يارب لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك و عظيم سلطانك - اليوم 24-4-2014 والساعة الآن 08:44 ص (جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2)

منتدى فتكات

 
 
لو بتدوري على صحبة و لمة و كلام من القلب و بسمة، و محتارة تروحي فين، هتلاقي فتكات موجودة فيها ايادى بالخير ممدودة: يلا تعالي مع احلى صحبة دنيا ودين!





يمنع منعا باتا التعليقات والادعية السياسية، وكذلك الصور والتوقيعات المتعلقة بالسياسة، نريد ان نعود اسرة واحدة كما كنا
رد   انشري في صفحتك على فيس بوك!   اضغطي هنا لاضافة الموضوع الى مفضلتك!
 
أدوات الموضوع التقييم: تقييم الموضوع: 8 تصويتات، المعدل 5.00.
الأنفعالات والخجل اثناء الجنس ( للمتزوجات فقط فقط فقط ) 5 5.00 8
  #1  
9-9-2009 قديم 9/9/2009 12:45pm
ممنوعة من المشاركة
موظفة - مصرية
العضوة أخصائية نفسية هي صاحبة الموضوع أخصائية نفسية غير متواجدة حالياً
تاريخ التسجيل: 9/2009
المشاركات: 108
المواضيع: 10
مودي: ----

الأنفعالات والخجل اثناء الجنس ( للمتزوجات فقط فقط فقط ) - العضوة أخصائية نفسية هي صاحبة المشاركة

...... كثير من النساء عندما يرغب زوجها في ممارسة الجنس معها او معاشرتها تجدها تاتي بالاسباب وتتعذر بالاعذار التي تؤدي الى تأجيلها والحقيقة ليست هناك اسباب بل ان الخوف والخجل يجعلها تقوم بذلك , وكذلك في الرجال يتهرب من المعاشرة خوفا من المجهول !! والكثير نجدة في النساء دون الرجال !! ولو حصل جماعا او معاشرة تجد الزوجة من خجلها لاتتجاوب مع زوجها بل تكون كالجسد البارد او انها تتالم بشكل قد يؤدي الى احباط الممارسة كلها والى فشلها !!!؟؟؟
وحقيقة الكثر الحالات التي تعاني من ذلك تاتي اسبابها من الاتي :
1- جهل الزوجة والخوف من الجنس من قبل الزوج. وذلك نتيجة لمعلومات خاطئة.
2- حياة الزوجة عند اهلها والتربية الصارمة وعدم تثقيف البنت من قبل والدتها او انها غير متعلمة او مثقفة.
3- معاناة الزوجة من الخجل او الرهاب من الزوج او الرجل بصفة عامة وهي حالة نفسية بحتة.
4- جهل الزوج بكل مايتعلق بالمعاشرة مع الزوجة وكيفة التعامل معها.
5- الحياء والخجل لدى الزوج كحالة نفسية يعاني منها قبل الزواج.
6- عدم المكاشفة بين الزوج والزوجة في اتخاذ مايحلو للزوجة والزوج من الطرق التي تعين الزوج والزوجة على اتمام المعاشرة الزوجية بنجاح .
7- النظرة الخاطئة لدى البعض من الزوجات في انها لوافصحت للزوج في رغبتها في المعاشرة انها يؤخذ عليها بسؤ في اخلاقها او تربيتها لدى الزوج.
8- حياء الزوجة في ان تكشف لزوجها الطرق والاساليب التي ترتاح لها اثناء المعاشرة .
من هذا لابد للزوج والزوج من الوقوف على تلك المشاكل والمكاشفة والوصول الى الحلول السليمة كي يتغلبوا على مثل هذة المشاكل التي قد تؤدي لاقدر الله الى فشل اتمام المعاشرة وقد لاقدر الله مستقبلا تسبب ملل من المعاشرة او كره احدهما للاخر .

كل امرأه حريصه على حياتها الزوجيه وحريصه

على تعلم الثقافه الجنسيه سواءً قبل او بعد الزواج عن طريق القراءه الموضوعيه فهنا احب ان اتكلم عن هاجس يدور بين النساء وهو الانفعالات اثناء اللقاء الجنسي مع الزوج ...

نعم الانفعالات

تعتقد بعض السيدات ان اظهار انفعالاتهن اثناء الجماع امرٌ مخجل لاينبغي ان يحدث فيتخذن موقفاً سليبياً ويحبسن بداخلهن الاحساس بالمتعه

فالجنس ليس مشاركة جسديه فحسب لكنه ايضاً مشاركة الاحاسيس فالقبلات والفاظ الاشتياق والحب اشياء مطلوبه لاينبغي ان تخجل الزوجه من اظهارها والتعبير عنها بشكل او بأخر

ومن الانفعالات المحبوسه هي الصراخ والاهات اثناء قيام الزوج بالايلاج


فالمرأه تحس بلذه اثناء دخوله فهناك تخرج كلمات لكي تعبر عن هذه اللذه

فلا تخجلي ايتها المرأه بأن تعبري عن مافي خاطرك ...

فالزوج يعشق تلك الكلمات من زوجته ,,

واثناء زيادة اللقاء الجنسي وجو اللقاء الجنسي اصبح حاراً فهناك تحس المرأه

ببعض الآلام اثناء الايلاج المتكرر السريع والقوي

فبعض النساء تحبس تلك الآهات ..

فلا تخجلي أيتها المرأه من تلك الانفعالات الجنسيه فهي طبيعيه

فالزوج يريدها ويريد ان يسمعها ولاتحرميه منها ..

الانسجام الجنسي هو أحد شروط الزواج الناجح القائم على التوافق ، ولكن بعض الزوجات يشعرن بالخجل من أداء بعض الأمور التي قد تسعد الرجل وتنشط طاقاته الجنسية أثناء العلاقة ، ولا تجد بعض النساء سوى الشكوى من ضعف الرجال الذي أصبح كالعلكة في أفواههن ، ويتناقلن فضائح الأزواج في محافل الصديقات وكأن الرجل آلة تعمل ولا تؤثر عليها الضغوط ولا تحتاج إلى التجاوب من الطرف الآخر .

لكن لو تخلت المرأة عن الأنانية أو الخجل لاستمتعت بالعلاقة وأمتعت زوجها ، وأهم ما يثير بعض الرجال أثناء العلاقة الزوجية هو الكلام الصريح بين الزوجين في غرفة النوم ، وهو ما يسميه المتخصصين "بالكلام الوقح" Dirty talk وهو استخدام الكلام السافر الصريح جداً دون خجل ودون مواربة .

يؤكد الخبراء أن لهذا الأسلوب مميزات خاصة ، كما يعتبر وسيلة قوية من وسائل الربط بين الزوجين ، ، مع مراعاة أن الانشغال الزائد بالأولاد يطفئ الرغبة ويباعد إلى حد كبير بين الزوجين ، لذا ينبغي زيادة الفرص التي يتفرد فيها الرجل بالمرأة

يشير د.محمد المهدي استشاري الطب النفسي وخبير العلاقات الزوجية أن الكلام الصريح له فوائد متعددة بين الزوجين ولكن عليهما أن يدركا أن هذه الكلمات لا يتم تبادلها إلا داخل غرفة النوم وعلى فراش الزوجية فقط .

وعن فوائد الكلام الصريح فى الفراش يؤكد د. المهدي أن له مميزات عديدة منها تقوية التواصل فالرجل يشعر بالإثارة عندما يعرف ماذا تريد المرأة ، ولأن استمتاع المرأة لا يظهر بسهولة مثل الرجل ، فإن من حقها أن تعبر عن رغباتها بصراحة ليتمكن من إشباعها ، والفائدة الثانية هي رفع مستوي الإثارة وتوسيع آفاق المتعة الجنسية ، وينبغي على الزوجة خاصة ألا تشعر بالحرج وأن تكتسب الخبرة تدريجياً ، كما ذكرت مجلة "صحة" .

نصائح للفراش

وفي كتاب " فيما بيننا نحن البنات" .. "Between Us Girls" للمؤلفة الأمريكية "سيدني بيدل باروز" تشير إلى أنه توجد تعبيرات صريحة ومثيرة يمكن للمرأة استخدامها وترديدها إذا اتفقت مع مشاعرها ورغباتها ، فالمشكلة مع المرأة هي أنها لا تجد الكلمات الجنسية التي تستطيع بها دون خجل التعبير عن رغباتها.




تقول المؤلفة باروز : أنه بإمكان المرأة أن ترفع درجة حرارة زوجها عندما يشعر أن زوجته في قمة الاستجابة وتشاركه مجالات جديدة من المتعة ، ودخول المرأة هذا العالم الجديد من التفاصيل سيشجعها على استخدام الألفاظ الصريحة التي تساعدها على وصف رغباتها وأحاسيسها.

وتوضح المؤلفة أن الهاتف أنسب لعبة جنسية للزوجة الخجولة فيمكن للزوجة من خلاله التحدث بصراحة دون إحساس بالحرج في المسائل الجنسية على الهاتف لأن ذلك يخفف من الشعور بالخجل ، في حين قد لا تتجرأ على الكلام عنها وجها لوجه ، والمشاركة تعمق الشعور الحميم بين الطرفين وتوسع آفاق المتعة التي ينبغي أن يرتادها سوياً.

أما أثناء الممارسة فمن الممكن أن تستخدم المرأة أثناء المعاشرة ألفاظا تستعيرها من اللغة الإنجليزية مثلا للتعبير عن الإثارة والأعضاء الحساسة ، ويقولون أن اللغة الفرنسية أفضل لغة وقت ممارسة الحب .

كما يمكن للمرأة أن تستخدم بعض عبارات المراوغة كتمهيد لممارسة الحب ، وعلى سبيل المثال يمكن أن تقول الزوجة لزوجها وهم بأحد الخروجات : "عندما نعود إلى البيت سأخلع ملابسك قطعة قطعة!"

وتنصح سيدني بيدل باروز الزوجات بالاسترخاء إذا وجدت بعض الصعوبة في الإعراب عن أحاسيسها ورغباتها حينها ستشعر بالانسجام وتتكلم بأية طريقة تريحها كما تريد ، فهذه الطريقة التلقائية بين الزوجة وزوجها تزيد الألفة وتعمق جذور العلاقة الحميمة ، ومن شأن هذا الاسترخاء وتلك العفوية أن تساعد المرأة على الإعراب عن رغبتها بصورة أو بأخرى كأن تقول لزوجها: "أريدك الآن" أو "أحب أن أشعر بك..." ولا شك أن للهمس والنغمة والحركة مدلولات مؤثرة وإيحاءات مثيرة ، لذلك ينبغي على الزوجة التي لا تستطيع التعبير عن رغبتها بصراحة بأسلوب يغني عن أي كلام .

لا مكان للخجل

قد يعترض البعض على هذا الأسلوب بحجة الحياء أو الخجل الذي من المفترض ألا يكون موجوداً بين الزوجين ، فقد وصف القرآن الكريم ما يحدث بين الزوجين أثناء الجماع بالرفث ، فقال تعالى : " أحل لكم ليلة الصيام الرفث إلى نسائكم " والرفث عند العرب هو الجماع، أو الكلام الذي يدور بين الزوجين ويراد به ما يستقبح ذكره إلا بينهما ، وهو مباح ولا يحرم إلا في حال إحرام الزوج أو الزوجة ، لقوله تعالي " الْحَجُّ أَشْهُرٌ مَّعْلُومَاتٌ فَمَن فَرَضَ فِيهِنَّ الحَجَّ فَلاَ رَفَثَ وَلاَ فُسُوقَ وَلاَ جِدَالَ فِي الحَجِّ وَمَا تَفْعَلُوا مِنْ خَيْرٍ يَعْلَمْهُ اللَّهُ وَتَزَوَّدُوا فَإِنَّ خَيْرَ الزَّادِ التَّقْوَى وَاتَّقُونِ يَا أُوْلِي الأَلْبَابِ (197)




وقال القرطبي في تفسيره في بيان الرفث الذي أباحته الآية وكذا البخاري : الرفث الإفحاش للمرأة بالكلام، لقوله: إذا أحللنا فعلنا بك كذا، من غير كناية ، فإذا كان المقصود بالكلمات الفاحشة الكلام عن الجماع أو وصف المرأة أو الزوج ونحو ذلك فهو مباح بين الزوجين، وهو من الرفث المنهي عنه في حال الإحرام .

وتشير الدكتورة آمنة نصير عميد كلية الدراسات الإسلامية السابق إلى أن الشريعة الإسلامية تعطي المرأة الحق في ذلك ، وعلى الزوج أن يلبي لها رغبتها وقد يكون حياء الزوجة هو الذي يمنعها من ذلك.

وترى أنه حتى القول بأن المرأة أقل رغبة من الرجل أمر متعلق بالثقافة التي توارثناها فالمرأة تبدي رغبتها بشكل أقل مما يبديه الرجل ، لأننا توارثنا ذلك في شكل أنوثتنا، كما توارث الرجل ذلك في ثقافته الذكورية، لكن للمرأة -شرعا- الحق في إبداء رغبتها واستجابة الزوج لها.


تحياتي لكم وسوف اوافيكم بالمزيد من المواضيع الثقافه الجنسيه البحته
التقييم: تقييم الموضوع: 8 تصويتات، المعدل 5.00.


انشري في صفحتك على فيس بوك! انشري في تويتر!

عنوان الموضوع للنسخ

الأنفعالات والخجل اثناء الجنس ( للمتزوجات فقط فقط فقط )

http://forums.fatakat.com/thread281816
أخصائية نفسية أخصائية نفسية ممنوعة من المشاركة Fatakat أسكندرية - مصر

رد مع اقتباس
  #2  
9-9-2009 قديم 9/9/2009 02:35pm
الصورة الرمزية ندا الاسلام
فتكات رائعة
وسام النشاط الاجتماعي لحضور مقابلة فتكات
خريجة - مصرية
ندا الاسلام غير متواجدة حالياً
تاريخ التسجيل: 8/2009
المشاركات: 1,312
المواضيع: 22
مودي: عادي

رد: الأنفعالات والخجل اثناء الجنس ( للمتزوجات فقط فقط فقط ) - العضوة ندا الاسلام هي صاحبة المشاركة

تسلمييييييييييييييييييييييييييي

0

رد مع اقتباس
  #3  
9-9-2009 قديم 9/9/2009 09:30pm
الصورة الرمزية romanciaa
فتكات رائعة
موظفة - مصرية
لو تعرفي العضوة دي شخصيا ياريت تطمنينا عليها
تاريخ التسجيل: 9/2008
المشاركات: 1,973
المواضيع: 18
مودي: ----

رد: الأنفعالات والخجل اثناء الجنس ( للمتزوجات فقط فقط فقط ) - العضوة romanciaa هي صاحبة المشاركة

يادي الكسووووووووووووووووووووووووووف
جزاكي الله كل خيير

0

اللهم إني أسألك في صلاتي ودعائي . بركة




اللهم ان كان رزق حبيبي في السماء فانزله وان كان في الارض فاخرجه وان كان بعيدا فقربه وان كان قريبا فيسره وان كان اجلا فعجله وان كان صعبا فسهله وان كان حراما فطهره وان كان قليلا فاكثره وان كان كتيرا فبارك له فيه

بحق ضحاتك وجلالك وجمالك وقدرتك وعظمتك


التعديل الأخير تم بواسطة : romanciaa بتاريخ 9-9-2009 الساعة 09:38 م.
رد مع اقتباس
  #4  
9-9-2009 قديم 9/9/2009 10:12pm
الصورة الرمزية نيمووووو
فتكات رائعة
وسام الوفاء لمرور اكثر من خمس سنوات على عضويتها واستمرارها كعضوة نشيطةوسام ألكسا لاستخدامها شريط ادوات ألكسا أثناء وجودها بالمنتدى
ربة منزل - مصرية
نيمووووو غير متواجدة حالياً
تاريخ التسجيل: 12/2008
المشاركات: 2,792
المواضيع: 81
مودي: ----

رد: الأنفعالات والخجل اثناء الجنس ( للمتزوجات فقط فقط فقط ) - العضوة نيمووووو هي صاحبة المشاركة

انا لسه مخطوبه وفرحي قريب ان شاء الله بس الصراحه دخلت فضول وبجد احييكي علي موضوعك الرااااااااااااااااااائع والتقييم بجد حاجه قليله اوى عليه بجد شكرا ليكي كتييييييييييييير

0

My Love Is My Faith
..حبي هو اخلاصي..

صورة توقيع نيمووووو في منتديات فتكات
ربنا يباركلي في ابني ويحفظه من كل سوء
NeMoOoOo
رد مع اقتباس
  #5  
9-9-2009 قديم 9/9/2009 10:31pm
الصورة الرمزية حبيبه كيمو
فتكات رائعة
وسام ألكسا لاستخدامها شريط ادوات ألكسا أثناء وجودها بالمنتدى
ربة منزل - مصرية
حبيبه كيمو غير متواجدة حالياً
تاريخ التسجيل: 4/2009
المشاركات: 2,474
المواضيع: 192
مودي: متفائلة

رد: الأنفعالات والخجل اثناء الجنس ( للمتزوجات فقط فقط فقط ) - العضوة حبيبه كيمو هي صاحبة المشاركة

انا كمان لسه مخطوبه بس مقدرتش اقاوم فضولى عموما اهو الواحد استفاد برضه تسلمى حبيبتى على المو ضوع الرائع

0

رد مع اقتباس
  #6  
11-9-2009 قديم 11/9/2009 04:39am
ممنوعة من المشاركة
موظفة - مصرية
صاحبة الموضوع أخصائية نفسية غير متواجدة حالياً
تاريخ التسجيل: 9/2009
المشاركات: 108
المواضيع: 10
مودي: ----

رد: الأنفعالات والخجل اثناء الجنس ( للمتزوجات فقط فقط فقط ) - العضوة أخصائية نفسية هي صاحبة المشاركة

ربنا يوفقن جميعا ويسعدكم فى زواجكم

0

رد مع اقتباس
  #7  
11-9-2009 قديم 11/9/2009 06:13am
الصورة الرمزية nadoooooo86
سوبر فتكات
ربة منزل - مصرية
لو تعرفي العضوة دي شخصيا ياريت تطمنينا عليها
تاريخ التسجيل: 8/2009
المشاركات: 4,576
المواضيع: 17
مودي: ----

رد: الأنفعالات والخجل اثناء الجنس ( للمتزوجات فقط فقط فقط ) - العضوة nadoooooo86 هي صاحبة المشاركة

موضوع اكتر من رائع
جزاك الله كل خير

0

رد مع اقتباس
  #8  
11-9-2009 قديم 11/9/2009 07:20am
ممنوع من المشاركة
ربة منزل - مصرية
فتوكه اسكندرانية غير متواجدة حالياً
تاريخ التسجيل: 9/2009
المشاركات: 53
المواضيع: 0
مودي: ----

رد: الأنفعالات والخجل اثناء الجنس ( للمتزوجات فقط فقط فقط ) - العضوة فتوكه اسكندرانية هي صاحبة المشاركة

جزاكى الله خيرا

0

رد مع اقتباس
  #9  
11-9-2009 قديم 11/9/2009 10:26am
الصورة الرمزية monos911
سوبر فتكات
وسام الوفاء لمرور اكثر من خمس سنوات على عضويتها واستمرارها كعضوة نشيطةوسام النشاط الاجتماعي لحضور مقابلة فتكاتوسام النشاط المتميز في مشروع فتكات اجابات جوجل (المستوى الخامس)وسام ألكسا لاستخدامها شريط ادوات ألكسا أثناء وجودها بالمنتدى
سيدة أعمال - مصرية
monos911 غير متواجدة حالياً
تاريخ التسجيل: 7/2008
المشاركات: 4,952
المواضيع: 42
مودي: فرحانة

رد: الأنفعالات والخجل اثناء الجنس ( للمتزوجات فقط فقط فقط ) - العضوة monos911 هي صاحبة المشاركة

جزاك الله خيرا موضوع اكتر من رائع ومفيد جداااااااااا
التقييم ممتاز طبعا

0

ربى أجعلنى مقيم الصلاة ومن ذريتى ربنا وتقبل دعاء

ربى إنى مسنى الضر و أنت أرحم الراحمين

ربى لا تذرنى فردا و أنت خير الوارثين


رد مع اقتباس
  #10  
11-9-2009 قديم 11/9/2009 10:48am
الصورة الرمزية maha farghly
فتكات رائعة
موظفة - مصرية
لو تعرفي العضوة دي شخصيا ياريت تطمنينا عليها
تاريخ التسجيل: 9/2008
المشاركات: 3,251
المواضيع: 240
مودي: ----

رد: الأنفعالات والخجل اثناء الجنس ( للمتزوجات فقط فقط فقط ) - العضوة maha farghly هي صاحبة المشاركة

تسلم ايديكى

0

صورة توقيع maha farghly في منتديات فتكاتمهندسه مها (أم زياد)
http://ojqji.net/toaqe3/islamic_3.jpg
رد مع اقتباس
رد



تعليمات المشاركة
لا تستطيعين كتابة مواضيع
لا تستطيعين كتابة ردود
لا تستطيعين إرفاق ملفات
لا تستطيعين تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

أقسام فتكات


اي مشاركة في الموقع و المنتدى تعبر عن رأي كاتبتها دون ادنى مسئولية على ادارة الموقع
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى فتكات، يحظر نقل او نسخ اي اجزاء من الموقع الا بإذن الكتروني من ادارة الموقع
vBulletin، Copyright ©2000 - 2014، Jelsoft Enterprises Ltd.
إنشاء و تطوير انترنت بلس - استضافة المستضيفون العرب
مواضيع مميزة
مواضيع جديدة
استعلامات




ايوه هي دي فتكات اللي بيقولوا عليها :) انتي مش مشتركة ليه؟! بصي الفتوكات بيقولوا ايه: فرحانة سعيدة مبسوطة متأثرة محتارة مصرية فخورة مربية شابة هاه؟ ح تنورينا؟ اشتركي الآن!