يارب لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك و عظيم سلطانك - اليوم 31-7-2014 والساعة الآن 09:23 ص (جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2)

منتدى فتكات

 
 
لو بتدوري على صحبة و لمة و كلام من القلب و بسمة، و محتارة تروحي فين، هتلاقي فتكات موجودة فيها ايادى بالخير ممدودة: يلا تعالي مع احلى صحبة دنيا ودين!





تقبل الله منا ومنكم. ستعلن اسماء الفائزات بمسابقات رمضان بعد ايام العيد ان شاء الله
رد   انشري في صفحتك على فيس بوك!   اضغطي هنا لاضافة الموضوع الى مفضلتك!
 
أدوات الموضوع التقييم: تقييم الموضوع: 66 تصويتات، المعدل 4.97.
سر نجاح العلاقة الزوجية .. في نجاح العلاقة الجنسية! 5 4.97 66
  #1  
10-5-2012 قديم 10/5/2012 04:32pm
الصورة الرمزية Desperate Wife
سوبر فتكات
وسام الفائزة بالمركز الثاني بمسابقة  قسم السياحه والسفر (المرشده السياحيه )الجزء الثانى
موظفة - مصرية
العضوة Desperate Wife هي صاحبة الموضوع Desperate Wife غير متواجدة حالياً
تاريخ التسجيل: 3/2012
المشاركات: 4,804
المواضيع: 131
مودي: مبسوطة

سر نجاح العلاقة الزوجية .. في نجاح العلاقة ******* - العضوة Desperate Wife هي صاحبة المشاركة

ازيكم يا فتوكات مبسوطة

بصوا هو الموضوع ممكن يكون حساااس شوية بس والله مفيد جدااااااااا
الموضوع ده مهم جدااااااا ونفسي كلكم تقروه عشان بجد هتستفيدوا منه كتييييييييييير جدااااااااوربنا يسعدنا كلنا مع ازواجنا ويجعلهم سند لينا في الدنيا والاخرة يااااااارب
الموضوع للاستفادة لاني والله بحبكم في الله واتمنالكم الاسعادة والخير محرجة
انا فضلت اجمع في المقالات والابحاث دي 3 ساعات على امل انكم تستفيدوا وحياتكم تتغير للاحسن ان شاء الله
ياريت تدعولي وتقيموا الموضوع عشان يتثبت ياااااااااااااارب مبسوطة
سر نجاح العلاقة الزوجية .. في نجاح العلاقة الجنسية!

صدق من قال أن سر نجاح الحياة الزوجية يكمن في نجاح الحياة **** وكلما لبى الطرفان احتياجات بعضهما الأساسية، كلما عاشا في ودّ وسكن..في البداية يكون كل شيء مثاليا بما فيه الجنس والفراش، لكن سرعان ما يدب الروتين والملل..فكيف تستمتعين مع زوجك في الفراش وكيف تحسّنين أدائك الجنسي إذن..؟..

فكري في طريقة مبدعة تقودكما إلى غرفة النوم
فكري في طرق مبدعة لبدأ الحوار الذي سيقود إلى غرفة النوم. مثلاً حضري الطبق المفضل للشريك واخبريه بأن هناك حلوى في انتظاره في غرفة النوم، وابدئي من هناك.

صارحا بعضكما بما يختلجكما من توتر
إذا كان هناك توتر في العلاقة، اجلسا وتحدثا في الموضوع فقد يكون السبب عضوياً أو نفسياً ويمكنكما حله إذا تصارحتما.
احرصا على أن تتقاربا مع بعضكما البعض

حاولا أن تبتعدا عن أجواء الحياة الروتينية
جددا عهود الزواج، وخذا إجازة من العمل بعيدا عن أجواء العمل والحياة الروتينية.

كونا مرحين في حياتكما مع بعضكما البعض
أخيراً، لا يكفي الجنس، ادخلا بعض المرح لحياتكما، مثل المداعبات، والنكات، واستمتعا بالحياة قبل أن تصبحا كبيران أو غير قادرين على ممارسة الجنس لأسباب أخرى خارجة عن إرادتكما

ما الذي يجب أن تفعليه أثناء الجماع

في غرفة النوم ، وحين تسدل حول الزوجين حجب كثيفة تعزلهما عن العالم ، ويشعران بالانفراد الحقيقي ، ولا يعودان يباليان بغيرهما ويتهيأن الوقت ، يطول أو يقصر ، يملأن نفسيهما بأعذب وصال وأرق إقبال ، في ذلك الوقت وتلك اللحظات الحاسمة قد يحدث ما يكون له أثر بالغ في حياتهما الزوجية فيفككها ، من غير أن يشعرا .
يعتبر الإشباع الجنسي أحد مرتكزات الحياة الزوجية السعيدة ، ذلك أن معظم المشاكل الأسرية من طلاق وتفكك وخيانة وبرود عاطفي وعنف ترجع بالدرجة الأولي إلي صعوبات التعبير الجنسي .

إن التعبير عن الشعور بالرغبة واللذة الجنسية يتخذ الصور التالية :

1- إظهار الرغبة الجنسية بشكل صريح وواضح كالتحرشات والمداعبات الجسدية واللفظية .
2- إغراء الزوج عن طريق ارتداء الملابس المثيرة للغرائز واستخدام العطورات التي تملأ الجسم برائحة منعشة لطيفة .
3- إظهار درجة الإشباع الجنسي أو إشعار الطرف الآخر بقوة الإشباع والاستثارة الجنسية ويكون ذلك باستخدام الإيحاءات والإيماءات اللفظية كالآهات والحركات الجسمية .

ولكن من المؤسف أن نسبة كبيرة من النساء المتزوجات يشعرن بالخجل أو الخوف من إظهار درجة إشباعهن الجنسي ، بسبب :
1- الشعور بالإحراج والقلق من تشوه صورة الذات .
2- الخوف من انتقاد الزوج أو تقليله من قيمتها .
3- الاعتقاد الخاطئ بأن المرأة المتزنة أو الشريفة والطاهرة لا تصدر آهات اللذة ولا تظهر رغبتها الصريحة في الجنس .

تمثيل كما لوحظ أن من الزوجات من قد تلجأ إلي إظهار أنها مشبعة جنسياً أو تمثل بإتقان أنها وصلت إلي النشوة أو اللذة الكبرى وذلك إرضاء لزوجها حتي لا يعتقد أنها باردة جنسياً أو لا تتجاوب مع نشاطه الجنسي .

فلذلك كثيراً ما نرى زوجاً يشتكي من أن زوجته لا تتفاعل معه بدرجة مقبولة خلال المعاشرة الجنسية ، وإذا كانت تتفاعل فإنها تأبي وتتمنع في إظهار درجة سعادتها خلال ذروة الإشباع الجنسي ، فالزوجة إذن تتهم في بعض الأحيان بأنها باردة ، ثم ينتبه من خلال المقابلة أنها تستمتع بالنشاط الجنسي ، لكنها تعتقد أن إظهار تلك الرغبة يعتبر ( قلة أدب ) أو عدم تربية أو سلوكيات لا تتناسب وأخلاقيات المرأة الصالحة .

بل الصحيح .. أن إظهار مشاعر اللذة في هيئة عبارات لفظية أو حركات جسدية يعتبر عملية مهمة لتعميق مشاعر الود والمتعة بين الزوجين ، وأن آهات اللذة أساسية في جميع مراحل حياتنا كلها ، الجئي إلي استخدام تلك الآهات لإظهار درجة استمتاعنا في صور عادية عديدة ، فعندما نأكل نقول ( آه يا له من آكل لذيذ ) ، وعندما نبدي إعجابنا بسيارة جديدة أو قطعة أثاث جميل نقول ( آه ما أجمل هذه السيارة ) وكذا .. ( آه كم أحبك .. ) ( آه ، أنت رائع ..) فالآهات وسيلة لإظهار درجة سعادتنا بالشيء كما تظهر هذه الآهات درجة شعورنا بالفخر والامتنان بشيء ما .
المخاطر

أما الامتناع عن إصدار هذه الآهات خلال العملية الجنسية فإنه شيء آخر ويعني الأمور التالية :
1- كراهيتنا للعملية الجنسية .
2- رفض الطرف الآخر .
3- عدم شعورنا بالراحة والاطمئنان خلال العملية الجنسية .

كان لزاماً علي الزوجة التعامل مع الجنس كغريزة أساسية مثل غريزة الجوع والعطش ، ولا حرج بتاتاً في التعبير عن النشوة الجنسية في صورة عبارات أو سلوكيات ، فليس فيها إلا تمتين العلاقة ، وتثبيت الحب

كيف تذوبين زوجك :

1- لنضارة بشرتك :
- اجعلي الحب هو المحرك الأول لكل تصرفاتك تتعاملين به داخل أسرتك ، وابتعدي عن التشاؤم وتفاءلي وتقبلي الواقع بنفس راضية لتحتفظي بإشراقة وجهك طول العمر.


2 - لبريق عينيك:
انظري إليه مباشرة، إلي هذا الشريك .. إلي زوجك الحبيب وركزي عينيك في النظر لعينيه نظرة حانية، محبة، دققي النظر ليصل إلي قلبه، إلي مركز التأثير لتصل شحنة قلبك الدافئة، عبر عينيك إلي قلبه فيستجيب
كرري هذا التمرين النبوي الشريف:
( إن الرجل إذا نظر إلي امرأته ونظرت إليه نظر الله إليهما، فإن أمسك يدها تساقطت ذنوبهما من بين أصابعهما) . عليك بأداء هذا التمرين مرتين يوميًا علي الأقل، قبل خروجه للعمل ، وبعد عودته.


3 - لجمال شفتيك:
استخدمي الكلمات الرقيقة المفعمة بالود، واخفضي صوتك، اقتربي منه قدر استطاعتك عندما تتحدثين معه، ستخرج كلماتك حينئذ، ولها تأثير ساحر من بين شفتين جميلتين تزينتا بالرقة والحياء والهمس.


4 - للحفاظ علي يديك وأصابعك من التجاعيد:
إذا حدث بينكماأي خلاف فقومي ونفذي هذا التمرين النبوي ( ألا أخبركم بنسائكم في الجنة، كل ودود ولود ، إذا غضبت أو أُسِيء إليها، أو عصت زوجها قالت: هذه يدي في يدك لا أكتحل بغمض حتي ترضي ).


5 - وأخيرًا .. أذنيك:
لكي تكوني صاحبة أذن ربانية ، استخدمي أذنك المزدوجة التي تستجيب وتنصت للطيب الجميل، وتصم وتغلق نفسها تلقائيًا وتتغاضي عن سماع القبيح الرذيل. - تعلمي فن الاستماع والإنصات لما يقول ، وركزي معه جيدًا وكوني مستمعة جيدة يلقي عندك ما أهمّه وشغله، فإن لكِ أذنين وفمًا واحدًا، فاسمعي أكثر مما تتحدثين..


روشيتة حمرااااااء لليلة زوجية سااااااااخنة :

تمر ليلة الحب على بعض الأزواج دون إحراز أي أهداف في مرمي حياتهما الزوجية ، ويظل الحال كما هو عليه ويمر اليوم ككل الأيام ، ولكن هذا العام يمكنك تحقيق تقدم ، فقط احرصي على تجديد العواطف واستعادة الذكريات الماضية عن طريق كسر الروتين وإزاحة غبار البرود العاطفي الذي خلفته الأيام.

إذا لم يبدأ زوجك بالمبادرة لا تترددي في الإقبال علي هذه الخطوة وقد يكون الأحمر لون الحب هو مفتاح سعادتك المقبلة ، فلا تدعي هذا اليوم السحري يمر هباءا دون أن يصبغه اللون الأحمر بكل أرجاء المنزل وستجدين المشاعر تتأجج من جديد ومعها تذوب ثلوج البرودة العاطفية عن بيتك ، لذا نقدم لك روشتة حمراء لتجديد لهاليب الحب والغرام.
لتحقيق نتيجة جيدة وإحراز هدف في صالحك ، قبل يوم ليلة الحب عليك الاهتمام بكل التفاصيل كديكور المنزل ، الهدية ، ملابسك مع تحضير كافة المأكولات التي يفضلها كل منكما .

ديكور ناري

يلعب ديكور المنزل دورا فعالا للخروج عن الملل ، وخاصة بالخروج عن التقليدية وابتكار كل ما هو جديد من أشكال وألوان للأثاث ، حينها ستشعرين بجو جديد منعش غير معتاد في جميع أرجاء المنزل ، ستجدين مرادك مع استخدام الألوان النارية كالأحمر الذي يعطي جو رومانسي خلاب للمكان ، ما رأيك لو جربت هذا اللون؟.

يؤكد خبراء علم النفس أن للألوان تأثير كبير على الحالة النفسية لذا يجب الانتباه جيدا للألوان المستخدمة في منزلك ، فإذا كنت من محبي اللون الأحمر فأنت تحبين الحياة وخوض المغامرات وتتمتعين بالطاقة والنشاط دائما ، والأحمر من الألوان القوية ويعطي استخدامه في المفروشات والطلاء انطباع الرومانسية والحيوية ، وحبك لهذا اللون دليل على الجهد الكبير الذي تبذلينه لتحقيق كل أهدافك ، وتهوين التجارب المرهفة الإحساس ، لذا المجازفة والتغيير بالنسبة لك سيكون سهل جدا .

أما إذا كنت لا تفضلين استخدام الأحمر بمفرده يمكنك إدخال ألوان أخرى عن طريق استخدام الطلاء الناري مع وضع أثاث جبلي اللون أي يتمتع بوجود درجات من البيج أو البني أو حتى الأخضر مع الحرص على المزج بين اللونين إدخال اللون الأحمر ، أما الستائر فينصحك خبراء الديكور بأن تكون جبلية اللون هي أيضا لترفع من درجة قتامة اللون الأحمر في الغرفة، كذلك يفضل الستائر السادة من الخارج والمبطنة بالنقوش ذات اللون الأحمر.

أفكار لحب دائم

يمكنك استغلال بعض الأفكار البسيطة لتكون الرومانسية رفيقتك من الصباح ولآخر العمر وإليك بعض الوسائل التي يمكن أن تجربيها في ليلة الحب وستلاحظين تأثيرها على زوجك :

* ارسمي بإصبعك أو بالحصى على الرمل شكل قلب أو قومي بكتابة عبارة I LOVE YOU وضعيها في غرفة النوم أو بالصالون .
* ضعي وردة حمراء مع ورقة نبته خضراء كبيرة بالمزهرية ، وقومي بكتابة أي كلمة حب على الورقة الخضراء .
* يمكنك عمل قلب بشماعة الملابس المعدن ، عن طريق كسر العليقة ومن ثم قومي بحنييها على شكل قلب .
* ضعي ورقة حب بقميص زوجك لكي يراها عندما يصل إلى العمل فيسعد بها ويتذكر ليلة الحب .
* لا تنسي حيل مطاردة رسائل الحب عن طريق ترك بعض أوراق صغيرة على شكل قلب في أماكن ظريفة مثل الفوطة ، داخل كتاب يقرأه ، وراء زجاج سيارته ، داخل وسادة النوم ، داخل حذاءه ، الصقيه وراء عصيره المفضل ، الصقيه خلف الريموت كنترول ، داخل محفظته ، رسالة كبيرة جدا ملصقه خلف نافذة المنزل ، علقيها مع ميدالية المفاتيح ، ارسليها له بالبريد العادي ، في السقف فوق السرير ، داخل كوب القهوة الخاص به ، الصقيه في باب الدولاب من الداخل أو علقيه على مقبض الباب .
* في ليلة الحب قومي بتثبيت بعض البالونات الطائرة فى اى مكان بغرفة النوم .
* قومي بتغليف الشوك والمعالق ببعض الشرائط الحمراء وضعي فى الأطباق بعض القلوب الحمراء الصغيرة

غرفة الطعام

ولأن اللون الأحمر يتميز بأنه منشطا ومنبها يلفت الانتباه ويفتح الشهية ، فينصح باستعماله في المطبخ , كما أنه يضفي مسحة من التفاؤل ، في المكان بوجه عام .
أما غرفة الطعام فتلعب دور البطل في يوم ليلة الحب ، لذا احرصي على إعطاءها مزيدا من الرومانسية والهدوء ، فيمكنك وضع طاولة من الحديد يطلى معدنها باللون الأحمر ويغطى سطحها بقطعة زجاجية ، أما طاولة البوفيه احرصي على وضع الأضواء الصغيرة البرتقالية والحمراء سواء كانت على هيئة شموع أو لمبات صغيرة .
أيضا ضعي قبلة من شفاهك على تفاحة حمراء كاملة ، وأخرى قومي بتقطيعها إلى نصفين وقومي بالنقش عليها بطرف السكين بكل جزء من التفاحة المقسومة من الداخل كلمة على سبيل المثال القسم الأول حبيبي ، والقسم الثاني من التفاحة احبك ، وقدمي التفاحتين الكاملة والمقسومة لزوجك أو ضعيهم أمامه على السفرة .

رومانسية الطاولة

وإليك طريقة جديدة رومانسية وناعمة لتحضير طاولة الطعام بأسلوب لافت للانتباه فقط تحتاجين إلى :

* ورق جرائد أو سفره نايلون شفاف.
* عشب النرجيلة أو أي زرع أخضر
* فازات طويلة شفافة الشكل لتناسب حجم الطاولة
* شموع على شكل قلوب و ورد
* صحن عميق
* شموع طافية
* أوراق الورد مفكك لون أحمر
* سائل احمر
* ترتر أحمر
* ورد من لونين ابيض واحمر
* 2 صحن

طريقة العمل
* أفردي ورق الجرائد أو السفرة على طاولة الطعام .
* وزعي الأطباق في الوسط بحيث يكونا متقابلين .
* قومي بملء الفازات بالماء حتى المنتصف على طول الطاولة في الوسط بحيث يكون 4 من اليمين و4 من اليسار ، ثم
لونيهم بلون احمر ثم ضعي بهم الترتر في الوسط بين الجهتين .
* ضعي مقابل الصحون صحن عميق به ماء وشموع طافية و الورد المفكك والترتر ، أو يمكنك استعمال حجارة ملونه احمر على شكل قلوب
* وزعي عشب النرجيلة الآن على السفرة كلها بحيث تغطيها بشكل لائق .
* قومي بتوزيع الشموع على شكل قلوب و الورد والترتر على العشب بشكل عشوائي .
* في كل فازه ضعي ورده حمراء وأخرى بيضاء.
* في زوايا السفرة ضعي شموع كبيرة
* يمكنك قص بعض الأوراق باللون الأحمر على شكل قلوب ، واكتبي عليها بعض العبارات الرومانسية وقومي بتوزيعها على الطاولة.
* بعد تجهيز الطعام المحبب لكما ، ضعيه في الأطباق ثم ارتدي الملابس الناعمة المناسبة لهذه اللحظة ، وأضيئي الشموع وجددي معها الذكريات .

أطعمة محفزة للحب

أما بالنسبة للمأكولات في ليلة الحب فاحرصي أن تحتوي على الفلفل الأحمر الذي يطلق عليه العلماء لقب محفزات الحب لقرته على إشعال لهيب الحب ويثير الرغبة بين الزوجين ، كما أنه لا يمنح شعورا بالحب فقط بل تجعل زوجك أكثر رومانسية وأكثر قدرة على الغزل والتعبير عن أحاسيسه ، حيث يؤثر الفلفل الأحمر على فسيولوجية الجسم .
ويشير الدكتور محمد المراغي أستاذ العقم والذكورة بجامعة الأزهر إلى أن هناك أطعمة تمنح الإحساس بالحب والرومانسية على رأسهم الفلفل الحار والموز والجزر ، أيضا المأكولات المتبلة مثلا تزيد نبضات القلب وتزيد إنتاج العرق , بينما يحتوي الموز على مواد كيميائية منشطة للمخ ورافعة للمزاج والثقة بالنفس, أما الجزر فيثير الرغبة العاطفية بسبب محتواه العالي من الألياف .
ولا شك أن في هذه المناسبة لا تنسي عمل الحلوي الخاصة ليلة الحب والتي يصبغها أيضا اللون الأحمر .

الصالون .. دفء وحرارة

ولتميز غرفة الصالون يمكنك إضفاء جو رومانسي بها بنشر اللون الأحمر في أرجائه كاقتناء طاولة منخفضة الارتفاع مغطاة بأغطية حمراء ، لتكوين ديكورات أشبه ما تكون بالنموذج الصيني للديكورات ، المميز بسيطرة اللون الأحمر على الأجواء التي تتمتع بالدفء والحرارة.

وعن جمال اللون الأحمر ومدلولاته يؤكد أطباء علم النفس أن هذا اللون يلعب دورا خاصا في تغيير الحالة النفسية حيث يعطي الآخر لمسة من الدفء على أكثر الأماكن برودة ، وينصحك خبراء الديكور بتغيير ألوان غرفة نومك إلى اللون الأحمر في الشتاء ليشعرك بدفء الشتاء ويزيد من جمال غرفتك ويتم ذلك بأي درجة لونية مفضلة لك .
ولا تنسي أن تتركي المجال أمام الطلاء الملون بالأحمر ليسيطر على ألوان الجدران والستائر والمفارش والديكورات الداخلية .
أما بالنسبة إلى الإضاءة فيمكن التلاعب بها هي الأخرى باللون الأحمر من خلال استخدام مصابيح ملونة أو شموع صغيرة مختلفة في ألوانها وانعكاسات تأثيرها في أي غرفة من غرف المنزل ، إلى جانب نباتات زينة ملونة يغلب عليها طابع الألوان الحمراء لتمتلئ بها فراغات المنزل وزواياه فينتعش المكان بسحرها، ووضع شموع مضاءة تبهر أضواؤها مفردات المكان فتزيدها تألقا وسحرا.

الانسجام يكتمل بالزهور

ولتحسني من مزاجك في هذا اليوم لا تنسي شراء كمية مناسبة من الزهور المفضلة لكما ووضعها في مزهريات جذابة في جميع أرجاء المنزل .

وفي ليلة الحب احرصي على الانسجام التام بين شدة الإضاءة في المكان وبين ألوان الأزهار، فالورود ذات الألوان الغامقة تحتاج إلى إضاءة شديدة ما يضفي عليها لمعانا وبريقا ، بينما الضوء الخافت يحقق رومانسية وجاذبية للأزهار الفاتحة.

هدايا بكلمات معبرة

إما الهدية فهي أنسب رسول للتعبير عن المشاعر فمفعولها مفعول السحر ، وقيمتها فيما تحمله من معنى ورسالة صادقة مفعمة بأطيب وأخلص المشاعر ، فالهدية ترمز للعديد من المعاني أهمها التجديد خاصة بعد مرور سنوات من الزواج ، يتذكر الزوج زوجته بهدية قيمة ، أما اللغة الثانية فهي عند التفسير عن شكر وتكون بعد بذل عمل أو مجهود يستحق الثناء والشكر .

وهنا لا ينبغي أن يقتصر الشكر على الكلام بل تستخدم الهدية كلغة معبرة ، وخاصة إذا كانت ترافقها باقة جميلة من الورود الحمراء ، وعلى مقدم الهدية أن يراعي توافر الشروط الأخرى من تغليف وفنون في التقديم ، مع التغليف الجيد للهدايا باستخدام الأشرطة الملونة والعلب الجميلة ذات الأشكال المبتكرة لإضافة قدرا من المتعة والتشويق عند تلقيها مع بعض الكلمات المعبرة.
أما الزوجة فيمكنها شراء صندوق صغير و أوراق مناديل ملونة ، ثم ضعي داخل الصندوق أوراق زهور حمراء و بيضاء ثم ضعي بيجامته المفضلة ، و رشي عليها عطره المفضل وشيكولاتة ، يمكنك وضع ورقة تقولين بها أنك ستكونين سعيدة لرؤيته بها ليلة الحب.

وفي خضم انشغالك بكل التحضيرات لا تنسي أن ترتدي فستان أحمر بالدرجة المفضلة لك ينعم بالنعومة والرومانسية ، وتذكري أن موديلات هذا العام تبدو جريئة خاصة مع اللون الأحمر لتظهرين متألقة في هذا اللون المشرق المتوهج بالحرارة ، واحرصي أن يكون الفستان السهرة ذو أكتاف عارية وارتدي معه شال من الشيفون الأحمر ، وإليك بعض الموديلات التى من الممكن اقتباس منها ما يناسبك بالدرجة المفضلة لك

تجديد غرفة النوم

غرفة النوم هي نهاية مطاف يوم رومانسي جميل لأي زوجين لذا احرصي على أن يكون مفرش السرير على الأقل من
للون الأحمر أيضا الإضاءة الحمراء تساعد على عمل جو رومانسي خاص جدا يشعل المشاعر ، بالإضافة إلى نثر الورود الحمراء والبيضاء على السرير مع إضاءة بعض الشموع ، ولا تنسي أن تملئي الدولاب بالبالونات الحمراء لأنها رمز الشباب الدائم ورمز للحب فهي لمسة رومانسية مغلفة بخفة الدم .

ولأن الملل الجنسي يضعف الرغبة لدي الزوجين عليك التجديد أيضا في العلاقة الحميمة حتى ترجع لتتأجج من جديد ، وإليك مجموعة من النصائح الذهبية للقضاء على الفتور الجنسي

* قومي بتجديد الملابس التي اعتاد عليها زوجك أن يراك بها حيث تؤثر على العملية الجنسية فجدديها ، واحرصي على التنوع في الأشكال وشراء ملابس نوم بألوان جديدة .

* استخدمي في اختيار عطورك لا تستعملي نوع واحد فقط واحد مع ملاحظة أن العطور الهادئة تهيأ جوا رومانسيا ، ولا تنسي أن للعطر دور هام في إثارة الرجل جنسيا ، لذا ينصح باستقبال زوجك بالعطور ، كما ذكرتالبيان.

* جددي في أوضاع الممارسة وأماكنها حتى تكسرين من حدة الروتين ، فغرفة النوم ليست المكان الوحيد لممارسة الجنس ، فلا تتقيدي بمكان معين ، اجعلي ذكرياتك أنت وزوجك تلاحقك في المنزل بأكمله .

* اختاري أنواع الورود التي يحبها زوجك وضعيها في أماكن مختلفة مع تشغيل إضاءة مختلفة عن الإضاءة المعتادة .

لا تزال المرأة لغزاً مليئاً بالأسرار، ومن تلك الأسرار لمستها وكيف تؤثر على شخصية الرجل، وقد توصلت دراسة حديثة إلى أن الرجل يميل للمجازفة إذا لمسته المرأة أو ربتت بيدها على ظهره فيشعر بالأمان أكثر ويتشجع للقيام بأشياء قد لا يفعلها في الأحوال العادية.


وأعد الدراسة جوناثان ليفاي من جامعة كولومبيا في نيويورك، وجنيفر جي. أرجو من جامعة ألبرتا في كندا، وتبين للباحثين أن الرجل الذي تقدمت منه امرأة ولمسته وربتت بيدها على ظهره أو على كتفه كان أكثر شجاعة وميلاً للمجازفة من نظيره الذي ترك وشأنه ليتدبر أموره بنفسه.
كما وجدت الدراسة التي نشرت في مجلة "العلوم النفسية"، أن المرأة عندما تلمس الرجل وتربت على ظهره ولا تصافحه يشعر بالقوة، وأنه إذا قام رجل بذلك فلن يكون له تأثيراً يذكر.
وأكد الباحثون أن جذور ذلك ربما ترجع إلى شعور الرجل بالراحة والأمان عندما كانت أمه تربت على كتفه وتشجعه خلال الطفولة.
كما أفادت دراسة حديثة أجرتها جامعة ماك ماستر في كندا وجامعة دوكسني في بيتسبرج في الولايات المتحدة، بأن النساء يتمتعن بحاسة لمس أقوى لأن أصابعهن أصغر، مشيرة إلى أنه كلما صغر حجم الاصبع كلما ازدادت قوة حاسة اللمس.
وأشارت الدراسة إلى أن الصوت الأنثوي ينشط الجزء السمعي من دماغ الرجل المسئول عن تحليل الأصوات المختلفة، وذلك بهدف قراءة الصوت وتمييزه، وتحديد النمط السمعي الخاص به، أما الصوت الذكوري فيثير الجزء الدماغي الخاص بمعالجة المعلومات، والواقع خلف المخ والتي تعرف باسم "عين العقل"، إذ تعمل هذه المنطقة على مقارنة التجارب الشخصية التي يمر بها الإنسان في حياته، لذا فإن الرجل يقارن صوته بالصوت الجديد لتحديد جنس من يكلمه.
وقد فسرت الدراسة السبب وراء انزعاج الرجال من كثرة حديث النساء، وذلك لأن المخ يبذل مجهوداً أكثر عندما يتعامل مع الصوت الأنثوى.
وغموضها يثير رغبته
كما أكدت دراسة حديثة أن المرأة الغامضة تحتل مكانة خاصة عند الرجال، ذلك أنَّها تثير رغبتهم، وتجذب أنظارهم إليها.

وأخيراً.. جسدها أكثر ما يغريه

وفي نفس الصدد، أظهرت دراسة حديثة أن أكثر ما يغري الرجل في المرأة هو الجسد المصقول والصدر العامر، وعلى النقيض من المرأة التي يشدها إلى الرجل تفكيره وكرمه وحنانه أكثر من المزايا الأخرى.


ووجدت الدراسة أن الجوارب والحمالات والأحذية العالية حتى الركب والتنورات القصيرة، هى من بين الميزات العالية على لائحة المغريات التي لا يستطيع الرجال مقاومتها عند النساء، بعد الجسد المصقول والصدر العامر.

تـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــابع ومتنسوش التقييم الله يكرمكم سعيدة قوي
التقييم: تقييم الموضوع: 66 تصويتات، المعدل 4.97.


انشري في صفحتك على فيس بوك! انشري في تويتر!

عنوان الموضوع للنسخ

سر نجاح العلاقة الزوجية .. في نجاح العلاقة الجنسية!

http://forums.fatakat.com/thread2889958
Desperate Wife Desperate Wife http://files.fatakat.com/customavatars/avatar635834_4.gif سوبر فتكات Fatakat Cairo - Egypt

صورة توقيع Desperate Wife في منتديات فتكات

التعديل الأخير تم بواسطة : crazy mama بتاريخ 27-10-2012 الساعة 01:35 ص.
رد مع اقتباس
مواضيع سابقة: مواضيع تالية:
  #2  
10-5-2012 قديم 10/5/2012 04:37pm
الصورة الرمزية Desperate Wife
سوبر فتكات
وسام الفائزة بالمركز الثاني بمسابقة  قسم السياحه والسفر (المرشده السياحيه )الجزء الثانى
موظفة - مصرية
صاحبة الموضوع Desperate Wife غير متواجدة حالياً
تاريخ التسجيل: 3/2012
المشاركات: 4,804
المواضيع: 131
مودي: مبسوطة

رد: سر نجاح العلاقة الزوجية .. في نجاح العلاقة الجنسية! - العضوة Desperate Wife هي صاحبة المشاركة

خاص بالمتزوجات.. تعلمي كيف تظهري حاجتك الجنسية لزوجك!!!

ان الرجل على عكس المرأه فان جسد المرأه هو السر وراء اثارتها وايصالها للنشوة الكامله جنسيا فان الرجل جسده لا يمثل الجزء الاكبر من عمليه الاثاره
هناك عدة نقاط على المرأه ان تعيها اثناء مداعبتها لزوجها
اين تكمن نقاط الاثاره لدى الرجل؟

بالنظر إلى التكوين النفسي للرجل نجد ان اثارته تكون من عدة مناطق
1- حاسة السمع.
2- حاسة النظر.
3- منطقة الصدر.
4- ا**************


1- كيف يثار الرجل بحاسة السمع؟

كالمراه الرجل يحب ان يسمع من زوجته كلمات الحب والغزل ولكن هنا يختلف الغزل
من الرجل للمراه عنه من المرأه للرجل فالمراه تحب ان يتغزل الرجل بمفاتنها وبانوثتها
اما الرجل فيحب ان تتغزل المرأه برجولته وقدرته على اداء واجبه وايضا يستمتع الرجل بان تظهر المرأه حاجتها له فعليك سيدتي الانثى ان تظهري ضعفك امام زوجك
ملاحظة على الهامش ...
لا اقصد بالضعف ان تكوني ذليله انما اقصد هنا اظهار الحاجه الجنسيه من الرجل
وسيدتي الكريمه دائما اسمعي زوجك الكلمات التي تدل على انه ( اسد )
الغايه هي اشعار الرجل بانه عنتر زمانه في الجنس فكلما كنتي تتقنين فن احساسه بانه الافضل .. ستجدينه مع الوقت هو الافضل
لانه في كل مره سيحاول ان يعطيكي اكثر لانك بنظره تستحقين طالما انت تعتبيرنه ( هيرو ) اي بطلك لذلك اطريه دائما اوصفيه بكلمات جميله تصف رجولته وليس جماله
اما ان كان زوجك يهتم بجماله دونما رجولته ... ( فانت لست ممن انعم الله عليهم بزوج هيرو ) وايضا لا تنسي ان يكون بكلامك نوع من الدلع والخفه فهي جدا محببه.

2- حاسة النظر
اختي الحبيبه الرجل بصفه عامه يحب ان تتمايل زوجته امامه بحركات هادئه تبرز انوثتها
ارتدي دائما الملابس التي تظهر جزءا من جسدك ولكن انتبهي ان تعريه
فالرجل يحب دائما ان يكتشف المجهول ولكن اغلب الظن انه يضيع طريق البدايه
لذلك ضعيه على اول السطر وهو سيكمل الجمله
لا مانع اثناء تمايلك امام زوجك من ان تدعيه يرى الطريق بوضوع اكثر باقترابك منه
من ان تدعي جسدك يلامس جسده تمايلي ارقصي غني دلعي نفسك اظهري جسدك
كوني الاجمل بنظره .. قدمي له ما يحب عامليه كطفل سيعاملك كانثى فالرجل يحب ان يعيش كالطفل ليظهر مشاعره حاستي النظر والسمع ان اتقنتهما سيدتي فانت ستملكين زوجك وثقي بانه لن يخونك حتى لو كان بطبعه خائن لانك لن تدعي له المجال
لماذا نراه يحب بائعات الهوى .. لانهن يكذبن عليه ويظهرن رجولته كذبا
فقد ترينه معه قطا اليفا محبا للنوم كسولا خمولا
ولكنه ان مارس الزنا ( والعياذ بالله ) ترينه اسدا جسورا تتحطم على سواعده الجبال
لماذا فقط لان تلك الفتاه عرفت ما لم تعرفيه وهو كيف تظهر الوحش بداخله ليعطيها ما تريد لذلك دربي نفسك قفي امام المرأه وحدك تغنجي تدلليلي امامها واصلحي عيوبك
رتبي خطواتك هذبيها لا تجعلي طبقة صوتك عاليه انما اخفضيها
اقبليه عليه بشغف لكن لا تدعيه ياخذ شيء الا ان طلبه


3- منطقة الصدر
كالمرأه الرجل صدره نقطه حساسه في اثارته جنسيا
ولكنها لا تعتبر منطقه هامه فتكفي عدة قبلات او حركات عليها

4- ********
هنا في هذه المنطقه يتركز تفكير الرجل بانه سر قوته لذلك عليك ان تعززي تفكيره باسلوبك .. فعليك بمداعبته بجسدك نهديك ******************************** ******

اذن سيدتي نقاط يجب عليك مراعاتها

1- اظهري قوة زوجك ممكن في البدايه ستكون مجامله لكن ثقي بانه سيتغير مع الوقت لانك تستحقين الافضل بنظره
2- املاي عينه لتكوني الاولى والاخيره لا تدعيه يلتفت يمنة او يسرى الا ويجد جزا منك فيه
3- داعبي ***** بجسدك
4- وهذا امر هام جدا اياكي ثم اياكي ثم اياكي ان تكرري طلبك اكثر من مره او ان تعاتبيه في امر لاكثر من مره
فهو عندها سيتمرد عليك ولن تجدي منه ذاك العاشق الهائم .


كده خلصت محرجة

1

انشري في صفحتك على فيس بوك! انشري في تويتر!

عنوان الموضوع للنسخ

سر نجاح العلاقة الزوجية .. في نجاح العلاقة الجنسية!

http://forums.fatakat.com/thread2889958
Desperate Wife Desperate Wife http://files.fatakat.com/customavatars/avatar635834_4.gif سوبر فتكات Fatakat Cairo - Egypt

صورة توقيع Desperate Wife في منتديات فتكات

التعديل الأخير تم بواسطة : crazy mama بتاريخ 27-10-2012 الساعة 01:33 ص.
رد مع اقتباس
  #3  
10-5-2012 قديم 10/5/2012 04:45pm
الصورة الرمزية Desperate Wife
سوبر فتكات
وسام الفائزة بالمركز الثاني بمسابقة  قسم السياحه والسفر (المرشده السياحيه )الجزء الثانى
موظفة - مصرية
صاحبة الموضوع Desperate Wife غير متواجدة حالياً
تاريخ التسجيل: 3/2012
المشاركات: 4,804
المواضيع: 131
مودي: مبسوطة

- العضوة Desperate Wife هي صاحبة المشاركة

مش عارفة ليه منزلش في الجديييييييييد يا خسارة تعبي مخنوقةصعبان عليهزعلانة و باعيط

مفيش ولا رد مخنوقةصعبان عليهزعلانة و باعيط

.............................مخنوقةصعبان عليه:mood 12:

0

انشري في صفحتك على فيس بوك! انشري في تويتر!

عنوان الموضوع للنسخ

سر نجاح العلاقة الزوجية .. في نجاح العلاقة الجنسية!

http://forums.fatakat.com/thread2889958
Desperate Wife Desperate Wife http://files.fatakat.com/customavatars/avatar635834_4.gif سوبر فتكات Fatakat Cairo - Egypt

صورة توقيع Desperate Wife في منتديات فتكات

التعديل الأخير تم بواسطة : crazy mama بتاريخ 27-10-2012 الساعة 01:33 ص.
رد مع اقتباس
  #4  
10-5-2012 قديم 10/5/2012 05:28pm
الصورة الرمزية اسيل محسن
فتكات ست الكل
وسام الفائزة بمسابقة  جمال مكياجك من وحى جمال اكسسوارك - Funky Eye Makeupوسام النشاط و التميز في قسم ميك اب و تسريحاتوسام المشاركة المتميزة في  أنا باربىوسام الفائزة بالمركز الثاني بمسابقة هبقى استايل مع باربي استايلوسام ألكسا لاستخدامها شريط ادوات ألكسا أثناء وجودها بالمنتدى
سيدة أعمال - مصرية
اسيل محسن غير متواجدة حالياً
تاريخ التسجيل: 10/2010
المشاركات: 7,469
المواضيع: 273
مودي: متضايقة

رد: سر نجاح العلاقة الزوجية .. في نجاح العلاقة الجنسية! - العضوة اسيل محسن هي صاحبة المشاركة

لية يا خسارة تعبك لية
دة انتى وفيتى وكفيتى تسلم الايادى يا موزة

1

انشري في صفحتك على فيس بوك! انشري في تويتر!

عنوان الموضوع للنسخ

سر نجاح العلاقة الزوجية .. في نجاح العلاقة الجنسية!

http://forums.fatakat.com/thread2889958

رد مع اقتباس
  #5  
10-5-2012 قديم 10/5/2012 05:35pm
الصورة الرمزية roro amer
فتكات متميزة
وسام ألكسا لاستخدامها شريط ادوات ألكسا أثناء وجودها بالمنتدى
ربة منزل - مصرية
roro amer غير متواجدة حالياً
تاريخ التسجيل: 3/2012
المشاركات: 564
المواضيع: 44
مودي: متفائلة

رد: سر نجاح العلاقة الزوجية .. في نجاح العلاقة الجنسية! - العضوة roro amer هي صاحبة المشاركة

صراحة عداكى العيب وقزح

0

انشري في صفحتك على فيس بوك! انشري في تويتر!

عنوان الموضوع للنسخ

سر نجاح العلاقة الزوجية .. في نجاح العلاقة الجنسية!

http://forums.fatakat.com/thread2889958

صورة توقيع roro amer في منتديات فتكات

يـا رب لـي شـخـص أخـاف عـلـيـه أكـثـر مـن خوفه على نفســه فـاحـفـظـه بـعـيـنـك الـتـي لا تـنـام
رد مع اقتباس
  #6  
10-5-2012 قديم 10/5/2012 05:58pm
الصورة الرمزية سلسبيل المصريه
فتكات رائعة
وسام الوفاء لمرور اكثر من خمس سنوات على عضويتها واستمرارها كعضوة نشيطة
ربة منزل - مصرية
سلسبيل المصريه غير متواجدة حالياً
تاريخ التسجيل: 6/2009
المشاركات: 2,977
المواضيع: 52
مودي: عادي

رد: سر نجاح العلاقة الزوجية .. في نجاح العلاقة الجنسية! - العضوة سلسبيل المصريه هي صاحبة المشاركة

حلوووووووو اوى

0

انشري في صفحتك على فيس بوك! انشري في تويتر!

عنوان الموضوع للنسخ

سر نجاح العلاقة الزوجية .. في نجاح العلاقة الجنسية!

http://forums.fatakat.com/thread2889958

عندما تكون على حق ، تستطيع أن تتحكم في أعصابك ، أما إذا كنت مخطئاً فلن تجد غير الكلام الجارح لتفرض رأيك (غاندى)http://files2.fatakat.com/2012/8/13442781261421.jpg
رد مع اقتباس
  #7  
10-5-2012 قديم 10/5/2012 06:22pm
فتكات متميزة
ربة منزل - مصرية
لو تعرفي العضوة دي شخصيا ياريت تطمنينا عليها
تاريخ التسجيل: 3/2012
المشاركات: 296
المواضيع: 13
مودي: ----

رد: سر نجاح العلاقة الزوجية .. في نجاح العلاقة الجنسية! - العضوة سمسما 80 هي صاحبة المشاركة

تسلم ايدك

كلام مهذب وشرح وافي وجميل جدا

0

انشري في صفحتك على فيس بوك! انشري في تويتر!

عنوان الموضوع للنسخ

سر نجاح العلاقة الزوجية .. في نجاح العلاقة الجنسية!

http://forums.fatakat.com/thread2889958

رد مع اقتباس
  #8  
10-5-2012 قديم 10/5/2012 07:43pm
الصورة الرمزية Desperate Wife
سوبر فتكات
وسام الفائزة بالمركز الثاني بمسابقة  قسم السياحه والسفر (المرشده السياحيه )الجزء الثانى
موظفة - مصرية
صاحبة الموضوع Desperate Wife غير متواجدة حالياً
تاريخ التسجيل: 3/2012
المشاركات: 4,804
المواضيع: 131
مودي: مبسوطة

رد: سر نجاح العلاقة الزوجية .. في نجاح العلاقة الجنسية! - العضوة Desperate Wife هي صاحبة المشاركة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسيل محسن مشاهدة المشاركة
لية يا خسارة تعبك لية

دة انتى وفيتى وكفيتى تسلم الايادى يا موزة
ربنا يكرمك يااااااااااارب , انا اصلي زعلت عشان منزلش في المواضيع الجديدة صعبان عليه
شكرااااااااا جدا على مرورك الجميييييييييييييل سعيدة قوي
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة roro amer مشاهدة المشاركة
صراحة عداكى العيب وقزح
مش كده برده مبسوطة شكرا حبيبتي
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلسبيل المصريه مشاهدة المشاركة
حلوووووووو اوى
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمسما 80 مشاهدة المشاركة
تسلم ايدك
تسلمي يا حبيبتي مبسوطة

كلام مهذب وشرح وافي وجميل جدا
مرسي ربنا يخليكي ويوفقك


ربنا يسعدكم كلكم ياااااااااااااااااارب مبسوطة

0

انشري في صفحتك على فيس بوك! انشري في تويتر!

عنوان الموضوع للنسخ

سر نجاح العلاقة الزوجية .. في نجاح العلاقة الجنسية!

http://forums.fatakat.com/thread2889958
Desperate Wife Desperate Wife http://files.fatakat.com/customavatars/avatar635834_4.gif سوبر فتكات Fatakat Cairo - Egypt

صورة توقيع Desperate Wife في منتديات فتكات
رد مع اقتباس
  #9  
10-5-2012 قديم 10/5/2012 08:27pm
الصورة الرمزية أم يعقــوب
فتكات ست الكل
وسام ألكسا لاستخدامها شريط ادوات ألكسا أثناء وجودها بالمنتدى
طالبة جامعية - جزائرية
أم يعقــوب غير متواجدة حالياً
تاريخ التسجيل: 4/2011
المشاركات: 6,008
المواضيع: 15
مودي: متفائلة

رد: سر نجاح العلاقة الزوجية .. في نجاح العلاقة الجنسية! - العضوة أم يعقــوب هي صاحبة المشاركة

بارك الله فيكي ونفع بكِ

0

انشري في صفحتك على فيس بوك! انشري في تويتر!

عنوان الموضوع للنسخ

سر نجاح العلاقة الزوجية .. في نجاح العلاقة الجنسية!

http://forums.fatakat.com/thread2889958

اللهم اغفر لي ولوالديا وللمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات
--------------------------------
سَأدعو ربي في كل سَجدة بِخشوع ،
سَأنتظر يوماً أقدم لَك فِيه فُنجان القَهوة بِحياء ..
سَأرسم لَيلة تَقف فِيها أمَامي ، وَ أكونُ خَلفك
تَركع فَأركع ، تَسجد فَأسجدْ
وَ أبكي حمداً وَ فَرحاً لِدعَاء أسَتجابْ ..

صورة توقيع أم يعقــوب في منتديات فتكات
رد مع اقتباس
  #10  
10-5-2012 قديم 10/5/2012 08:33pm
الصورة الرمزية Desperate Wife
سوبر فتكات
وسام الفائزة بالمركز الثاني بمسابقة  قسم السياحه والسفر (المرشده السياحيه )الجزء الثانى
موظفة - مصرية
صاحبة الموضوع Desperate Wife غير متواجدة حالياً
تاريخ التسجيل: 3/2012
المشاركات: 4,804
المواضيع: 131
مودي: مبسوطة

رد: سر نجاح العلاقة الزوجية .. في نجاح العلاقة الجنسية! - العضوة Desperate Wife هي صاحبة المشاركة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم يعقــوب مشاهدة المشاركة
بارك الله فيكي ونفع بكِ
شكرااااااااااا ربنا يخليكي مبسوطة

0

انشري في صفحتك على فيس بوك! انشري في تويتر!

عنوان الموضوع للنسخ

سر نجاح العلاقة الزوجية .. في نجاح العلاقة الجنسية!

http://forums.fatakat.com/thread2889958
Desperate Wife Desperate Wife http://files.fatakat.com/customavatars/avatar635834_4.gif سوبر فتكات Fatakat Cairo - Egypt

صورة توقيع Desperate Wife في منتديات فتكات
رد مع اقتباس
رد

مواضيع سابقة: مواضيع تالية:


تعليمات المشاركة
لا تستطيعين كتابة مواضيع
لا تستطيعين كتابة ردود
لا تستطيعين إرفاق ملفات
لا تستطيعين تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

أقسام فتكات


اي مشاركة في الموقع و المنتدى تعبر عن رأي كاتبتها دون ادنى مسئولية على ادارة الموقع
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى فتكات، يحظر نقل او نسخ اي اجزاء من الموقع الا بإذن الكتروني من ادارة الموقع
vBulletin، Copyright ©2000 - 2014، Jelsoft Enterprises Ltd.
إنشاء و تطوير انترنت بلس - استضافة المستضيفون العرب
مواضيع مميزة
مواضيع جديدة
استعلامات




ايوه هي دي فتكات اللي بيقولوا عليها :) انتي مش مشتركة ليه؟! بصي الفتوكات بيقولوا ايه: فرحانة سعيدة مبسوطة متأثرة محتارة مصرية فخورة مربية شابة هاه؟ ح تنورينا؟ اشتركي الآن!