يارب لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك و عظيم سلطانك - اليوم 31-8-2014 والساعة الآن 02:14 ص (جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2)

منتدى فتكات

 
 
لو بتدوري على صحبة و لمة و كلام من القلب و بسمة، و محتارة تروحي فين، هتلاقي فتكات موجودة فيها ايادى بالخير ممدودة: يلا تعالي مع احلى صحبة دنيا ودين!





مبروك للفائزات مديحة 2011 (المسابقة الاسلامية) Asmaa1985 (المعلومات العامة) الننة كرمبة (الطبخ)
رد   انشري في صفحتك على فيس بوك!   اضغطي هنا لاضافة الموضوع الى مفضلتك!
 
أدوات الموضوع
  #1  
11-3-2010 قديم 11/3/2010 06:58pm
الصورة الرمزية samoraa
فتكات نشيطة
تلميذة - مصرية
العضوة samoraa هي صاحبة الموضوع لو تعرفي العضوة دي شخصيا ياريت تطمنينا عليها
تاريخ التسجيل: 6/2008
المشاركات: 254
المواضيع: 24
مودي: ----

معلومات عن شكسبير - العضوة samoraa هي صاحبة المشاركة

بسم اللة الرحمن الرحيم ( انا كل مرة بعمل نكت علشان تضحكوا كتير بس المرة دى قلت بردة علشان تستفادوا هههههههه ) يلا بينا
William Shakespeare


Study Guides
Hamlet
Julius Caesar
King Henry IV
King Lear
Macbeth
Merchant of Venice
Othello
Romeo and Juliet
The Tempest
Twelfth Night

Trivia
Authorship
Bard Facts
Bibliography
Biography
FAQ
Films
Globe Theatre
Pictures
Quiz
Timeline


Visitor Survey Click here!

Shakespeare is renowned as the English playwright and poet whose body of works is considered the greatest in history of English literature.

Surprisingly for the world's greatest playwright, we actually know very little about Shakespeare's life. What few details we have come from church records, land titles and the written opinions of others. Very little is known about young Shakespeare.

We know that Shakespeare was baptized on April 26, 1564 and it is assumed that he was born on April 23, 1564. We also know that in 1582 at age eighteen, Shakespeare married Anne Hathaway, an older women who was twenty six at the time. Shakespeare left Stratford for London to make his fortune roughly fours years later.

Shakespeare headed to London sometime in 1586, there already was an established community of playwrights.By 1595, Shakespeare was suffiently successful to be named as one of the more senior members of the Lord Chamberlain's men, an acting company that performed frequently before court. This was no small honor; this prominent theatre company later became the royal company called the King's Men, making Shakespeare an official playwright to the King of England.

By 1596, Shakespeare was so successful as a playwright that his family was finally granted a Coat of Arms which amongst other things allowed Shakespeare to call himself a "gentleman". Shakespeare's fortunes were also improving during this time; in 1597 he purchased the second largest house in Stratford which he called New Place and began buying up land around Stratford. One year later, Shakespeare became a ten percent owner of the new purpose built theatre in London, the famous Globe Theatre were so many of his plays would later be performed. By 1611, Shakespeare retired, returning to Stratford and in 1616 Shakespeare died, famously bequething his second-best bed to his wife, often seen as a sign that his marriage may not have been happy.

Shakespeare's works are often divided into four periods beginning with what is referred to as an experimental period starting around 1591 and ending around 1593 which includes Titus Andronicus, Love's Labour's Lost, The Two Gentlemen of Verona, The Comedy of Errors and The Taming of the Shrew.

The second period ending around 1601, marks the establishment of Shakespeare and includes the tragedy Romeo and Juliet, the comedies, The Merchant of Venice, A Midsummer-Night's Dream, Much Ado about Nothing, The Merry Wives of Windsor and the history plays, Henry IV, Parts I and II, Henry V, Richard II, King John and Julius Caesar.

The third period ending around 1610 marks perhaps the apex of Shakespeare's work with the tragedies, Hamlet, Othello, Macbeth, King Lear but also comedies such as Twelfth Night, All's Well that Ends Well and the epic history play, Antony and Cleopatra.

The final period ends around 1611 with the plays, Cymbeline, Henry VIII and romances such as The Tempest and The Winter's Tale.

The Shakespeare we read today comes from The First Folio of 1623 written by fellow actors John Heminge and Henry Condell to preserve Shakespeare's legacy. Amazingly, no original manuscripts survive reflecting the fact that many of these manuscripts were written purely for performance and were not regarded as pieces of literary work. There is also no general consensus on when all the plays were first performed. It might surprise readers to know that many of Shakespeare's plays, especially in the experimental period were hardly original, borrowing plot features from earlier plays. Likewise with his history plays, Shakespeare compresses events and does not follow history too closely to add to the drama. However borrowing plots and taking liberties with historical facts was not uncommon in Shakespeare's time and his skill for language, imagery, pun and his creative adaption of myth and history have set Shakespeare apart as arguably the greatest playwright of all time.

For more information:
تقييم الموضوع


انشري في صفحتك على فيس بوك! انشري في تويتر!

عنوان الموضوع للنسخ

معلومات عن شكسبير

http://forums.fatakat.com/thread533719
samoraa samoraa http://files.fatakat.com/customavatars/avatar28645_3.gif فتكات نشيطة Fatakat المنصوره - مصر


التعديل الأخير تم بواسطة : rodi4882 بتاريخ 11-3-2010 الساعة 09:41 م.
رد مع اقتباس
  #2  
11-3-2010 قديم 11/3/2010 07:11pm
الصورة الرمزية lips_whisper
سوبر فتكات
طالبة جامعية - مصرية
لو تعرفي العضوة دي شخصيا ياريت تطمنينا عليها
تاريخ التسجيل: 8/2009
المشاركات: 5,196
المواضيع: 128
مودي: ----

رد: معلومات عن شكسبير - العضوة lips_whisper هي صاحبة المشاركة

مش ده عنجليزززززززى برده؟؟؟؟

0

انشري في صفحتك على فيس بوك! انشري في تويتر!

عنوان الموضوع للنسخ

معلومات عن شكسبير

http://forums.fatakat.com/thread533719

أحب الصالحين ولست منهم ،،،، لعلي أن أنال بهم شفاعة
وأكره من تجـارته المعـاصي ،،،، ولو كنا سواء في البضاعة


صورة توقيع lips_whisper في منتديات فتكات

حسبــى ربى وحده يكفيــنى
Toota,Tema

رد مع اقتباس
  #3  
11-3-2010 قديم 11/3/2010 07:11pm
الصورة الرمزية زوبه السكره
فتكات رائعة
وسام ألكسا لاستخدامها شريط ادوات ألكسا أثناء وجودها بالمنتدى
طالبة جامعية - مصرية
زوبه السكره غير متواجدة حالياً
تاريخ التسجيل: 8/2009
المشاركات: 2,385
المواضيع: 51
مودي: متفائلة

رد: معلومات عن شكسبير - العضوة زوبه السكره هي صاحبة المشاركة

شكسبير كما هو معروف للكاتب المسرحي والشاعر الانكليزي الذي يعمل في الجسم ويعتبر الأكبر في تاريخ الأدب الانكليزي.

من المدهش بالنسبة للعالم أعظم كاتب مسرحي ، فإننا في الواقع نعرف القليل جدا عن حياة شكسبير. ما لدينا تفاصيل قليلة تأتي من سجلات الكنيسة ، وسندات ملكية الأراضي والآراء المكتوبة الآخرين. القليل جدا هو المعروف عن شكسبير الشباب.

نحن نعلم أن شكسبير قد عمد في 26 أبريل ، 1564 ويفترض أنه ولد في 23 أبريل ، 1564. نحن نعلم أيضا أنه في عام 1582 في سن الثامنة عشرة ، تزوج شكسبير آن هاثاوي ، والنساء كبيرات السن الذين كان في العشرين ستة في ذلك الوقت. شكسبير ستراتفورد غادر الى لندن لجعل ثروته ما يقرب من أربع سنوات في وقت لاحق.

شكسبير متوجها الى لندن في وقت ما في 1586 ، كان هناك بالفعل من المجتمع المنشأة playwrights.By 1595 ، كان شكسبير suffiently ناجحة الكشف عن اسمه بوصفه واحدا من أكثر أعضاء من كبار رجال اللورد تشامبرلين ، وهي شركة تعمل التي كان أداؤها كثيرا قبل المحكمة. هذا لم يكن شرف الصغيرة ، وهذا بارز في وقت لاحق أصبح المسرح الشركة المالكة للشركة ودعا رجال الملك ، مما جعل الكاتب المسرحي شكسبير والرسمية لملك انكلترا.

بحلول 1596 ، شكسبير كان ناجحا جدا وذلك الكاتب المسرحي الذي أسرته وأخيرا تم منح شعار النبالة الذي يسمح بين أمور أخرى شكسبير أن يطلق على نفسه "جنتلمان". شكسبير ثروات كما تم تحسين خلال هذا الوقت ، انه في عام 1597 بشراء منزل ثاني أكبر في ستراتفورد الذي وصفه بأنه مكان جديد وبدأت في شراء الأراضي المحيطة ستراتفورد. بعد عام واحد ، وشكسبير أصبح مالك عشرة في المئة من الغرض الجديدة التي بنيت المسرح في لندن ، الشهيرة كانت مسرح غلوب الكثير من مسرحياته في وقت لاحق من شأنه أن يؤديها. بحلول 1611 ، اعتزل شكسبير ، والعودة الى ستراتفورد في 1616 وتوفي شكسبير الشهيرة bequething له ثاني أفضل سرير لزوجته ، وغالبا ما ينظر إليه على أنه علامة على أن زواجه قد لا يكون سعيدا.

شكسبير يعمل غالبا ما ينقسم إلى أربع فترات تبدأ مع ما يشار إليه باعتباره فترة تجريبية تبدأ حوالي 1591 وتنتهي في حوالي 1593 الذي يتضمن تيتوس أندرونيكوس ، حب العمل المفقودة ، والسادة وكان اثنان من فيرونا ، وكوميديا الأخطاء ووترويض للالزبابة .

للفترة المنتهية في حوالي الثانية 1601 ، يوافق على إنشاء لشكسبير ، وتشمل مأساة روميو وجولييت ، والكوميديا ، وتاجر البندقية ، ومنتصف الصيف ، حلم ليلة ، الكثير من اللغط حول لا شيء ، وعيد ميلاد سعيد للزوجات وندسور ويلعب التاريخ ، هنري رابعا ، الجزءان الأول والثاني ، هنري الخامس ، ريتشارد الثاني ، ملك جون ويوليوس قيصر.

للفترة المنتهية في الثالث 1610 حول علامات ربما ذروة أعمال شكسبير مع المآسي ، هاملت ، عطيل ، ماكبث ، الملك لير ، بل أيضا كوميدية مثل الثانية عشرة ليلا ، جميع بالاضافة الى ان تنتهي حسنا وملحمة التاريخ اللعب ، أنطونيو وكليوباترا.

في الفترة الأخيرة حول إنتهاء 1611 مع المسرحيات ، سيمبيلن ، هنري الثامن والرومانسيات مثل العاصفة وحكاية الشتاء.

شكسبير ونحن نقرأ اليوم تأتي من فيرست فوليو من 1623 كتبه زميل الجهات الفاعلة Heminge وجون هنري Condell للحفاظ على تراث شكسبير. مذهل ، أي المخطوطات الأصلية البقاء على قيد الحياة مما يعكس حقيقة أن الكثير من هذه المخطوطات تمت كتابتها بحتة للحصول على أداء وكانت لا تعتبر قطعة من العمل الأدبي. كذلك لا يوجد هناك توافق عام في الآراء بشأن جميع عندما يلعب لاول مرة يقوم به. انها قد تفاجئ القارئ أن يعرف أن العديد من مسرحيات شكسبير ، وخاصة في فترة تجريبية لا تكاد الأصلي ، والاقتراض من ملامح مؤامرة يلعب في وقت سابق. وبالمثل مع تاريخه مسرحيات شكسبير كمادات الأحداث والتاريخ لا يتبع بشكل وثيق جدا إضافة إلى الدراما. ومع ذلك الاقتراض المؤامرات وأخذ الحريات مع الحقائق التاريخية لم يكن من النادر في زمن شكسبير ومهارته للغة ، والتصوير ، والتورية وله التكيف الخلاق من الأسطورة والتاريخ قد وضعت شكسبير عن بعضها البعض مثل الكاتب المسرحي يمكن القول إن أكبر من كل مرة.معلومات عن شكسبير

0

انشري في صفحتك على فيس بوك! انشري في تويتر!

عنوان الموضوع للنسخ

معلومات عن شكسبير

http://forums.fatakat.com/thread533719

يارب العالمين أسالك بسر الدعاء وانت اهل الاجابه
يارب تكتبلي حمل صالح ميسر مبارك فيه
يارب اكون حامل الشهر ده ان شاء الله
وافرح زوجى وامى وحمايا وحماتى
ويفرحوا بذريتى ...
اللهم أميييييييين
رد مع اقتباس
  #4  
11-3-2010 قديم 11/3/2010 07:16pm
الصورة الرمزية زوبه السكره
فتكات رائعة
وسام ألكسا لاستخدامها شريط ادوات ألكسا أثناء وجودها بالمنتدى
طالبة جامعية - مصرية
زوبه السكره غير متواجدة حالياً
تاريخ التسجيل: 8/2009
المشاركات: 2,385
المواضيع: 51
مودي: متفائلة

رد: معلومات عن شكسبير - العضوة زوبه السكره هي صاحبة المشاركة

دى ترجمه للنص

0

انشري في صفحتك على فيس بوك! انشري في تويتر!

عنوان الموضوع للنسخ

معلومات عن شكسبير

http://forums.fatakat.com/thread533719

يارب العالمين أسالك بسر الدعاء وانت اهل الاجابه
يارب تكتبلي حمل صالح ميسر مبارك فيه
يارب اكون حامل الشهر ده ان شاء الله
وافرح زوجى وامى وحمايا وحماتى
ويفرحوا بذريتى ...
اللهم أميييييييين
رد مع اقتباس
  #5  
11-3-2010 قديم 11/3/2010 09:17pm
الصورة الرمزية الشيف مونى
برنسيسة فتكات
وسام الوفاء لمرور اكثر من خمس سنوات على عضويتها واستمرارها كعضوة نشيطةوسام الفائزة بمسابقة فتكات الرمضانيةوسام المشاركة المتميزة في  الجزء ال2 من مسابقة ۩ ابداعي في وصفاتي في تطبيقي لشيفاتيوسام خبيرة فتكات في اقسام مطبخ فتكاتوسام النشاط و التميز بمنتدي فتكات وسام النشاط الاجتماعي لحضور مقابلة فتكات
خريجة - مصرية
الشيف مونى غير متواجدة حالياً
تاريخ التسجيل: 3/2009
المشاركات: 20,080
المواضيع: 421
مودي: متضايقة

رد: معلومات عن شكسبير - العضوة الشيف مونى هي صاحبة المشاركة

شكرا ليكى ياقمر
انا بحب شكسبير جدا

0

انشري في صفحتك على فيس بوك! انشري في تويتر!

عنوان الموضوع للنسخ

معلومات عن شكسبير

http://forums.fatakat.com/thread533719

حلوياتى لعيد الفطر

البرازق الشامية
http://forums.fatakat.com/thread5470949
بسكويت السابليه
http://forums.fatakat.com/thread5472552
معمول السميد بالعجمية
http://forums.fatakat.com/thread5474094
كحك العيد بالملبن
http://forums.fatakat.com/thread5477272
البتيفور بالماكينة
http://forums.fatakat.com/thread5478850
الغريبة الناعمة
http://forums.fatakat.com/thread5480440
البتيفور الناعم بكيس التزيين
http://forums.fatakat.com/thread5481827
بسكويت اللانكشير
http://forums.fatakat.com/thread5483433
رد مع اقتباس
  #7  
12-3-2010 قديم 12/3/2010 02:16am
ممنوعة من المشاركة
وسام النشاط و التميز في قسم ميك اب و تسريحات
خريجة - مصرية
belle_eve غير متواجدة حالياً
تاريخ التسجيل: 10/2009
المشاركات: 10,574
المواضيع: 158
مودي: ----

رد: معلومات عن شكسبير - العضوة belle_eve هي صاحبة المشاركة

I like shakespear so much and read many novels 4 him. Great writer really. Nice topic by the way.

0

انشري في صفحتك على فيس بوك! انشري في تويتر!

عنوان الموضوع للنسخ

معلومات عن شكسبير

http://forums.fatakat.com/thread533719

رد مع اقتباس
  #8  
10-4-2011 قديم 10/4/2011 08:11pm
الصورة الرمزية نونا نودى
فتكات نشيطة
خريجة - مصرية
لو تعرفي العضوة دي شخصيا ياريت تطمنينا عليها
تاريخ التسجيل: 4/2011
المشاركات: 146
المواضيع: 10
مودي: ----

رد: معلومات عن شكسبير - العضوة نونا نودى هي صاحبة المشاركة

تسلم عيونك لهالمعلومات ياسكر

0

انشري في صفحتك على فيس بوك! انشري في تويتر!

عنوان الموضوع للنسخ

معلومات عن شكسبير

http://forums.fatakat.com/thread533719

رد مع اقتباس
رد



تعليمات المشاركة
لا تستطيعين كتابة مواضيع
لا تستطيعين كتابة ردود
لا تستطيعين إرفاق ملفات
لا تستطيعين تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

أقسام فتكات


اي مشاركة في الموقع و المنتدى تعبر عن رأي كاتبتها دون ادنى مسئولية على ادارة الموقع
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى فتكات، يحظر نقل او نسخ اي اجزاء من الموقع الا بإذن الكتروني من ادارة الموقع
vBulletin، Copyright ©2000 - 2014، Jelsoft Enterprises Ltd.
إنشاء و تطوير انترنت بلس - استضافة المستضيفون العرب
مواضيع مميزة
مواضيع جديدة
استعلامات




ايوه هي دي فتكات اللي بيقولوا عليها :) انتي مش مشتركة ليه؟! بصي الفتوكات بيقولوا ايه: فرحانة سعيدة مبسوطة متأثرة محتارة مصرية فخورة مربية شابة هاه؟ ح تنورينا؟ اشتركي الآن!