي تجي اانت وطلالكل واحد يجي ع سيارته الهلي <<(دلع هاايلكس عند اهل القصيم)عمر قاطعه:ليش..؟محمد: عشان نفكك مخيم وناخذه المخيم اذا مااااخذناه خلال ساعتين راح علينا..!عمر : مخيمنا يكفي..محمد بعصبيه:أي مخيم خيمتين ونص عمدانهم متكسره ولا رواق ولاكهرب ولاشي ..!مومخيم هذاك مسخره ..عمر:ههههه اهم شي الاخلاق وحـ...)قاطعه محمد :الحين انت فاضي تنكت...كلم طلال وبعد نص ساعه الاقيكم ماسكين خط الطرفيه ودقوا علي عشان اوصف لكم..!عمر:وانت طيب وينك..!محمد بعصبيه:اانا بخلص لي شغله تبي مني نص ساعه وبسبقكم هنااااااك...!عمر:طيب يابو الشباب ريلاكس روق يابعدي..ليه معصببب..!محمد:يلا بااي انتظرك تدق بعد نص سااعه..!عمر:كسحه محترمه طيب يلا بايووو..!سكر محمد الجوال الا وسطام يكبس عليه....!نزل محمد وانتظر لسطام لحد مااوقف وقعد يسولف شوي معااه...اما نوره فكانت مررررررررعوبه الكلام ضاع ع شفاها وانفاسها سريعه.موعاارفه وش رااح يصير لها ...!!رغم حلف محمد لها موقادره تثق تقول بنفسها اذا ابوي بيذبحني الغريب بيرحمني..!مستحيل..!شوي الا جااء محمد وفتح بابها صرخت نوره: وش تبي وش تبي ؟؟؟؟؟!محمد:لاتصاارخين لااهفك بكف يطيرك..!امشي اركبي االسياره وقبل تركبين عدلي طرحتك ونقابك ونفضي الغبار اللي عليهم وتغطي زين..!موناقص اانانوره قعدت تبكي وهي تعدل نقابها خاافت من محمد وصوته وعصبيته...!نوره:اذا معك بروح اذا معاه مو رايحه..الله يخليك لاتتركني..... محمد كلمت نوره زلزلت قلبه وحركت مشااعره حسها طفل تايه ضايعلقى شخص يحن عليه وتعلق فيه..!محمد:وهو معطيها ضهره ويبيها تمشي وراه تطمني انا اللي بسوق ..بس بسررررررعه اركبيراح سطام ع سياره محمد..للاسياح وااما محمد ركب سياره سطام محمد وبنبره مععصبه و بدون مايلتفت :ليش راكبه وراء سواقك انا..نوره بنبره خوف:ووووييي ي ي ن اروح بسيارتك راكبه وراءمحمد :تو كنا بالبر لو ركبتي بالحوض بكيفك الحين بنروح لبريده عمرك شفتي احد يركب اخته او زوجته او بنته او وحده تقرب لهورااء ..وقدام فاااضي حتى الغبيوهو الغبي مايسويها....! ماترككب وراء الا فيه سبب وحنا موناقصين بلاوي..اركبي قدام...نوره:تكففففففى بتخبى تحت...محمد:اقولك قومي اركبي قدام للعن خيرك التفتيش مايوقفون الا الشباب العوائل يمشونهم خلصني اركبي قدااااااامنوره خافت منه وهي مرتبكه ركبت وهي ترتجف وتغطي يدينها وتشدع طرحتها وتنزلها وتحاول تلزق بالزجاج ماتبي تكون قريبه من محمد..!محمد حس بحركتها وكان يطالعها بنص عينه معقوله على خوفها وارتباكهاذا وتحاول تغطي ايدينهاتكون وحده؟؟؟؟ يعني البنت الللي تكون ؟؟؟يبين من تصرفاتها لكن ذي مادري...!! معقوله تكون بريئهلالا مستحيل يمكن اكون تعااطفت معها ماادري هالبنت وشسالفتها لكن مصيري بعرفها......!والله مااراح ارتاح لحد مااعرفها..!نوره وهي تطالع الدم اللي ع يد محمدنوره: محمد جرحك ينزف...!انا ولله اسفه والله ااسفه......!!..!محمد وهو يطالع الطريق: لاتفكرين انه عشاانك لا عشان انقذ نفسي لاني لو عاارف ان المسأله فيها قتل وماقتل؟؟ماجيت لحد المخيم توقعتاراقب اعرف وين بيوديك ماتوقعت ان السالفه فيها قتل ..ليش مجنون اجرح نفسي عشان وحده مدري وش مصيبتها.دامي خليت السالفه كذب في كذب لازم احط دليل اني ذبحتك والجرح صغير وكله لعيون........ وسكت محمد....!!نوره سكتت كان كلام محمد قاسي لكن مو اقسى واصعب من حالتها ..كانت راضيه باي كلمه يقولها محمد..لانها عارفه انه بنظره ولاشي ماكان يهمها تعرف منو يقصد محمد يوم قال لعيــون وسكت... كان يهمها وش نهاايه اليوم ومين اللي متواصله مع محمد عشانها وليش ووو؟؟!وبعد ربع سااااعه كان الصمت هي لغه الموقف .......!دخلوا لبريده ومن حسن حضهم لانقاط تفتيش وعدى الموقف ع خير بالنسبه لمحمد..!نوره طول الوقت كانت سااكته مرتبكه خاايفه الرعب يسري بكل جسمها...!منهااره..كل موقف يخليهاتضعف اكثر وااكثر..!موعاارفه وش مخبيه اللحظاات الجاايه لها..!قطع تفكيرها صوت محمدمحمد :هلا وغلا لا تطمني 5دقايق وانا عندك لا هي بخير ؟؟:................محمد:ايه انتي يوم دقيتي كنت عند سطام ..وقلت لك ربع ساعه واكون هناك وصرت عند كلامي...!؟؟:......................محمد:اوك يلا بااي.!نوره موفاهمه شي الموقف كان بالنسبه لها سلسله من الاحداث لمرعبه موعاارفه منو القريبه اللي سوت كل هذا عشانها وكيف عرفت..؟ومين هي ...؟ ضلت بداومه افكاار وعلامات استفهاااام في راسها..!!كانت الدنيا تلف فيها من كل صوب الالام تسري بعروقها..البكاء هد حيلها..متوتره والخوف ينبض في قلبها ..حست اانها نهايتها قريبهكل شي جوتها توقف عقلها ..افكارها..العبارت تااهت والحروف تجمدتع شفاهااوش المصير اللي بتجواهه ..ياترى محمد صاادق والا محضر لها مصيبه؟؟ضاعت نوره بالدواامه.......!وبعد 5دقايق وقف محمد :يلا انزلي ..!نوره: ..........محمد: انزلي شفيك يوووووه اخلصي قريبتك تنتظرك جو البيت ..!نوره: ........محمد :نوره نوره شفيك نوره نوره...!نوره..............محمد قرب منها بيتاكد هي بخير...! او لا نادى عليها باعلى صووووت نورررره؟؟؟؟ردي علي شفيك؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟نهايه الفصــــــــــــــــــل الثـــــــــــالث

1

انشري في صفحتك على فيس بوك! انشري في تويتر!

عنوان الموضوع للنسخ

صرخه جنين فى رحم عذراء /روايه رهيبه

http://forums.fatakat.com/thread2729542
فراوليه حمرا فراوليه حمرا images/avatars/pacifier.jpg سوبر فتكات Fatakat القاهره - مصر

اللهم ان فى قلبى الم لايعلمه الا سواك
اللهم يامن تقول للشىء كن فيكون فقل لامنياتى كونى لكى تكون
يارب انزع هذا الالم من قلبى الضعيف فانى اصبحت لاتحمله
يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب
ياربياربيارب
رد مع اقتباس
  #5  
31-3-2012 قديم 31/3/2012 04:57pm
الصورة الرمزية فراوليه حمرا
سوبر فتكات
طالبة - مصرية
صاحبة الموضوع لو تعرفي العضوة دي شخصيا ياريت تطمنينا عليها
تاريخ التسجيل: 3/2011
المشاركات: 4,284
المواضيع: 95
مودي: حزينة

رد: صرخه جنين فى رحم عذراء /روايه رهيبه - العضوة فراوليه حمرا هي صاحبة المشاركة

الفـــــــــــــــــصل الرابــــــــــــــع
محمد وعلامات الصدمه باينه ع وجهههه نوره ماترد

قرب منها حط يده ع كتفها وحركهايحاول انها تصحى ..!
محمد:نوره نوره نوره شفيك ؟؟
نوره:...........
نوره ماترد عرف انها مغمى عليها ارتبك موقادر يسوي شي
موقادر يكشف وجههها عشان يتطمن..!لحظات عصيبه
وكانت اللحظه ذي بالنسبه له.لحظه حيرررره وش اللي يسويه!!وكيف يصحيها..!
محمد مسك جواله وانفاسه سريعه والعرق يتصبب منه..!
قلق ارتباك حيره خوف..!مشااعر اختلطت جواته...!
محمد:الو افتحي الباب بسرعه...!بسرررررعه!!

وسكر جواله بدون مايسمع منها رد ...!
بدون شعور نزل من سيارته وفتح الباب اللي من جهه نوره
فتحه بشويش ..لانها كانت ملزقه نفسها ...احساسه يقوله نوره ماتت..!
نوره يمكن توقف قلبها..كيف بتتنفس..!وقتها محدود وووو...!
قطع محمد كل هالافكار المرعبه اللي ثارت داخله!!!!!
بدون شعور فتح الباب بقووووووه وشال نوره..بين يدينه مغمى عليها..
وركض وخش جوا البيت....
ماكان يهمه شي بذي اللحظه الا نوره مو حب ولا تودد لكن هو شعور
الرحمـــــــــــه اللي خلقه ربي فينا شعور الرحمه والعطف..!
كان هالشعور مسيطر ع احساسه خصوصا عااش معها لحظات مرعبه
صعععععععععبه مؤلمه ...!
×××
دخلت ندى الفيلا وصعدت الدرجات وهي
تحاكي لمى ع الجوال ...!
كانت لمى هي بالنسبه لها كل شي..!
رغم انها توها راجعه هي واياها من المول..لكنها ماتصبر عنها
هي كل شي كل شي بحياتها خصوصا ان اعمارهم متقاربه..!
,,
ندى:هههههههههه مع نفسك..!
لمى وهي منسدحه ع سريرها :من جد شرايك باللي قلته..!
ندى بعصبيه :لا وين مالي خلق بكره اروح توها باديه
الدراسه من اسبوعين ..!
لمى تضحك:هع هع اكوس شي نغير جو..!
ندى: بسبس<<ندى تدلع لمى.. اذا بتروحين روحي انا لا..!
لمى: كدوشي<<لمى تدلعها بكدوشي..!
ندى :عيوني وقلبي وروحي وحياتي امري تدللي ..!
لمى:وتصارخ وووووه وه وه لا وخروا
بتشقق هذا المستخدم في حاله خققققق هههههههههه
تصدقين ضيعت وش بقول ماانلام تاثير الخقه ههههههه
ندى:يالباك وشو؟ وش بتقول اخلص ..!
لمى:تلايطي وشسمه هذا طيب وش رايك بعد بكره نروح..!
ندى:ممممممم بعد بكره اوك عادي موومشكله.. المهم انا وصلت غرفتي
الحين بخشها وبغير لبسي وبحاكيك ع البيبي او فون يلا باي
لمى:با ...)
سكرت بدون تكمل لمى
لمى وهي معصبه :لعنه سكرت بوجهي.....!
ارسلت لها(مالت عليك<فيس يكششش ....يلا بنام لاتنتظريني
ماراح ارد عليك .....لو دقيتي)
×××
تركي وهو منسدح ع سريره اللي مثله وبعمره..يسهر ع الللاب او يدردش
ع البيبي قبل ينام او ع أي برنامج حق محاادثه او حتى يكون طالع مع اصحابه
او يسوي أي شغله من اللي يسوونها الشباب عشان يرفهون على انفسهم
لكن تركي ماكانت هالكماليات تلفت شعوره او حتى ماحلم يمتلكها..
كانت الهموم ترسمه ع صفحات الاللم..يطالع دولابه اللي من طلع ع الدنيا
وهو دولابه..يطالع الجدران اللي اثار الفقر لونتها...تنهـــــــد
وهو يطالع للسقف ومنسدح ع ضهره ..ضاع بين افكاره
امه المريضه واللي تروح ككل صبح لجمعيه عشان تشتغل مستخدمه..!
والا اخته اللي مهما سكتت الهم والالم باين بوجهها..والا هو اللي مكافاه الجامعه
لها شهرين ماجات..ٍاوسيارته اللي لها 3ايام بالورشه..!
او دوامه بالمول..اللي مايسوى ينذل ويتعب بسببه ومايستلمه الا يسدد فيه
البقاله ........تنهدتركي وبكل تنهيد يحس انها تعتصر قلبه
تركي:الله يرحمك يابوي ..مت وماشفتك..شفت بس الديون
اللي كسرت ضهري وضهر امي ..يارب فرجها يارب ...!
دق جواله n73 ..
تركي:هلا عبود
عبود:هلا فيك ..لاقيتك مرسل كول..!
تركي:أي رصيدي مخللص وخبرك ..البورش.. بالورشه..وقلت ابيك تمرني
بكره عشان نروح سواء للجامعه
عبود:هههههه ااي هي كامري وتكح كح.. تقول بورش
قول لكزس اما بورش قويه ع سيارتك صراحه..
تركي:ادري سيارتي كامري وكسره وملعون ابو جدها بس مالي غيرها..
عبود:هههههه ع قولتك اوك بمرك بكره ..!
تركي:ماتقصر يلا اجل مع السلامه..!
عبود:ولو مابينا شي يلا فمان الكريم...!
×××
بغرفه ناصر (ابو مازن)

ابو مازن يطالع ساره اللي جالسه ع التسريحه و تزيل المكياج ..
ا بنظرات حاده...وهو جالس ع الكنبه اللي بزاويه الغرفه..
ساره حست انه يطالعها والتفت عليه وهي تطالعه باستغراب..!
ساره:شفيك تطالعني كذا..!
ابو مازن بتطنز:ابد منبهر بجمالك الساحر..!
ساره:تتطنز..!
ابو مازن:تطنزت او ماتطنزت مو شغلك..انتي لمتى وضعك كذا
متى تتعدلين...!
ساره بعصبيه:وش فيني انا وش مسويه.!
ابو مازن بعصبيه :لا ترفعين صوتك..انا لمااتكلم صوتك مايعلى ع صوتي
فاهمه ..!كل يوم طالعه كل يوم برى البيت..!
متى تنتبهين لعيالك لبيتك .......!وش فايدتك بالبيت..!
ساره:انت دايم طالع 24ساعه ولاجيت اخر اليلل قمت تهاوش علي..!
وتبيني احبس نفسي بالبيت ..عيالك مو هم صغار..ولاناقصهم شي..!
كل شي يبونه يجيهم..!
ابو مازن قام ومشى لحد باب الغرفه وبيطلع: الله يكملك بعقلك..!انا واحد مشغول.
.!ونقاشي معااك ماله فايده لو بتتعدلين..تعدلتي من اول مااخذتك لكن سبحان الله
تجارتي واعمالي خلت السنين تمشي بدون مااحس..!وانتي هي انتي..!وصلت الناس
للقمر وتطورت وعقلك هو عقلك..
ساره:وش تقصد وووو.....)
طلع ابو ماازن وتركها بداومه كلاممه القاسي لها..كان يبيها تغير من حالها..!
تقلل طلعاتها..تنتبه لعيالها ..لبيتها..يبيها زوجه تفهمه ..تهتم فيه ..توقف تنتظر جيته
من الدوام..تطبخ له من يدها ..تلم عيالها حولها وتسالهم ..عن احوالهم..!
كان يحس انه مقصر بعياله لكن يبيها هي من تعوض النقص هذا..
اما ساره..ماكان يهمها شي غير وناستها ونفسها وشياكتها..رغم مرور السنين
الا ان طبعها ..واهتمامتها ماتغيرت......!

×××
ربى تشيك ع بريدها باللاب..وفتحت المسن..!
قعدت تضحك يوم شافت مازن متصل عندها...!لكن وقفت ضحكتها ع شفاتها
يوم شافت بروسنال(الرساله الشخصيه)
مكتوب( ياخوي ضايق ومدري وش مضيقني ...)
اوجعها قلبها ع بروسناله ..حست انه متضايق ...واللي اوجع قلبها اكثر
كلمه (ياخوي)وهو ماله غيرها وغير ندى ..!تمنت ان هي تتضايق
تشيل الهم ولااخوها الصغير يتالم ويتضايق ولااحد حاس فيه
رحت ربى لنك مازن تبي بس تعرف وش فيه او ع الاقل تغير جوه


ربى:هاااي يادميل وحاطه فيس مستحي..!
مازن مارد عليها لانه حاط في الخارج..!
ربى:ارسلت ندى اشاره تنبيه اكثر من مره وحاطه فيسات معصصصبه..
مازن:وجع وش هالتنبيهات خير وش تحسين فيه..!
ربى :شسوي يامزمزي مدري وينك..!
مازن:انا اكلم بجوالي وحاط في الخارج..!
ربى وهي تكتب لمازن..!
غير مازن رسالته الشخصيه وخلاها فاضيه مايبي ربى تقراها
ولايبيها تعرف وش فيه لانه ماتوقعها تخش المسن...!
ربى:مازن متى تناام!
مازن: وش عندك خاشه مسن..وانام متى ماغمضت عيوني هووووع
وحاط لها..فيس مطلع سنونه ..
ربى:هههههه فيساتك غبيه ..والله كنت اشيك ع البريد ومن باب الشرافه
خشيت المهم اسمع ..انا بنزل تحت بالحديقه وبنتظرك هناك خلالاص
مازن:ليشششش
ربى:اوم الغباء اللي فينا الحين مابيني وبينك االا 8امتار ونسولف بالمسن
الحديقه جوها روعه بسولف معاك طفشششانه يلا انتظرك
وسجلت خروجها وهي تدري ان مازن راح يجي للحديقه......!
وبعد 10دقايق مازن وربى بالحديقه..!

0

انشري في صفحتك على فيس بوك! انشري في تويتر!

عنوان الموضوع للنسخ

صرخه جنين فى رحم عذراء /روايه رهيبه

http://forums.fatakat.com/thread2729542
فراوليه حمرا فراوليه حمرا images/avatars/pacifier.jpg سوبر فتكات Fatakat القاهره - مصر

اللهم ان فى قلبى الم لايعلمه الا سواك
اللهم يامن تقول للشىء كن فيكون فقل لامنياتى كونى لكى تكون
يارب انزع هذا الالم من قلبى الضعيف فانى اصبحت لاتحمله
يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب
ياربياربيارب
رد مع اقتباس
  #6  
31-3-2012 قديم 31/3/2012 04:59pm
الصورة الرمزية فراوليه حمرا
سوبر فتكات
طالبة - مصرية
صاحبة الموضوع لو تعرفي العضوة دي شخصيا ياريت تطمنينا عليها
تاريخ التسجيل: 3/2011
المشاركات: 4,284
المواضيع: 95
مودي: حزينة

رد: صرخه جنين فى رحم عذراء /روايه رهيبه - العضوة فراوليه حمرا هي صاحبة المشاركة

مازن: جو الحديقه روعه وربي ...ربى :ااي يريح الواحد تدري يوم نزلت شفت ابوي طالع ..!مازن:..............ربى:ليش ساككت..!مازن واللي واضح عليه متضايق:واذا طالع اساسا متى عمره جلس ..ربى:حرام عليك طول وقته بالشركه وهذا الوقت اللي يطلع فيه مع اصحابهمازن:كبرنا وبنشيب وهو طول وقته مشغوووووول..!ربى:مازن انت متضايق من ابوي,و ادري انك متضايق وشفت بروسنالك وربي عورني قلبيلكن يامازن ابوي رجل اعمال يعني طبيعي مشغول دايم ولولاه ماصرنا بالعز هذا.مازن واللي كلام ربى حرك كل مشااعره وخل الكلام يتسابق ع شفاتهوالاحاسيس تتزحم عشان تثور ماكان احد يسمع له غير ربى ,,,!مازن:انا مابي عز مابي فلوس مابي حياه ترف..!والله ماابي ابي اب يحس فيني ..ياخذني معاه وين مايروح ..يسالني عن دراستييسالني عن طموحي..يوجهني ..يسولف لي عن ماضيه ..يجلس معاي بدون مايشغله شي عني..اب اخاف منه اب احس بالامان لاشفته..ربى:.............(كانت ساكته تبي مازن يتكلم ويفضفض)مازن وهو يطالع للمسبح اللي قدامه ..وكان الهدوء وصمت ربى وسائل كسرت حاجز صمته..وخلته يتكلممازن: يعتقد ابوي اني بكل اجازه نصفيها اني مبسوط اننا طالعين برى المملكه..وانا مايهمني كنا بااوكلاند.والا مانشتر والابلندنوالا باي مكان..كان يسعدني اننا سواء واننا نسكن بسويت واحد..وربي شعور ماتتخيلين شكثر كان يفرحني انام واصحى وااحس الكون كله يغني لي..!ربى ماقدرت تتحمل كلام مازن اللي اوجع قلبها ..لانها قبل تسمعه من مازنتحس بشعوره وباحساسسه ..ماقدرت تقاوم دموع ارتسمت بعيونها..!ولاحتى قدرت تكتم الاهات اللي تصرخ بداخلها..!!لحظات قاومت فيها شعورها وماحبت تبين لمازن شي ..!ندى وهي تطالع بالارض:كلنا نعيش نفس الشعور يامازن..مازن وهو يتنهد وبدون يطالع بربى ........مازن:ااه شعور اليتم ايتام لكن بمرتبه 5نجوم. .وقسم ايتام ياربى ايتام بس اللي يفرق اننا ايتام عايشين بعز يعني نعيش نفس الايتام نفس شعورهم بالضبط شي يقهر ..والله يقهرربى:...............مازن التفت ع ربى اللي دموعها تسيل ع خدها ..كان كلامه زي السكاكين اللي تدخل..جواها.. حس بالندم هو يشوف دموعهاتقاسيم وجهها البريئه ..والدموع اللي تنزل كان موقف مؤلم بالنسبهله مؤلم ..!مازن بنبره حنونه:ربى حبيبتي والله اسف ماقصدت ..انتي جايبتني بتهدينيصرت انا اللي ازيدك والله ااسف..ربى تحاول تمسح دموعها ولكن موقادره..!قرب منها ومسح دموعها وهو يقول:والله حرام هالعيون الحلوه تبكي..!انا اسسسف ..وقام وهو يحس بالالم يسكن قلبه ..صوره الحزن الليارتسمت ع وجه اخته قدر يفسرها بدون ماتتكلمراح لغرفته بدون مايلتفت ع ربى....ماكان يبي يحرجها اكثر او حتى يزيدها.! ×××ندى ع الواتس اب ..تبي لمى ترد عليها لان لمى مقفله جوالها الاساسي..وجوالها هذاالخااص دايم مفتوح بس ماترد ع مكالمات ندى..!ندى ترسل:بسببس ميو..!وحاطه فيس بسهلمى ماترد عليها..!ندى ترسل...(ياحلو عطنا وجهه)..!!ياقميل ياحلو يارايق..خل عنك التغلي.......!لمى ماترد عليها ومطنشتها.....!ندى صورت نفسها وهي منسدحه ع السرير ..وارسلت بيت شعر«`×ليتك تقول ابعد وانااقــول لبيه...!اهون علي من صـــــــده مالها اسبـــاب...! ×لمى ماقدرت تتحمل تتغلى ع ندى رغم انها تتغلى ورغمان ندى ترسل بيت الشعر من باب تستعطفها ترد..!لمى:حاطه فيس معصب ..!ندى:ارحمنا ياثقيل ياانت..!ياهلا بروحي وحيااتي وقلبي ودنتي..!لمى :هلابك..!ندى:شف يابسبس ياتتعدل وتخلي حركات البزران والتغلي والا بروح اخمد..!لمى:تلايطي يعني انطمي واسكتي مقفله بوجهي وربي قمت القط وجهي..!ندى:يحوووووول كل هالزحمه عشان تسكيره الجوال..!بايخه وقسم..!لمى:نيهاهاهاها اتغلى يابقره يعني ماتعرفيني.!ندى سكتت وماردت ..لمى ترسل لها:كدوووووووش وين رحتي..ندى :يالله وش تبي ذي دقاااايق وارجع لك....! لمى :شفييييييييييييك .........!ندى : وحده مرسله لي مسج تقول اذا صاحيه دقي علي ضروري موضوع يهمك..!لمى:ميييين هي منو البنت ووش الموضوع؟؟ووش تبي ؟؟؟ندى: مدري مدري بربلمى:ندى وش السالفه...وش صااير .........!ندى ماردت ع لمى ..ولمى ماتدري وش اللي صااار لندى ...!ووش الموضوع.!ندى موقادره تصبر مسكت جوالها ودقت ع نفس الرقم اللي ارسل لهاندى:الو... ×××فتحت عيونها بصصصصصصعوبه...ماتدري هي وين وكم سااعه لها ع ذا الحال..!حاولت تقوم موقادرهنظراتها تتنقل بالغرفه وتتفحص تفاصيلها...وين انا سؤال يصرخ بداخلها وين انا؟؟لاقت نفسها بغرفه ووممدده ع السرير..وجنبها مسكن وحبووب وعلبه عصير..ولحاله بالغرفه...!هدوء وظلام الغرفه...وصرخات سؤالها ..وين انا؟؟؟ووين انا...؟ رسم لها مشهد ررررعبوخوووووووووف يسري بعروقها ....سلسله احدااث تتخيلها وبكل حدث تتخيله تتزيد معها سرعه انفاسهاتحس لكون كله يسمع دقات قلبها الخايفه...!جسمها يرتجف ..تحس الرجفه تسلسل لعظامها.....!انفاااااس سريعه ..تحاول تقوم من السرير ..بتطلع من الغرفه بتسكت صرخات سؤالها ....!!حاولت تستجمع قوتها وتحاول تقوم ...ماهمها وين بتروح ووش بيواجهها كان همها ..تعرف هي ووين...؟بتعرف وش صار لها.....!!بمعركتها وياتخيلاتها ومحاولتها انها تقوم من السرير..!انفتح الباب بشويش.....!كانت الغرفه ظلام والنور وراء الشخص اللي فتح الباب موموضح ملامحه.نوره حطت يدينها ع السرير وقامت بصصصصصعوبه وصرخت نوره:ان ن ت ممممميي ي ن .!ووو ش تت تتت بي ممم ن نني<<(انت مين ووش تبي مني)ماكانت تعرف منو الشخص...كانت مررررررررعوبه والدموع تجمدت بعيونها....!شغلت نور الغرفه ..تبي نوره تشوفهها...!؟؟الحمدلله ع سلامتك..ياحبيبتي..نوره:انتي مين..؟و...!؟؟..انا ......) نكمل بالفــــصل الخامس

0

انشري في صفحتك على فيس بوك! انشري في تويتر!

عنوان الموضوع للنسخ

صرخه جنين فى رحم عذراء /روايه رهيبه

http://forums.fatakat.com/thread2729542
فراوليه حمرا فراوليه حمرا images/avatars/pacifier.jpg سوبر فتكات Fatakat القاهره - مصر

اللهم ان فى قلبى الم لايعلمه الا سواك
اللهم يامن تقول للشىء كن فيكون فقل لامنياتى كونى لكى تكون
يارب انزع هذا الالم من قلبى الضعيف فانى اصبحت لاتحمله
يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب
ياربياربيارب
رد مع اقتباس
  #7  
31-3-2012 قديم 31/3/2012 05:03pm
الصورة الرمزية فراوليه حمرا
سوبر فتكات
طالبة - مصرية
صاحبة الموضوع لو تعرفي العضوة دي شخصيا ياريت تطمنينا عليها
تاريخ التسجيل: 3/2011
المشاركات: 4,284
المواضيع: 95
مودي: حزينة

رد: صرخه جنين فى رحم عذراء /روايه رهيبه - العضوة فراوليه حمرا هي صاحبة المشاركة

الفصــــــــــــــل الخامــــــــس..



راحت لدنيا جديده غصب عنها>>والزمان اللي تريده مو زمنها!!

غصب عنهافي غياب العدل صارت>>تشتكي من حظها وتبكي وطنها!

دمعها فوق الخدود يسيل حسره! >>كن آهات الخلايق في حزنها!!

تايهه في عالم المجهول تمشي! >>وكل نظره حايره أتقول منها!!
من ينسيها العذاب !اللي تشوفه>>من ينسيها الجحيم اللي حضنها!!

نوره جاوبيني انتي منو؟؟؟؟؟
قربت من نوره وجلست جنبها وكنها تتفحص ملامحها طالعت نوره بعيونها واللي حست ان هالمراءه اللي واقفه قدامها..موغريبه عليها كنها لمحتها بمدرستها او كنها لمحتها بحفله موغريبه علي حست ان بعيونها كلام تبي تقوله ..!
جلست جنب نوره ع السرير وبيدها ظرف.....!
نوره تنتظرها تتكلم تبوح تريحها من هالدوامه اللي هي فيها...!
؟؟: اجلسي بقولك شي ..!
نوره تحاول تقوم اسندتها المراءه لحد ماجلست ...!
نوره:اسمعك شنو هو قولي ؟؟
؟؟: نوره وش اسم امك الثلاثي وعائلتها...!
نوره تفاجأت من سؤالها ليش تسال عن اسم امي .....!!
؟؟: هاه يانوره امك وش اسمها؟؟
نوره وهي متفاجأه ولسا مصدومه من السؤال:ليش تساليني عن اسمها؟وووش تبين فيها؟؟؟
؟؟: يهمني اجابته جاوبيني يانوره انا عارفه وش اسمها بس بتاكد...!
نوره:اسمها منيره صالح عبدالرحمن ابراهيم الــ..!!
؟؟: صح عليك طيب هي وين ...!
نوره تنهدت وهي تطالع للارض والدموع ارتسمت بعيونها..حست ان هالسؤال فتح جروحها
وطعن قلبها بوقت هي مو ناقصه شي يزودها ..
نوره:الله يرحممها ماتت
؟؟:الله يرحمها طيب كيف ماتت ومتى ؟؟
نوره وهي تتنهد :ماادري انا من طلعت ع الدنيا ماشفت الا زوجه ابوي واذاا سالت ابوي عنها
يقول امي ماتت ..!
؟؟: طيب كيف عرفتي اسمها وهي ميته؟؟طيب خوالك خالات مالك احد من طرفها..!
نوره واللي بدت ترتسم بعيونها الدموع : عرفته من سجلاتي اللي بالمدرسه ومن شهاده ميلادي مكتوب اسمها.
اما خوالي ماادري انا كل عيد اقول لابوي ليه مالي خوال زي اخواني
اللي من زوجته يقولي امك يتميه ووحيده ....
وماتت ومالك قريب من طرفها.......!
؟؟:حسبي الله ونعم الوكيل فيه ,طيب افتحي الظرف....!
نوره استغربت من اسئلتها واستغربت ليش تدعي عليه..
نوره وهي متفاجاه :ظرف ايش ؟؟
؟؟: افتحيها وشوفي وش فيها....!
مسكت نوره الورقه وهي خايفه موعارفه ايش فيها يدينها ترتجف ..وبراسها الف سؤال ..فتحتها بسرعه ولاقت فيها بطاقه هويه...!بدات عيونها تتفحص البطاقه ...!
لمحت اسم وقفت عنده افكارها...وتحس الكوون كله وقف معها...!!
عيونها موراضيه تصدق الاسم تجاهلت كل الاسماء اللي بالهويه وركزت ع الاسم اللي شد ذهنها ووقف عقلها ...حتى الكلام ماات ع شفاهها...
طالعت قرته مره مرتين ثلاث معقـــــــــوله لالا لا مستحيل هالشيء مستحيل يصير..
اسم الزوجه: منيره صالح عبد الرحمن علي الــ
التفت نوره عليها وبدون شعور سالتها : انتي اسمك منيره؟؟
منيره:أي انا..!
نوره وهي تتفحص ملامحها وتبيها تتجاوب السؤال اللي يمكن من صدمتها تحس انها بحلم ...!
نوره:اسمك نفس اسم امي لهدرجه تشابه الاسماء.......!!
منيره صرخت وهي تبكي :انا امك يانوره امــــــــك !!
نوره وهي مصصصصصصصصصصدومه :كيف شلون امي مااااااتت؟؟؟؟؟؟؟
منيره قعدت تبكي :امك ماماتت امك حييييه حسبي الله عليه حرمني منك نوره انا امك والله امك وش يثبت لك غير الهويه
تبين تشوفين صور ابوك صورك وانتي صغيررررره وش اللي بيخليك تصدقيني ؟؟؟؟
نوره:كيف كيف تكونين امي ابي افهم موراضيه اصصصصدق ووينك عني وينك........؟
منيره وهي تبكي:والله العظيم اني امك (فتحت الظرف ووطلعت صوره من شهاده ميلادها واللي اخذته صورتها من المدرسه )
منيره:اقري يانوره اقري...!
شوفي وش مكتوب الام:منيره صالح عبد الرحمن علي الــ...!!
شوفي مكتوب الوقت اللي ولدت فيه واليوم والتاريخ ومكتوب طفله مو ذا نفس تاريخ ميلادك مو ذي صوره لنفس شهاده ميلادك ...وشوفي الصوره من بطاقه الهويه هذي قبل مايطلقني مو ذا ابوك شوفي اسمي بالبطاقه واسمك ؟؟

نوره انهااااارت بدون شعور ضمتها وهي تبككككككي مصدومه من سلسله الاحداث اللي قاعده تصير لها ...كانت بهاللحظات العصبيه محتاااااجه حضن يضمها يحن عليهاماكان يهمها شي كيف ووشلون وصلت لي امي كل هالاسئله بتلاقي اجابتهم بس يهمها انها اكتشفت كذبه ابوها رغم قسوته حرمها من امها

حست ان الدموع صارت دم كيف كيف يحرمني من امي ويقول ماتت.؟؟ليه ليه خلاني اعيش يتيمه ..افكار وتساؤلات ضاعت فيها نوره قد ماتقدر ضمت امها وهي تحاول تدفن نفسها فيها ...تدفن نفسها بحضن ياما احتاجت له وهي صغيره .ياما احتاجت الحضن هذا وقت المرض ووقت الفرح ووقت التعب ..
عاشت طفولتها وهي مايضمها الا الزوايا اللي وحدها تقدر تلمها بصمت..!


×××
ندى :الو اهلين منو معاي والله صوتك مو غريب..!
رنا:انا رنا نسيتني ياندى..!
ندى وهي مصصصصصدومه:رناااااااااااااااااااااااااااااا

ياهلا بحيااااااااتي وروحي وعمري كله حرام عليك وين رحتي وين اختفيتي ..
رنا:ااه ياندى خليها ع ربك ..
ندى :وش صاير رنا تراها سنه عارفه وش معنى سنه ...لاحس لاخبر لااتصال ولامسج حتى بيتكم نروح لهمم مايعطوننا جواب...
رنا واللي وضح من صوتها انها تبكي:ندى تزوجت
ندى مصدومه :ايششششششششش وش تقولين ....؟؟؟؟
رنا وهي تبكي:وربي لي 10شهور متزوجه...!
ندى واللي موقادره تصدق شلون زوجوك شلون صغيره وليه وشلون صار ذا كله..!وش المصخره ذي؟؟
رنا:ماادري خطبه وملكه وزواج بدون حفل ولاشي..!
ندى :شلون موقادره اصدق...!
رنا:والله اشتقت لكم ..بس وربي غصب عني غصب تعبت نفسيا وربي..
ندى:يالله وربي حنا مرات نقول تركتنا ومرات نقول ماتبينا كلام كثير توقعناه..
بس الف الف مبروك زواجك رغم انه متاخر..!
رنا:يبارك فيك يارب ..
ندى :طيب ليه زوجوك......!
رنا:آآآآآآآآآآآآآآه ياندى اأأأأأأأأه ...ابوي تسلف منه 300الف ع اساس يسددهم من قيمه بيع المزرعه لكن المزرعه ماانباعت لان فيها مشاكل ع الصك ومدري شنو وتاخر..وماقدر يسددهم له..وقاله ماعندي ماعندي..!
وقال لابوي: اتنازل بشرط ..تزوجني بنتك..!
ندى:وانتي وافقتي ؟؟؟؟
رنا:ااي وافقت شسوي ..عندي اخوان صغاار ..من ابوي من لهم غيره..وانتي عارفه امي متوفيه وعايشه عند زوجه ابوي..!هي ماقصرت معاي بس الضروف ياندى صععععبه
ندى:حسبي الله ونعم الوكيل.. كان قلتي لي وربي لادبر لك المبلغ وربي لادبره ..!
رنا:صحيح حالتنا الماديه متوسطه لكن ياندى انا مااابي احد يتكرم لي..
ندى:لاتفهميني غلط ..اعتبريهم سلف ولا تتزوجين وتضيعين مستقبلك وحياتكـ..
رنا:هذا المكتوب ياقلبي موبيدي شي خلاص تزوجت وصار اللي صار...!
ندى:طيب كيفه معااااك ؟؟
رنا:الحمدلله رغم ان عمره 33الا انه مدلعني مومقصر علي بشي ..!
ندى:ياحياتي والله هذا اهم شي ..ِشفتي شلون لانك رضيتي ابوك وحاولتي تنقذينه من السجن ربي وفقك وربي يارنامبسسسسسسوطه عشانه مدلللعك هذا احلى شي مصير البنت بتتزوج وبتستقر ..!
رنا:أي وربي صدقتي الحمدلله ع كل حال ..قولي لي كيف الشله ..!
ندى :تتنهد أي شله..!
رنا:شلتنا يعني شلون..!
رنا:أي وربي صدقتي الحمدلله ع كل حال ..قولي لي كيف الشله ..!
ندى :تتنهد أي شله..!
رنا:شلتنا يعني شلون..!
ندى :كيمو زوجها ابوها بالغصب ولد عمها لانه شاف محادثه مشفره مع وحده ع المسن..!ولعن جدفها وصارت وضربها ووووانتهت معانتها بزواجها منه
رنا :احلفي مسستحيل مستحيل تتزوج وكيف تتزوج واستايلها كذا..
ندى:وربي رحمتها أي استايلها مسترجله مدري كيف تتزوجت ..بس وربي لعن جدفها لعن ماتصدقين وش مسوي فيها
رنا:ليشششششش ...وش يسوي ومتى هي تزوجت اصلن..!
ندى :تزوجت قبل 5شهور..اخر مره سولفت معاي ع المسن تقولي يناديني ياالاخو..يتطنز فيني ..وتقول مره شفت بنت حلوه بالسوق وقلت له ببراءه الله لو يرزقني ربي ببنت مثلها قالي:ليه عشان اذا كبرت تخاوينها ...
رنا وهي معصبه:حسبي الله عليه طيب هي خلاص تزوجت ليش للحين مسويه نفسها مسترجله ...!
ندى:هي صارت كيوت ولبسها لبس ناعم وكذا ..بس مجتمعها كل الناس اخذين عنها فكره انها بويه وراح تبقى بويه..
نظرتهم فيها ماراح تتغيرر...!
رنا:طيب البنت هي وش رده فلعها بعد زواجها يعني وش تقول..؟
ندى:هي تقول انا غلطانه ماانكر وماللوم ابوي لو زوجني ..وتقولي والله ادري ان يوم كنت مسترجله اللي اسويه حرام ومايرضي ربي ..لكن وربي تغيرت بس محد راضي يغير فكرته عني ...لدرجه يستقصدون يجرحوني بالكلام...!!
رنا:ياحياتي ياهي ياروحي عليها معاك رقمها ابي احاكيها وربي مشتاقه لها..!
ندى:ماتقدر تكلم بجوالها ..لانه ما يبي غير امها وخواتها احد ..هي من فتره لفتره نتواعد بمكان واشوفها فيه بمول ..وهي الي تتصل اذا طلع مانقدر ندق عليه..
رنا وهي تتنهد::حسبي الله عليه وش هالقسوه ذي.......!وربي ان حالتي ارحم منها..!طيب والباقين..!
ندى:لمى معاي وميشو نقلت لينبع .. ومتواصله معنا..وسومي راحت لسكول ثاني وقبل فتره تقول احتمال ننقل لعنيزه ...وسمور صارت لها سالفه مع خويتها سولاف كشفتهم امهم بالغرفه..وسولاف فصلوها اهلها عن المدرسه من بعد ذاك اليوم وماعاد ندري وش صار فيها حيه ميته..
اما سمور الله يشفيها..
رنا وهي منصدمه:لاحول ولاقوه الا بالله وش هالمصايب اللي تصير ذي كل هالاخبار خلال سنه وحده..
سمور شفيها وش مريضه فيه.....!
ندى:يعني وش تتوقعين نهايه الشذوذ والانحراف؟؟...شي طبيعي مصايب بمصايب.. تقول لي بنت خالتها ان ابوها نقلوه للرياض وانتقلوا للرياض ..وصارت تتعالج عن الهربس(نزلت دمموع ندى غصب عنها)..وو وماصارت مسترجله تابت ..والحين ماتقوم من ممصلاها وربي يارنا ضاااق صدري عليها واحاول الاقي رقم لها اابتصل وكذا لكن بنت خالتها تقول هي ماتبي احد..عايشه نفسها لنفسها..(ندى موقادره تمسك نفسها قعدت تبكي حاله صديقتهم يكسر الخاطر والمرض اللي ربي بلاها فيه كان مرض ماله الا مسكنات او علاجات تخفف منه بكت ندى لانها عارفه ان هالمرض صابها ابتلاء من الله لانها كانت شاااااااذه لدرجه خربت كثيروتحرشت بكثير...)
رنا:هاااااه وشو المرض الهربس؟؟وش المرض ذا؟؟؟
ندى:مرض جنسي يوم قريت عنه يجي عن طريق العلاقات الجنسيه الشاذه.. انت عارفه سمور شكثر كانت منحرفه ..وكم بنت تشذ معاها.....؟
رنا ماقدر تمسك نفسها صارت تبكي:ااااااااااااه ياسمور ياحياااااااتي ااه ياسمر كم مره حذرتك كم مره ااه ليتها سمعت كلامي كم مره اقولها بيصير لك شي من هالشي اللي انتي مدمنه عليه..لكن وش بينفع الحيييييين تكفييييين ندى تكفيييين
الحين كيفها وش اخبارها ؟؟؟؟
ندى: و واتوقع اعدت سولاف فيه لانه المرض فيها من زمااان ..والبثور والتقرحات اللي طلعت فيها سبق و طلعت بسولاف وكد شفت فيهم نفس التقرحات بس توقعتها تقرحات اكزيما او أي شي ...وربي يوم قالت لي بنت خالتها تجمد الدم بعروقي .......!ومره خففففففت!!!
رنا وهي تبكي:يالله يالله يالله ياربي تسترنا فوق الارض وتحت الارض...!الله يشفيها يارب اهلها يدرون عنها..
ندى وتمسح دموعها :لو عرفوا ذبحوها لاطبعا بس بنت خالتها لانها تشتغل بالمستشفى ...واحيانا تكذب سمور ع اهلها ع اساس بتروح مع بنت خالتها بتغير جو وهي تروح لمواعيدا....بس تكفيييييييين يارنا لااحد يعرف بذا الشيء ترى وربي مااحد يعرفي غيري
وغير لمى اماااااااااانه ...

رنا:اااااااااه ياسموروقسم ضاق صدري عليها...الله يكون بعونها لاتطمني مو قايله..وربي منصدمه وش هالمصايب اللي تصيرطيب تكفين شلون نتطمن عليها
ندى:اااااااه يارنا عن طريق بنت خالتها من فتره لفتره تطمني عليها ..
لحمدلله ع كل حالامقدر ومكتوب .. قولي لي انتي ببريده ؟؟؟والا وين...؟
رنا: الله يشفيها يارب أي ببريده ساكنه أي بقولك ترى بكمل دراستي بدرس معاكم هو موافق ماعنده مانع...!
ندى :حلو وربي خبر يفررررررح ع الاقل اسمع شي يفرحني وربي مشتاقه لك.
رنا:يابعد روحي والله...!نودي حبيبتي زوجي جاء احاكيك بعدين..
ندى ابتسمت يوم قالت رنا زوجي موراضيه الكلمه تخش راسها :اوك حبيبتي يلا باي
تنهدت ندى ماتوقعت هالمكالمه الطويله بتفتح جروحها وذكرياتها والالامها ..سمور ..سولاف..سومي ..ميشو ..
اصحاب كانوا واخذتهم الاقدااار .......حست انها مخنوووووووقه حيييييييييل....حيييييييييييييل..!
طالعت جوالها 2 وتلاقي 40اتصال و3مسجات وكلهم من مسجات من لمى............!
فتحت المسجات المسج الاول(ندى ووجع من تكلمين ..ووش صاير ..)
المسج الثاني( ياحماره سكري من المكالمه وقولي مين تكلمين كل ذي مكالمه.)
المسج الثالث(اوووك طنشي ...طنشي الشرهة علي اللي محرقه نفسها عشانك)
ضاااااااااااااااق صدرها حييييييييييل مالها بالدنيا غير لمى ..وماتحب تشوفها متضايقه...!

دقت عليها بسرررررعه وهي مخنووووووووووقه...
ندى :الو
لمى بعصبييه:وووجع يوجعك يامال اللي مانيب قايله اعنبوك وش انتي وش حجر ..سافهتني وماتردين ع الاقل ياطعسه يادلخه فيه اختراع اسمه مسج ارسلي مسج لي مو تاركتني كذا ...اعنبوك وربي قلبي طاح ببطني من الخووووووف...!قلت البنت فيها مصيبه شوي والا ادق ع اختك ربى انجنيت.. وربي لايطلع براسي نخل اعنبوك وش اسوي فيك هاااه قولي وش اسوي ؟؟؟
ندى :.....................
لمى:ندى شفيك سااااكته......!
ندى تبكي موقادره تمسك نفسها ...
لمى :حياتي ندى وربي اسفه وقسم اسفه بس انقهرت عشان اني خايفه عليك يرحم الي خلفوك ..وش صاير شفيك..
ندى وهي تبكي:ماصار شي بس مخنوقه يالمى مخنووووووقه....
لمى :حياتي انتي شفيك وش صاير...
بدات ندى تقول لمى ووش صار لها بالمكالمه مع رنا بالتفصييييييييل ........

×××

الساعه 6ونص صباحا
احلام:قومي قام عظم الظالم تاخرنا.....!
ميهاف وهي تصرخ :ااوووووه انتي بجامعه انا شدخلني فيك تراي ادرس بمدرسه اهليه ...يعني اي وقت اروح..
احلام:باللهي تنكتين والا تحاولين تنكتين ادري مالت مدرسه اهليه فرحانه ترى ندري انك الوحيده اللي بالعائله اللي خشت مدرسه اهلي قومي قومي يلا تاخرنا.....!
ميهاف معصصبه:يلعن شكلك مورايحه معكم بروح مع فيصصصل يلا روحي عني ...
احلام:كيفك ان شاء الله عمرك مارحتي..
ميهاف ماردت عليها واخذت الروب وراحت تاخذ لها شور...!
نوره:يلا يابنااااااات لاتتاخرون ترى موحاله كل يوم تقل بزران اصحيكم ...
فيصل:ميهاف انا اوديها ..وش فيكم عليها..
احلام:مومخرب ميهاف بالدلع غيرك وغير ابوي...!
فيصل :هع هع تغارين ادلعك ترى بس تعرفين ميهاف اخر العنقود ..
احلام :لاتدلعني يكفيني دلع امي (وتغمز لامها)
نوره :هههههههههه يالبى بنتي الكبيره وه بس عساني ماانحرم منها...!
فيصل ويطلع هويته :لالالا الظاهر اني ولد الجيران يايمه سحبتي علي مو وولدك.....صبر بقراء اسمي...!
حمد دخل عليهم :ههههههههههههههههههههههههههه ............لو قالوا انك مو ولدي وخبوك بين الناس بطلعك بشي واحد
فيصل وهو يضحك :وشو الشيء
احلام :خشمه واالا كشته..
نوره:هههههههههههههههههههههههههههههههههه
فيصل:يالبى خوشمي بس ..
حمد وهو يطالع نوره:من ملامح امك اللي اخذها منها ....
نوره:احم احم وضحكت ....
فيصل:ياويل قلبي بس أي وانااقول ليه خقه طالع ع امي ...
احلام:كح كح نحن هنا ياقماعه
حمد:هههههههههههههههههه اقول لايكثر بس يلا تاخرنا يااحلام..
احلام :ايه واالله...
طلع ابو فيصل واحلام وفيصل راح يلبس .. اما نوره كعادتها راحت تكمل شغل البيت وترتيبه.......!


×××
بيت ابو مازن ::
كالعاده هدوء وماااحد بيدرس اليوم ..الشيء الوحيد اللي بيكسر الهدوء ان ابو مازن ينزل للشركه الساعه 9الصباح..!

×××
بيت ابو زياد
هدوء ولااي صوت.......بس يادوب صوت زياد وهو ينزل مع الدرج ومعاه شنطته..!
اليوم موعد طيارته لبريطانيا وهو الوحيد اللي تذكر الموعد نزل بسرعه باقي ع الطياره ساعه ونص ...
نزل باقصى سرعه صوت الشنطه وصوت رجوله وهي تنزل مع الدرج كان هو الصوت الوحيد اللي يززلزل هدوء
الفيلا..واول ما سكر الباب الخارجي وركب مع السواق يوصله حتى رجع الهدوء للبيت مره ثانيه..

×××

بيت ام تركي...!
كح كح كح وصوت كحتها يتردد بالبيت كان صوت كحتها هوو الصوت اللي يصحي تركي كل صبح..!
تركي قام بسرعه:وطلع للصاله وهو يشوف امه لابسه عبا يتها وبتطلع..
تركي:يمه تكفيييييين ارتاحي...!
ام تركي:لا ياوليدي لقمه العيش لازم ندورها ترى اختك منى صلحت الفطور والقهوه واالشاي قبل تروح لجامعه..

تركي:يمه وربي تعب عليك سكر وضغط وصدرك التعبان ومع ذالك تشتغلين ..
ام تركي:ياعيون امك انت كح كح .. 2500ريال بالشهر نعمه من ربي ع الاقل تسد احتياجتنا ولانمد يدينا للنااس..
تركي:ااااااااه يايمه خليني اتوظف بس وربي لاريحك وربي لاسكنكك بيت ملك ..واخليك تلبسين اكشخ لبس واجيب لك شغاله تريحك ووو و...(قاطعته ام تركي:ياروحي انت ..شد حيلك ياولدي ترى وربي مافيه شي يفيدك الا شهادتك والحمدلله ياوليدي حالنا احسن من حال غيرنا...
ووودعته امه وطلعت لانها تاخرت ..اما تركي فالقهر اكل قلبه امه المريضه تشتغل مستخدمه بجمعيه خيريه..
كان نفسه يسوي أي شي بس يشوفها مرتاحه...يشيل كل هالهم والالم اللي فيها فوق تعبها والالامها ..تشيل هموم وسط صدرها ..اااااه يالفقر ااه ياقله الفلوس
ااه يالديون اللي فوق راسي يارب سااعدنا ياارب...





0

انشري في صفحتك على فيس بوك! انشري في تويتر!

عنوان الموضوع للنسخ

صرخه جنين فى رحم عذراء /روايه رهيبه

http://forums.fatakat.com/thread2729542
فراوليه حمرا فراوليه حمرا images/avatars/pacifier.jpg سوبر فتكات Fatakat القاهره - مصر

اللهم ان فى قلبى الم لايعلمه الا سواك
اللهم يامن تقول للشىء كن فيكون فقل لامنياتى كونى لكى تكون
يارب انزع هذا الالم من قلبى الضعيف فانى اصبحت لاتحمله
يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب
ياربياربيارب
رد مع اقتباس
  #8  
31-3-2012 قديم 31/3/2012 05:04pm
الصورة الرمزية فراوليه حمرا
سوبر فتكات
طالبة - مصرية
صاحبة الموضوع لو تعرفي العضوة دي شخصيا ياريت تطمنينا عليها
تاريخ التسجيل: 3/2011
المشاركات: 4,284
المواضيع: 95
مودي: حزينة

رد: صرخه جنين فى رحم عذراء /روايه رهيبه - العضوة فراوليه حمرا هي صاحبة المشاركة

×××
دخلت تجر خطواتها للصاله بشويش فتحت الباب وطلت بتشوف فيه احد ..
نادتها امها
منيره:نوره امداك نمتي يايمه..!
نوره:نمت 3ساعات وربي احلى شي نمت بحضنك بكيت بكيت لحد مانمت وربي ماحسيت بنفسي االا وانا نايمه..!
منيره:ياروح امك مالومك من التعب...!اجلسي يايمه افطري..
جلست نوره وهي تطالع بامها صحيح كانت مبسوطه انها مع امها لكــــــن حالتها صصصعبه ..والاسئله تصرخ بداخلها
كيف امي وصلت لي......كيف ...!وليش توها توصل لي وينها عني من زمااان وينها............!
ووسط لجه تساؤلاتها وحيرررررررتها قطع صمتها صوت امها....!
منيره: نوره قولي لي كل شي...انا عارفه الموضوع كلله بس ابي اسمعه منك.........!
نوره:وبدات تبكي جاوبني بالاول كيف وصلتي لي كيف...وليش توك توصلين لي......!
منيره:ابوك حارمني منك كنتي معاي لحد ماصار عمرك سنتين وبعدها يوم تزوجت اخذك مني ..حاولت بكيت ترجيته
ذليت نفسي له ابيه يخليك وياااااي رفضضض...شكيته للمحكمه صار الحكم لصالحه لانه مومتزوج وانا متزوجه...!
وربي فكرت اتطلق عشاانك .حرمني منك يوم صار الحكم لصالحه تزوج...!كنت اجي كل اسبوع ابكي عند باب البيت ابي اشوفك..يطردني ...والله جلست 4سنوات مرات اجي كل شهر مرات اجي كل اسبوعين اجلس عند بابكم يمكن تطلعين واشوفك ...صرت اسال جيرانكم عنك ...اي شي يصير لك يخبروني ..يوم درستي صرتي اجي للمدرسه عشان اشوفك
ياما بكيت وبكيت بس ماكنت ابي بنات عمك يعرفون اني اجي عشان اشوفك اخاف يعلمون ابوك ثم ينقلك لمدرسه ثانيه او يشتكيني ...كنت اجي كل فتره اشوفك وانتي تلعبين ..وانتي تضحكين وانتي لابسه مريولك ..ياما مرات اجي واعدل لك شعرك ويما مرات سويت لك جزمتك .....مرات اطلع ودموعي جفت من كثر ابكي ..اشوفك بس مااقدر اضمك مااقدر ..
انتقلتي للمتوسط ..وصرت بين فتره وفتره اجي ..ماحبيت احتك فيك كثير عشااان ماتستغربين وجودي او تتسالين وش تبي ذيي ...وماكنت ابي تعرفين اني امك كنت متوقعه انه قايل اني مت وكاذب عليك ..مابي اخليك تتعرضين لصدمه وانتي بهالعمر ..كان يهمني اني كل فتره اجي اشوفك واسال عنك من بعيد لبعيد.....ياما فرحت لاقالوا لي انك متفوقه ويما فرحت بيوم االنتايج لاعرفت انك نجحتي...!
دخلتي الثانوي ...خوفي عليك صار يكبر ويكبر ويكبر خصوصا اني عارفه ابوك وعارفه زوجته انه موراحمتك...!...ياما مرات ودي اصرخ واناديك نوره انا امك ومرااااات اتذكر ابوك واتذكر تهديده لي واتذكر انه ممكن ينقلك لمدرسه ثانيه ويمنعني اشوفك ..اخاااااااااف يحرمني حتى شوفتك...!
وادري تسالني كيف دريت انك تعبتي ..كل مدرسه تدخلينها يعرفون اني امك ويعرفون اني محرومه من شوفتك ويعرفون انو حتى ابوك مايدري عني/ واي شي يصير لك يدقون علي يعطوني خبر ....بس يطمنوني ..!ويعطون ابوك خبر..
وامس يوم طحتي واغمي عليك خبروني رحت انا ومحمد ..وسالت عنك وخبروني باي غرررررفه وسمعت كل شي صاااار........خليت محمد يروح بروحه لاني كنت عارفه ابوك وقتها موصاحي ..ويوم سالت الدكتوره وش اللي صار خبرتني خبرت محمد يروح يشوف ابوك وين بياخذك.. وانا خليت ولدي سامي يجي ياخذني .....!
عرفتي شلون وصلت لك ......عرفتي شلون...!!!
نوره قعدت تبكي من الصصصصصصصصدمه ماكانت مستوعبه كل هالصدمات اللي تجيها وراء بعضض كل هذا قاعد يصير ..وليششششششش بدون شعور سالت امها بعصبيه ليش تطلقتي منه؟؟؟؟؟؟ ليش تركتني .........!

منيره وهي تمسح دموعها:لانه راعي مخدرات ...يحشش ولايصلي ويضربني ليل نهار تعبت وتحملت مااقدرت حتى يوم اولدك جيراننا هم اللي ودوني لانه كان محشش وموبوعيه .......والله ماقدرت اتحمله تعبت معاااااااه
لكن يانوره كل هذا خليه ع جنب ..جاوبني ع سؤااااااااااااااااالي
صرخت عليها بقهررررررر كيف حااااامل ابي افهم كيف؟؟؟؟؟؟؟؟
نوره تبكي :يمه وربي مااااااااادري مااااااااااادري والله ماادري
منيره بعصبيه:كيف ماتدرين فيه وحده تحمل كذا لاتقولين انك ضيعتي دينك وربك لاتقولينها...؟والله يانوره لو يطلع جد
انك مضيعه شرفك مع واحد والله والله الموت لك اررررررحم......ولااتشرف انك بنت لي ...!!
نوره وهي منهااااااااااااااره :والله العظيم ماخنت ديني ..والله ماسويت شي والله يمه انا بالبيت محبوسه لااطلع ولااروح بس للسكول اطلع ..يمه يمه تكفين صدقيني وربي محد مصدقيني ..يمه يمه عسى الله ياخذ روحي اذا انا موبنت(موعذارء)
يمه انا بنت والله بنت انا عذارء يايمه ............انهااااااارت نوره انهااااااارت وبقمه انهياره صرخت وهي تقول مومصدقيني اخذني للدكتور واكشفي علي وتاكدي هالشيء صحيح او لا.................!!؟؟؟؟

منيره وهي تبكي :كيف بكذب التحاليل وبصدقك نوره انا باخذك للمستشفى ..يمكن غلطوا بالتحليل يارب غلطوا ..باخذاك لدكتور نساء تكشف عليك انا لو ماسمعتك بالمدرسه زينه ولمدرسات يمدحونك..و ..كان مستحيل بخلي محمد يخاطر بنفسه عشان وحده مضضيعه شرفها لو كانت بنتي ...........!!
نوره منهااار تبكي :شفيكم موراضين تصدقوني ..ليش موراضين تصدقوني ليششش...ياربي تكفى خذني وريحني ..ااه يارب انا منين الاقيها منييييييييييييين اخذني للدكتوره وسوي اللي تبين لو ذبحتني ترى ماراح تفرق خلالاص تعبت والله تعبت............!معاد شي يفرق معاي في كل الحالتين ميته ميته..
منيره مااتدري وش المشاعر المختلفه اللي تثور ووتتصارع داخلها شعور الامومه لبنتها اللي ذاقت من الدنيا العذاب بالوانه..او
تحاليل الدكتوره... كلمه حامل تردد بداخلها كيف حامل ......؟؟ووشلون ..هي تحلف وتقول والله ماسويت شي
مستحيل بكاها وحلفها يكون تمثيل...لكن شلوووووووون شلووووووون حاااااامل؟؟؟؟؟
قطعت كل افكارها ودقت ع جارتها ام علي ..
منيره:هلا ام علي تقدرين ترسلين علي السائق حقك بروح مشوار صغير..!
ام علي :هلا فيك..اي ابشري من عيوني دقايق ويصير عندك...!
منيره التفت ع نوره بنظره اختلطت فيها مشاعر القهر والامومه:نوره يلا البسي عبايتك كل اسئلتنا بتجاوبها الدكتوره والتحاليل .....!
نوره تبكي منهاره قامت وهي تبكي تمنت ان الموت ياخذها يريحها ..من الحال اللي تعيش فيها ..اصعب شعور ان الشخص
يحس ان الدنيا كلها ابوابها تقفلت بوجهه يحس وين مايروح الابواب مسكره بوجهه .....ااصعب شعور لما يعيش تجربه الموت ويهرب منه لمووووووت من نوع ثاني..حتى فرحتها بامها وصراخها يوم تاكدت انها امها وضمتها لها وبكاها ع صدرها كل هالافراااااااااح تلاشت الحين ...هي بنظرهم..عاهره وماتسوى شي بنظرهم بنت مضيعه شرفها ...
مافيه شي بيطلعها من كل هالمصايب اللي قاعده تعيشها الا المستشفى .....!
كانت تتمنى تغمض وتفتح وتلاقي نفسها بالمستشفى...تتخيل الدكتوره تبتسم وتقول لامها
غلط في التحاليل تتخيل انو تسمع هالكلام.......تتخيل وتتخيل...لكــــــــن ياترى تخيلاتها صحيحه ياترى فعلا نوره ماغلطت..ياترى الجنين اللي يصرخ برحمها هذا شي كذب...؟؟وغلط بالتحاليل والا نوره موعارفه كيف حملت والا كل اللي تسوي هو مجرد تمثيليه صغيره ....!
كل هالاشياء بنعرفها من الدكتور اللي راح تشوف نوره........!
بالفصل الســـــــــادس

0

انشري في صفحتك على فيس بوك! انشري في تويتر!

عنوان الموضوع للنسخ

صرخه جنين فى رحم عذراء /روايه رهيبه

http://forums.fatakat.com/thread2729542
فراوليه حمرا فراوليه حمرا images/avatars/pacifier.jpg سوبر فتكات Fatakat القاهره - مصر

اللهم ان فى قلبى الم لايعلمه الا سواك
اللهم يامن تقول للشىء كن فيكون فقل لامنياتى كونى لكى تكون
يارب انزع هذا الالم من قلبى الضعيف فانى اصبحت لاتحمله
يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب
ياربياربيارب
رد مع اقتباس
  #9  
31-3-2012 قديم 31/3/2012 05:08pm
الصورة الرمزية فراوليه حمرا
سوبر فتكات
طالبة - مصرية
صاحبة الموضوع لو تعرفي العضوة دي شخصيا ياريت تطمنينا عليها
تاريخ التسجيل: 3/2011
المشاركات: 4,284
المواضيع: 95
مودي: حزينة

رد: صرخه جنين فى رحم عذراء /روايه رهيبه - العضوة فراوليه حمرا هي صاحبة المشاركة

الفصل السادس
ركبت السياره واطرافها متجمده تسال نفسها ياترى الجو برد والا انا اللي متجمده من لبرررد..!
جالسه جنب امها والصمت هو لغتهم ...احساس نوره يشابه احساس اللي بتختبر اختبار مااستعدت له
رعب وخوووووووف تحس الاختنااق اللي جاثم عليها مو قادره تتنفس منه..!
اما منيره فاحساسها غير عن نوره...همها تعرف اهي حامل او لا...!معقوله
نوره تغلط..!معقوله ترتكب ذنب ..مستحيل مستحيل ..لو غلطت مع مين وكيف وشلوووون...!!كان همها تعرف هي حامل او لا هي بنت او لاء!!

مرت ربع سااعه حبست انفاسهم بصمت قااااتل ........قطع هالصمت وقوفهم قدام مستشفى الــ الاهلي..!
منيره:انزلي يانوره ...وانت ياحسان<<<(اسم سائق ام علي) لاتروح ساعه بالكثير ونجي ...!
حسان:اوك مدام..
نزلت نوره وتحس اان الاارض بتوقف تحت رجليها..مو عاارفه وش هالمصير اللي ينتظرها مشت وهي مصوبه عيونها للارض موقادره ترفعهم ..تحس اان كل شخص يطالعها يطالعها بنظره احتقاار ....رغم انها ماتعرفهم ولايعرفونها ورغم انها متغطيه الا ان شعورها انها بعيونهم وحده حقيره...تاافه ....

بعد ربع ساعه.......!
خلصت امها اجراءتها وسحبوا دم منها ...مرت نوره بلحظاااااات رعب لحظات تمنت ان الارض تنشق وتبلعها..!لكن الحين بتدخل ع الدكتوره ..!
جلست جنب امها تنتظر دورها تدخل ع الدكتوره...نوره ترتجف..اول مره تدخل عياده نساء وولاده..!
كل اللي حولها حوامل ومتزوجات ...حست ان وجودها بينهم غلط......!ضمت رجولها وحطت راسها
تحاول تخبي دموع بعيونها ماتبي امها تشوفهم ...نزلت دمعه تبعتها دمعه نوره موقادره تمسك نفسها..والا تقاوم دموعها
ليش اانا بهالمكان سؤال يصرخ بداخلها ليش ......موقادره تجاوب موقاادره ....!
المفروض اجي هالمكان بعد سنوات ااجي اانا وزوجي مو ااجي واامي بتعرف
انا شريفه اولا ..ليش محد رحمني ليش محد راضي يصدقني ليش اانا حالي كذا
نوره موقادره تبكي تسال نفسها ويرجع صدى الاسئله يتردد ليش وليش

الممرضه:نوره ناصر الــ..
انتبهت نوره ع اسمها خافت ارتعبت..! بدا الخوف يبان بملامحها ...!مسحت دموعها بسرررعه وهي مرعوبه ماتدري وش بيصير جوا..

منيره:يلا يانوره دورك تعاالي ...!
دخلت منيره ودخلت معها نوره اللي تمشي وتحس انها بتموت نبضات قلبها سريعه ..انفاسها سريعه
خاايفه ماتدري وش رااح يصير لها تطالع الدكتوره وكنها اانسانه بتموت وهذي بتقتلها......!
سكرت منيره الباب ماتبي ااحد يسمع وش يكون ووش راح يصير........!

الدكتوره:اهلن يانوره شخبارك انتي متزوجه
نوره:..............
منيره:لا يادكتوره مو متزوجه...!
الدكتوره:اجل ليش سويتي تحاليل دم.هو للمتزوجات فقط..!
منيره:اسمعي يادكتوره بكون معااك صريحه ع الاخر..
الدكتوره وهي متفاجاه:شفيه..؟؟؟
منيره:بنتي مومتزوجه بس سبق وطاحت وسوت تحليل وقالوا حامل اتمنى يكون تحاليلهم غلط ..لانها بنت..!
الدكتوره وهي تطالع بنوره بنظرات حاده:لايكون بنتك غلطت وو؟؟؟
منيره:بنتي انا مربيتها ع يدي وواثقه منها لكن ابي اتاكد..!
نوره تطالع بالارض وهي تبكي مومتحمله حتى الدكتوره تطالعها كذا صرخاااات دااخلها تخنقها تقتلها...اه مربيتها ع يدك وينك يايمه عني وين...نوره تبكي موقادره تتحمل هالمشااعر اللي تخنقهاا موقادره تتحمل شعور الاحتقار لها ..

نوره رفعت راسها:والله العظيم ماسويت شي ولاغلطت وقسم باللي خلقني اانتم شفيكم شفيكم شفيكم ليش محد مصدقني ليششش ..ليش ؟؟؟
الدكتوره رحمت نوره:طيب لاتبكين حبيبتي يلا قومي ع السرير

بسوي لك سونار<<<اشعه ع الرحم ..!
قاامت نوره وهي ترتجف من الخوووف والدموع بعيونها تتمنى تنام ع السرير ومااتقوم بعدها..!

بعـــــــــــــد ربع ســـــــــاعه
دخلت الممرضه وبيدها التحاليل ..جلست لدكتوره ع المكتب والصمت يلفها موقادره تتكلم .قامت نوره وعيونها ع الدكتوره موقاادره تتحمل تبي اجااااابه قامت وجلست ع الكرسي المقابل لامها ...!
منيره متوتره:هااه يادكتوره ليش سااكته وانتي تسوين السونار ..سالتك وقلتي بننتظر التحاليل هذي التحاليل جت..
الدكتوره موعاارفه وش تقول اساسا السونار مبين كل شي والتحاليل لو جت ماراح تنفي شي ....!
طالعت بالتحاليل شوي ثم طالعت منيره
الدكتوره وهي متوتره:اسمعوني بهدوء وقبل كل شي اذكروالله..!
منيره:لااله الا لله وش صاير تكلمي
الدكتوره:بنتك يامنيره عذارء وبنت ماغلطت لكـــــــن؟؟؟؟؟؟
منيره بخوف:لكن ششششششششنو ....!
نوره ضمت رجولها وحطت راسها ماتبي تسمع شي ماتبي تبي الكون كله يسكت باللحظه ذي...نفسها تموت تدفن ماتبي تسمع شي ..!


الدكتوره:لكنها حامل؟؟؟؟؟؟؟؟
منيره:شششششششلووووون بنت وحااااااامل شششلون.........!
نوره صررررررررخت:لالالالالالالالالالالالالالا مستحيل ااكون حااااامل تكفين قولي ااني موحااامل
تكفين يادكتوره الله يخليك قوووووووولي غير كذا
نوره صارت تبكي ومنهااره وتترجاء الدكتوره

الدكتوره:نوره السونار والتحاليل اثبت هالشيء بس قولي لي مين اللي اعتداء عليك
منيره تصرخ ع الدكتوره :كيف حامل وهي بنت..!
الدكتوره:ياام نوره استهدي بالله
التفت الدكتوره ع نوره اللي تبكي ومنهااره وهي موقادره تتسوعب الصدمه
الدكتوره:نوره جاوبيني وش اللي صار لك قبل 3شهور
منيره تطالع بنوره بعصصصصبيه:اتكلمي قولي شلون جبتي المصيبه وفضحتينا الله يفضحك..
نوره:عسى ربي ياخذني اني ماغلطت مااحد ....لكن هو هو الله ينتقم لي منه
منيره:مييييييييييييييين اعترفي ميييييييين؟؟؟؟؟
نوره وهي تبكي ومنهاره:ابووووووووي اابوي كذا مره يتحرش فيني لاصار محشش والا سكران قبل 3شهور
ومره مافيه احد بالبيت غيري اانا.. زوجته وعياله عند خوالهم دخل علي باليل تحرش فيني حااول يغتصبني
صارخت صاارخت مااحد حووولي ........كان خلالالاص بيغتصبني كنت موقادره ادافع عن نفسي ..موقادره اسوي شي كنت ضعيفه ضعيفه بين وحش بينهشني بكيت
صارخت قلت له يبه انا بنتك بنتك يبه ااصحى كان وحش وحش ماارحم ضعفي

محزن عندمـآ تعيش أغلب تفاصيلك بِ مفردك !

دون أن يحتويك قلب يٌشاركك ..

فـ تبقى ضائع .. تحــاول التمٌسك بِ خيوط فرحك ..

فـ تجدهـآ اختفت !

فـ تجدهـآ أختفت !

فـ تجدهـآ أختفت !

فـ تجدهـآ أختفت !





0

انشري في صفحتك على فيس بوك! انشري في تويتر!

عنوان الموضوع للنسخ

صرخه جنين فى رحم عذراء /روايه رهيبه

http://forums.fatakat.com/thread2729542
فراوليه حمرا فراوليه حمرا images/avatars/pacifier.jpg سوبر فتكات Fatakat القاهره - مصر

اللهم ان فى قلبى الم لايعلمه الا سواك
اللهم يامن تقول للشىء كن فيكون فقل لامنياتى كونى لكى تكون
يارب انزع هذا الالم من قلبى الضعيف فانى اصبحت لاتحمله
يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب
ياربياربيارب
رد مع اقتباس
  #10  
31-3-2012 قديم 31/3/2012 05:12pm
الصورة الرمزية فراوليه حمرا
سوبر فتكات
طالبة - مصرية
صاحبة الموضوع لو تعرفي العضوة دي شخصيا ياريت تطمنينا عليها
تاريخ التسجيل: 3/2011
المشاركات: 4,284
المواضيع: 95
مودي: حزينة

رد: صرخه جنين فى رحم عذراء /روايه رهيبه - العضوة فراوليه حمرا هي صاحبة المشاركة

وصراخي .ماارحمني الا صوت اخوي عاادل دخل الغرفه ع صوت صراااخي بعده عني بقووووووه...واخذني معااه .. ...!!
كان هو الوحيد اللي يرحمني بالبيت ..!وربي يايمه ماغلطت روحي لعادل اساليه وقسم بالله اابوي الي تحرش فيني.....!كنت وحيده مع شخص مدمن مخدرات..........!شتتوقعين منه..!

منيره قعدت تبكي موقادره تتحمل اللي صاار لنوره شلون ابوها يسوي
كذا شلوووون
الدكتوره:حسبي الله ونعم الوكيل
منيره وهي تبكي :ااهي بنت شلون تحمل ..!
الدكتوره بنظره حاده:ماتتذكرين البنت اللي بمدينه االـــ... للي لها علاقه
مع صديقتها المتزوجه واللي تشذ معها وحملت
اتوقع قصتها مشهوررررره مااحد مايعرفها...!
واضن عارفه كيف حملت مايحتاج افهمك الباقي..!
منيره وهي تبكي:ااايه حسبي الله عليه ونعم الوكيل فيك يانااصر
الله لاايوفقك لادنيا ولاخره الله لايعطيك عافيه
الله ينتقم لي منكــ...
نوره تبكي ومنهاااااااااااره موقادره تتحمل اللي تسمعه ...!
منيره:دكتوره بنتي لازم تجهض..!لازم وربي فضيحه .........!
الدكتوره:لايامنيره الاجهاض حرام وانا لو سويت كذا راح انطرد من عملي كله واسجن بعد..!
منيره بعصبيه:شلون حراام وهي حاامل بطفل غير شرعي يعني ولد حراام
الدكتوره:هي مالها ذنب ذنب ابوها وهالجنين اللي ببطنها وش ذنبه ...يبقى نفس وحرام قتلها
منيره:لسا باقي مامانفخت الروح فيه تكفين يادكتوره استرينا الله يسترك..
الدكتوره :مااقدر ياام نوره والله مااقدر انا شغلي وسويته ..هذي انتي

وهذي بنتك الله يفرج لكم مصيبتكم
بس نصيحه مني وكلي امرك لله وبنتك مظلومه ..والله ماراح يضيعها .....!
منيره مسحت دموعها وعيونها ع نوره اللي ميته من البكاء
نوره مومستوعبه اللي تسمعه: معقوله اانا حاامل ووبطني جنين ........ااه ياربي خذني وريحني ااه ياربي
حسبي االله عليك يابوي حسبي الله عليك حسبي الله عليك وين ماتروح ووين ماتسير كاانك ظلمتني بقسوتك
وضلمتني بالجنين اللي داخلي بكت نوره تحس الكون ككله يسمع صرراخها يسمع صوت بكااها اللي يقطع القلب
ماااقدرت تسوي شي سلمت نفسها للضروف اللي تتحكم فيها ..تتمنى الموت يجيها يااخذها ويريحها

ملاحظــــــــه صـــــــغيــــــــره
ادري ان ربعكم موعارف كيف حملت ووو لكن قوانين المنتدى ماتسمح لي اتعمق اكثر من كذا
وافسر لكم بالرواايه كيف ...!لكن والله قصه البنت اللي شذت مع صديقتها المتزوجه وحطوا تحت متزوجه عشر خطوط
وحملت حقيقيه ومعروفه باي منطقه صارت ..وقصه حمل نوره حدث حقيقي دمجت االحدث هذا بالروايه
يعني والله مو جايبه شي من عقلي باللي صار لنوره..
هالشي حقيقي لكن من باب مااتعداء الخطوط االحمراء مااقدر اوصف اكثر من كذا ..
واعذروني ..ااتمنى ماتكون الردود كيف حملت نوره لان هالسؤال مااقدر ااجاوبه اكثر من كذا...
××××××××
السسسسسساعه 5العصر

لمى وهي جالسه بالحديقه :مرااحب حيااتي كيفك الحين..!
ندى وهي تتمغط توها صااحيه:هلا عيوني بخير كيفك انتي وحشتني مره..!
لمى :يالباك يازينك ياطعمك ياحلو صوتك وانتي توك صااحيه
ندى:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه يامامي لو اني دلوعه كان ذبت بس مشكلتي عربجيه ابد مافيني طب
لمى:ههههههههههه وانتي مصدقه اني اتغزل فيك ترى االعب باعصابك بس
ندى :مالت ثم مالت
لمى :اقول لايكثر شراايك بس تجين عندي اليوم وتنامين عندي بماااننا بندوام سواء
ندى :صاار اساسا طفش مره مره مره ........!
لمى :حلو يعني المغرب تكونين عندي ..!
ندى:لا العشاء عبال مااصحصح واجيب اغراضي وكذا
لمى :اوك يلا اجل لاروقتي وصححتي تلاقيني ع البي بي
ندى:اوكي ياعيوني سي يو
لمى:سي يا
×××
تركي وهو يتقهوى بالحوش :ههههههههه اانزين وش سويتي يوم رفضت الدكتوره تدخلك..!
منى:شسوي يعني سحبتها وفليتها مع البناات وربي ونااااااااااسه اقوى شي
تركي:ولله مدري عنك لو مشتهيه تخشين خشيتي المحااضره
منى:اساسا تدري مااعندي ولاغيااب يعني موفارقه معي...
ام تركي تجر رجولها بصعوبه وكالعاده كحتها متواصله..!قامت منى تسند امهالحد ماجلستها
منى :يمه الله يهديك متى بترتاحين اللي مثلك مرتااحه وجالسه وانتي تكرفين
تركي وهو يطالع بامه:يمه الله يهديك وش لك بالتعب وبالكرف تروحين تكرفين لموظفات انتي كبر امهم
تمسحين طاولاتهم ..وتصلحين لهم القهوه وتضفين سفره اكلهم يايمه والله شغلتك تذل تذل تذل
ام تركي :ياولدي هالشغله اللي تذل هي اللي صرفت عليكم وانتم صغاار ..درستكم وكبرتكم..الشغل موعيب ياولدي..واانااامك مايحتاج كل ماجلست بنحسب ديوننا ومصاريفنا ووش لنا وش علينا..!
تركي بعصبيه ::آآآآآآآآآآه بس ليت الوقت يمشي ويتقدم 3شهور بس اكون متخرج وااتوظف ..!وربي اتوظف منا تتركين شغلتك منا........!
تركي:الله يسهل ياولدي..انت كمل درااستك وربي بيوفقك وبيسهل ككل شي ..!
منى :تركي شلون يعني حنا ببداايه الترم وانت تتخرج شلون..!
تركي:لاني قبل 4سنوات داخل الترم الثاني فهمتي علي يعني عاارفه نظام الجامعات مستويات..!
منى:ااها يعني كذا..!




×××
بالصاله اللي قريبه من غرفتهم ندى لابسه بنطلون سكني اسود وتي شيرت ابيض ومتمدهه ع الكنب وتطق طق ع البيبي ...ع الكنبه المقابله ربى لابسه بجاامه بنك وفاكه شعرها وحاطه رجل ع رجل وتتابع فلم ..!
شوي الا خش مازن لابس جنز طيحني وحزام الجنز احمر والتي شيرت احمر وعليه كتابات حمراء وبيضاء
ربى انتبهت لمازن:ووووووه وش هالكواته خقق شكلك .!
مازن :ههههه ويزين شعره جد ياالبى انتي من ذوقك
ندى تطالعه بنظره جانبيه:شعندك متخكرن..!
ماازن:اووووص بس شدخلك اهم شي راي ربى ..!
ندى عصصبت:اقول لابكف احترم اللي اكبر منك..مالت بس خكري ودلوعه كش عليكم مااجمع الا وفق!!
ربى:هييييه مااسمح لك ترى الا مزمز..
مازن وهو يضحك:خليك منها بس روبي حزري وش معي توقعي
ربى بدلع:اامممممم اممممم اسكريم باسكن اللي ااحبه..!
مازن:لا
ربى:امممممممممممم شكولاته باتشي عشقي
مازن :لا لا
ربي:شششششنو يلا قول
مازن لحظه خليك شوي بجيبه..
شوي راح ماازن الا خش عليهم
ربى :وووووووووووووووووووووووووووااي شحلاتهاااااااااااااااااا تدنننننننننن
وااااااااااااي تهببببببببببببل تهبببببببببببل تهببببببببببل...!
قرب من عند ربى وباسها ع خدها :
Years of my sweet honey
Each year and you are okay
(سنه حلوه ياعسل..وكل عام وانتي بخير)<<الترجمه
استحت ربى موعارفه وش تقول :
And you are okay
Love you madly mzmz
(وانت بخير ::مزمز احبك بجنون)
مازن: Love you too
ربى:وربي تهبل رروعه خياال شعرفك ان بعد بكره عيد ميلادي..
يالله وناااااسه اول هديه تجيني ..!
مازن :ههههههه تذكرين يوم سولفنا البارح قلتي لي وبعدين احترت وش اجيب لك ..!
وش اجيب وش اجيب ..جبتها لك وكنت متوقع بتعجبك ...والمفروض بكره او بعده اعطيك اياها لكن
احتمال اساافر للرياض كم يوم ..
ربى :وااااااااي تخبببببببل تجننننننننننن وربي ااحلى هديه ربي مايحرمني منك..!

ندى قاامت ومسكت البسه البسه اللي جابها مازن وتطالعها :الحين متعب روحك يامازن وشاري لها هالبسه مدري بكم كان جبت لها من بسسه الشوارع والله مايصلح لها الا هم ع الاقل بسسه الشوارع عربجيات اللي عينها مفقوعه واللي ذيلها مقطوع واللي ممخشه من فمها واللي طاايح نص فروها هههههههه
مازن:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ربى :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يمه بسم الله علي ذولي كلهم امرااض..!
ندى :ع الاقل يعلمونك تخففين الدلع يعطونك شوي عربجه اما هالبسه وه بس كلها كواته بيضاء وعيونها زرقاء
وكلها فرررررررو خطيرره وربي...!ذوقك حلو يااخوي ..!
مازن::هههههه تسملمين
ربى بدلع:عطيني Cat <<بسه ..عطيني اياها لاتبهذلينها
ندى نزلت البسه وهي تطالع بمازن حست ان فيه شي
ندى:مازن ياخوي فيك شي مضايقك شي..
مازن:لا ليش
ندى:وجهك موعاجبني ابد
مازن:لا يمكن لاني مانمت..!
ندى:انا عارفه وش فيك ..بس يامازن بقولك شي انا وربى وانت نكمل بعض ركز ع هالجمله
كلنا فينا نقص لكنا نقدر نكمله..
مشت وتركت ماازن ......وهي عاارفه راح يفهم اللي قصدته
××××
ابو فيصل جالس ع الكنب يطالع الاخبار :لاحول ولاقوه الا بالله كل يوم مصايب
ام فيصل:وربي اللي يشوف الاخبار يضيق صدره..
احلام:هههههههههههههههههههههههههه من الاساس ليش تشوفونها..!
ابو فيصل:شنسوي لازم الا قولي لي كيف الجامعه اليوم
احلام :تمااااااام التمااااااااام
ابو فيصل:اايه شدي حيلك ترى الشخص ماله الا درااسته
ام فيصل:وين ميهااف
احلام:نايمه عجزت اصحيها مو رااضيه تقول وخري
ام فيصل:لاحول ولاقوه ولاماصلت بعد روحي قوميها اهم شي الصلاه لاعصر ولامغرب
شلون تبي ربي يوفقها..!
احلام وهي تصارخ ميهاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااف قووووووووومي حنا المغرب
ام فيصل:وصصصصصمه تصم عدوينك فجرتي ااذاننا قومي روحي لها
احلام : هههههه من عيوني ياقميل..!
التفت ام فيصل ع ابو فيصل:شخبار دوامك ..؟؟
ابو فيصل:مااشي بس هالراتب ..مايغطي شي ..العيال كبروا والبنات كبرن وحنا للحين بيتنا اجاار مومعقوله..!
ام فيصل:ايه وانت صادق لكن يابعد عمري ما ع الله عسير كل شي بيهون فيصل وتوظف ماشاء الله دكتور
وراتبه بيزود وبيقدر يساعدك..!
ابو فيصل:الله يعين العقارت نااااار والاراضي نااااار واسمي بالببنك العقاري للحين ماطلع..!
ام فيصل:طيب لو جاء اسمك كم يعطونك قرض..!
ابو فيصل:بحدود 500الف ..!
ام فيصل:يحول ماراح تكفي صح
ابو فيصل :وين تكفي اذا الاراضي بالاحياء العاديه من 300الف وفوق شلون الاحياء الراقيه
عاد شوفي كم بيكلف البناء وووو الخ والله وجععع راس..
ام فيصل:ماعليك كل شي بيتسهل عسانا ماننحرم منك عايشين بخير الله ثم خيرك ولاانت مقصر علينا
ابو فيصل يبتسم:والله لولا الله ثم اانتي كان مااقدرت اربي عيالي واكبرهم ومااخاف عليهم دام امهم وراءهم
تشوف وش يبون ..تسال عنهم ..تتابعهم الله لايحرمني ولايحرمهم منك ياارب


××××××××××

لمى:وه يالبى اللي نورت السويت كله
ندى :يالبى قلبك وروحك نورك ياابعدي.!
لياان وهي تسلم ع ندى :وحشتني موت
ندى وانتي اكثر ياقلبوشه وه وش هالزين فستانك مره خقق ابيض ونعوم وفاكه شعرك مززززه طالعه
شكلك بتطلعين..
ليان:هههههههههه من ذوقك بيبي لا ياقلبو صديقتي مي بتجي بعد شوي ..!
ندى :اها وااقول وش هالزين
لمى:اقول لايكثر بس المهم دقيت ع ميدو وع رنا
ندى:لا مادقيت اهم شي اانت ..ورنا البنت متزوجه متى مابغت تدرس بتقول لنا..!
لمى:تصدق وربي لاتذكرت ايام زمان توحشني االشله جلستنا استهبالنا اللي قالب السكول فوق تحت..!
ندى:ااه بس كذا الايام ماتوقف ع حال وااحد الشكوى لله يالموووو

لمى:اقولك يلا بس وش نجيب عشاء
ليان بدلع:لا لا لاتطلبون عشاء حاسبه حسابكم بالعشاء وبالايس

لمى :ياهوووووووووو ياخطير ياانت..!
ندى :بعدي والله......!
لمى مسكت زقاره وحطتها بفمها بتدخن..الا سحبتها منها ندى
لمى:خيرررررررر ندى شفيك
ندى:ومتى بتعقلين وبتبطلين هالسم اللي تشربينه
لمى بعصبيه وبنظرات حاده:رجعي الزقااره كيفي ادخن وخرمانه اادخن ..!
ندى :مومرجعتها لابكف يدير وجهك ..تدخين مافيه مافيه وربي ان حطيتي زقاره بفمك
لادق ع السائق يرجعني اذا ماتبين نفسك احنا نبيك
لياان وهي تكلم :قصروا اصواتكم ابي اسمع
لمى بعصبيه:طسي لغرفتك
راحت ليان وهي تكلم بدون ترد ع لمى
لمى التفتت ع ندى وهي تسحب الزقاره الثانيه من البكت :ندى يرحم امك خليني بحالي ..بدخن
خرماانه تدخين ..انتي عارفه لاصرت خرماانه مااحب ااحد يمنعني..
ندى بعصبيه:اللي عندي وقلته..وربي لاطلع حرام عليك اانتي ماتبين نفسك بايعتها التدخين يضرك لين يموتك ...!
لمى وهي تتنهد :ليتني اموت وارتااح الاشكال اللي زيي المفروض مايعيشون....!
ندى:بسم الله عليك يومي قبل يومك ليش تقولين عن نفسك كذا...!
لمى وهي تطالع للسقف:مايحتاج اقول انتي عاارفه كل شي وعاارفه ليش ااتمنى كل لحظه اني اموت وااندففففن اتمنى ما عشت ..
ندى :لمى وش فتح هالموضوع ليش كلما قفلنا الموضوع ترجعين تفتحينه
لمى واللي بدت الدموع ترتسم بعيونها:لانكم ماتحسون باللي ااحس فيه اانساانه ومو انسانه
كل شي فيني ااحسه غير عن خلق الله غيررر ندى محد يحس باللي انا ااحسه ...!
ندى:تكفييييين لمى سكري ع هالموضوع خلالالاص انا حااسه فيك وربي حااسه لكن
موبيدي شي ولابيدك شي انتظري واصبري وكل شي رااح يتغير...!
لمى :يتغير اااه بس خليني سااكته ااحسن لي..!




××××××××
منيره وهي تمسح دموعها :حسبي الله عليك ونعم الوكيل الله لايوفقك لادنيا ولاااخره
الله ينتقم لها منك..قعدت تبكي بغرفتها موقادره تتحمل اللي صاار لها ....!!
شوي الا تسمع صوت صرررررررررراخ ..وبكاء وصوت محمد.......!
صوت نوره صوت بنتها الصغيره لمار.......!
قامت منيره ورجولها ترتجف موقادره تشيلها تحس الدم تجمد بعروقها افكارها متشتته
شصااير...؟؟مشت بخطوات ثقيله موقادره تسرع قلبها يدق بسرررعه
افكارها وقفت عقلها موقادر يفكر وش اللي صاير ؟؟؟؟؟

نكمــــــــــــل بالبارت الســــــــابع....!!








اتمنى البارت يعجبكم ....!





تحياتي


كيــــان

0

انشري في صفحتك على فيس بوك! انشري في تويتر!

عنوان الموضوع للنسخ

صرخه جنين فى رحم عذراء /روايه رهيبه

http://forums.fatakat.com/thread2729542
فراوليه حمرا فراوليه حمرا images/avatars/pacifier.jpg سوبر فتكات Fatakat القاهره - مصر

اللهم ان فى قلبى الم لايعلمه الا سواك
اللهم يامن تقول للشىء كن فيكون فقل لامنياتى كونى لكى تكون
يارب انزع هذا الالم من قلبى الضعيف فانى اصبحت لاتحمله
يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب
ياربياربيارب
رد مع اقتباس
رد



تعليمات المشاركة
لا تستطيعين كتابة مواضيع
لا تستطيعين كتابة ردود
لا تستطيعين إرفاق ملفات
لا تستطيعين تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

أقسام فتكات


اي مشاركة في الموقع و المنتدى تعبر عن رأي كاتبتها دون ادنى مسئولية على ادارة الموقع
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى فتكات، يحظر نقل او نسخ اي اجزاء من الموقع الا بإذن الكتروني من ادارة الموقع
vBulletin، Copyright ©2000 - 2014، Jelsoft Enterprises Ltd.
إنشاء و تطوير انترنت بلس - استضافة المستضيفون العرب
مواضيع مميزة
مواضيع جديدة
استعلامات




ايوه هي دي فتكات اللي بيقولوا عليها :) انتي مش مشتركة ليه؟! بصي الفتوكات بيقولوا ايه: فرحانة سعيدة مبسوطة متأثرة محتارة مصرية فخورة مربية شابة هاه؟ ح تنورينا؟ اشتركي الآن!