يارب لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك و عظيم سلطانك - اليوم 30-10-2014 والساعة الآن 02:13 م (جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2)

منتدى فتكات

 
الدنيا ربيع والجو بديع ومعانا احلى المواضيع عن التوفير
لازم بقى استغل الفرصة دى احسن استغلال وافرح الاولاد والراجل الشقيان وبابسط الطرق
 
لو بتدوري على صحبة و لمة و كلام من القلب و بسمة، و محتارة تروحي فين، هتلاقي فتكات موجودة فيها ايادى بالخير ممدودة: يلا تعالي مع احلى صحبة دنيا ودين!





موضوع مغلق   انشري في صفحتك على فيس بوك!   اضغطي هنا لاضافة الموضوع الى مفضلتك!
 
أدوات الموضوع التقييم: تقييم الموضوع: 1 تصويتات، المعدل 5.00.
تعالوا بسرعة شوفو اسعار المطربين في الافراح 5 5.00 1
  #1  
16-6-2010 قديم 16/6/2010 02:26am
الصورة الرمزية Nonna_m
فتكات حبوبة
طالبة جامعية - مصرية
العضوة Nonna_m هي صاحبة الموضوع لو تعرفي العضوة دي شخصيا ياريت تطمنينا عليها
تاريخ التسجيل: 5/2010
المشاركات: 56
المواضيع: 3
مودي: ----

تعالوا بسرعة شوفو اسعار المطربين في الافراح - العضوة Nonna_m هي صاحبة المشاركة

نجوم وأضواء

بورصة أجور المطربين في الأفراح تتغيّر بين يوم وليلة بسبب أغنية إنشغال هيفاء وهبي بتصوير فيلمها فتح الباب أمام إليسا

وعمرو دياب الأعلى أجراً

الصراع الحقيقي بين المطربين ليس على الأغـــــاني، ولا على «الكليبات» ولا حتى على مبيعات الألبومات، كما يتخيّل البعض، فتنافسهم الأساسي هو على الحفلات لأنها مصدر عيشهم الأول، خصوصاً في ظل انهيار مبيعات سوق الكاسيت..

القاهرة ـ عبير عاطف

بورصة الحفلات الغنائية قد تتغيّر بالكامل بسبب أغنية يقدّمها المطرب وتحدث ضجة و«فرقعة»، فترفع من أسهمه لدى متعهدّي الأفراح. الغريب أنه رغم هذه الأعداد الضخمة من المطربين التي تظهر يومياً على شاشات الأغاني، إلا أن عشرة مطربين تقريباً هم الذين يسيطرون على معظم الأفراح الغنائية في مصر، يأتي على رأسهم سعد الصغير الذي يحيي على الأقل حفل زفاف في اليوم أي بمعدل سبعة أفراح في الأسبوع، إن لم تصل لـ10 أو 15 في الأسبوع الواحد، وذلك في أوقات المواسم. وقد وصل أجر سعد الصغير في الفترة الأخيرة إلى 8 آلاف جنيه (1300دولار) بعد صدور ألبومه الجديد «كله من خيرك». ومن بعده يأتي عماد بعرور الذي زاد عدد الأفراح التي يحييها في الأسبوع الواحد إلى خمسة أفراح وذلك بعد أغنية «ياوابور» التي غناها في فيلم «آخر كلام»، كذلك ارتفع أجر بعرور عن الفرح الواحد إلى خمسة آلاف جنيه.

سباق الأفراح

بعد بعرور يدخل عصام كاريكا سباق الأفراح، فهو يحيي حوالي أربعة أفراح في الأسبوع، ويصل أجره إلى 6500 جنيه (1100دولار) عن الحفل الواحد. والسبب الرئيس وراء زيادة الإقبال على عصام كاريكا هو الفرقة الموسيقية التي تصاحبه في كل أعماله الغنائية، والمكونة من 64 فرداً، وتحتوي على فرقة رقص شعبي وبدوي ونوبي وسيرك قومي وغيرها.ومن بعده يأتي حمادة هلال الذي وصل عدد الأفراح التي يحييها في الأسبوع إلى ثلاثة فقط بعد تراجع أسهمه كمطرب في الفترة الأخيرة، وتركيزه في مجال التمثيل، أما أجره فزاد مؤخراً من 8500 جنيه إلى 10 آلاف جنيه (1350 ـ 2000 دولار). رغم أن طارق عبد الحليم ليس من مطربي الصف الأول على الساحة الغنائية، إلا أنه واحد من المطربين المتواجدين على قائمة جدول الأسماء المطلوبة لدى متعهّدي الأفراح، فهو يحيي حوالي ثلاثة أفراح في الأسبوع، ويتقاضى عن كل حفل 5500 جنيه (1000دولار).

صراع المطربات

وإن كان الصراع بين المطربين الشباب، قد اقتصر على هذه المجموعة،إلا أن الصراع بين المطربات، شهد شداً وجذباً في الفترة الأخيرة بين كل من هدى وأمينة (مطربة الحنطور). فبعد أن قدّمت هدى أغنيتها الأخيرة «زكي يا زكي» استطاعت أن تسحب البساط من أمينة، وأصبحت هدى تحيي حوالي أربعة أفراح في الأسبوع وتتقاضى عن الفرح الواحد 4700 جنيه (800 دولار). ورغم تراجع عدد الأفراح التي تحييها أمينة في الأسبوع لفرح واحد أو اثنين، إلا أنها رفضت تماماً أن تقوم بتخفيض أجرها، كما فعل حمادة هلال وتمسّكت بحصولها على 5 آلاف جنيه (1000 دولار) مقابل إحيائها الفرح. إلى جانب المجموعة السابقة، هناك مجموعة أخرى ثابتة تقوم بإحياء حفلات المدارس، وهم: محمد نور ومحمود العسيلي وإيساف وحسام حبيب، وأجورهم تتراوح غالباً بين 6 إلى 10 آلاف جنيه(1100 ـ 2000 دولار). وتشهد المنافسة بينهم شكلاً مختلفاً، حيث يعمل معظمهم على تخفيض أجره قدر المستطاع؛ ليصبح اسمه هو الإختيار الأول لدى متعهّدي حفلات المدارس.

تراجع أسماء بارزة

زيادة الطلب على هؤلاء المطربين كان وراء اختفاء العديد من الأسماء الذين قلّ الطلب على معظمهم مثل محمد محيي وبهاء سلطان وإيهاب توفيق والذين رفضوا تخفيض أجورهم، حيث يشترط كل منهم الحصول على 18 ألف جنيه (2800دولار) ،مقابل إحياء الفرح الواحد.

عناصر الجذب

أما عامر منيب، فأجره يصل إلى 20 ألف جنيه (4000 دولار)، وهو نفس أجر هشام عباس. ويصل أجر مصطفى قمر إلى 30 ألف جنيه (6000 دولار)؛ مما يقلّل من تواجدهم على ساحة الأفراح ولا سيما أن المطربين المتواجدين على الساحة يستعينون بفرقة كبيرة تصاحبهم، وتقدّم معهم مجموعة من الإستعراضات التي تختلف من مطرب لآخر، وتكون غالباً السر وراء زيادة الطلب عليه. ويشتدّ الصراع بين المطربين على زيادة عدد أفراد الفرقة التي تعمل معه، ويسعى كل منهم لجذب أفراد فريق المطرب الآخر في حالة نجاحهم، كما يقوم كل منهم بتقليد الآخر. فعندما قدّم سعد الصغير فرقة كبيرة من الراقصين، ومن يعملون بالدف، قلّده طارق عبد الحليم وعماد بعرور، كما تردّد أن صراعاً شديداً يدور بين عماد وسعد حيث يسعى كل منهما لإغواء فريق الآخر حتى يعمل معه.

سوق الأفراحأجور المطربين ـ سواء في الأفراح أو الحفلات ـ مقسّمة لفئات تبدأ من فئة أربعة آلاف جنيه (800 دولار)، وهو الرقم الذي يحصل عليه كل من كريم أبو زيد وعبد الباسط حمودة. أما بشرى وسمية وشذى فتحصل كل منهن على 4500 جنيه(900 دولار)، ويندرج في فئة «خمسة آلاف جنيه» كل من طارق عبد الحليم وحاتم فهمي ومي سليم ومي كساب وجنات، أما لؤي وريكو فيحصل كل منهما على سبعة آلاف جنيه مقابل إحياء الحفل أو الفرح الواحد. صراع النجوم يختلف كثيراً عن مطربي الصف الثاني الذين يسيطرون على سوق الأفراح؛ لأن أجور النجوم تتجاوز هذه الأرقام بمراحل.فالمطرب محمد حماقي يحصل على 30 ألف جنيه (6000 دولار) مقابل الفرح. أما تامر حسني فيبدأ أجره من مائة ألف جنيه (20 ألف دولار)، ويصل في بعض الأحيان إلى مائتي ألف جنيه بحسب درجة مجاملته لصاحب الفرح.

======================

بين نانسي وإليسا وهيفاء

أما محمد فؤاد فقام بتخفيض أجره مؤخراً من 100 ألف جنيه (20 ألف دولار) إلى 70 ألف جنيه (14 ألف دولار)،

ونانسي عجرم وهيفاء وهبي تشترط كل منهما الحصول على مبلغ 60 ألف دولار في الحفل الواحد. وقد اشتدّت المنافسة بينهما في الفترة الأخيرة، إلا أن انشغال هيفاء وهبي بتصوير «دكان شحاتة» ونانسي بزواجها مؤخراً دفع كلاً منهما لتقليل عدد الأفراح، وبالتالي أصبح البساط ممهّداً أمام المنافسة الأولى لهما إليسا والتي قامت برفع أجرها خمسة آلاف دولار فأصبح 40 ألف دولار، وهو أقل من أجر صابر الرباعي بخمسة آلاف دولار، وأعلى من أجر عاصي الحلاني بنفس المبلغ تقريباً. أما نيكول سابا فتحصل على عشرة آلاف دولار؛

ليبقى أجرعمرو دياب الأعلى دائماً حيث وصل مؤخراً إلى 130 ألف دولار مقابل الفرح أو الحفل الواحد.====================

المصدر مجلة سيدتي ------------------

تحياتي و محبتي ليكم جميعا
التقييم: تقييم الموضوع: 1 تصويتات، المعدل 5.00.


انشري في صفحتك على فيس بوك! انشري في تويتر!

عنوان الموضوع للنسخ

تعالوا بسرعة شوفو اسعار المطربين في الافراح

http://forums.fatakat.com/thread705164
Nonna_m Nonna_m http://files.fatakat.com/customavatars/avatar277945_1.gif فتكات حبوبة Fatakat مصر - مصر

  #2  
16-6-2010 قديم 16/6/2010 02:32am
الصورة الرمزية semsema81
فتكات رائعة
وسام الوفاء لمرور اكثر من خمس سنوات على عضويتها واستمرارها كعضوة نشيطةوسام ألكسا لاستخدامها شريط ادوات ألكسا أثناء وجودها بالمنتدى
خريجة - مصرية
semsema81 غير متواجدة حالياً
تاريخ التسجيل: 7/2009
المشاركات: 1,773
المواضيع: 187
مودي: ----

رد: تعالوا بسرعة شوفو اسعار المطربين في الافراح - العضوة semsema81 هي صاحبة المشاركة

حصرتينى ياريت كان صوتى حلوجااتنا نيله فى حظنا الهبااااااااااابمع تحياتقاسم السماوىهههههههه

0

انشري في صفحتك على فيس بوك! انشري في تويتر!

عنوان الموضوع للنسخ

تعالوا بسرعة شوفو اسعار المطربين في الافراح

http://forums.fatakat.com/thread705164

  #3  
16-6-2010 قديم 16/6/2010 02:33am
فتكات هايلة
طالبة - مصرية
لو تعرفي العضوة دي شخصيا ياريت تطمنينا عليها
تاريخ التسجيل: 5/2010
المشاركات: 889
المواضيع: 125
مودي: ----

رد: تعالوا بسرعة شوفو اسعار المطربين في الافراح - العضوة ام نانيس هي صاحبة المشاركة

ايه ده دا لو كانوا ططلبوا ده لعمل خيرى كانوا قاللوا دا كتير

0

انشري في صفحتك على فيس بوك! انشري في تويتر!

عنوان الموضوع للنسخ

تعالوا بسرعة شوفو اسعار المطربين في الافراح

http://forums.fatakat.com/thread705164





دنيتى اتغيرت من يوم ما شفت عنيك انادايخة
  #4  
16-6-2010 قديم 16/6/2010 02:35am
الصورة الرمزية fatmatlp
فتكات رائعة
وسام الوفاء لمرور اكثر من خمس سنوات على عضويتها واستمرارها كعضوة نشيطة
ربة منزل - مصرية
fatmatlp غير متواجدة حالياً
تاريخ التسجيل: 7/2008
المشاركات: 2,314
المواضيع: 42
مودي: متفائلة

رد: تعالوا بسرعة شوفو اسعار المطربين في الافراح - العضوة fatmatlp هي صاحبة المشاركة

مشكورة يا قمرة

0

انشري في صفحتك على فيس بوك! انشري في تويتر!

عنوان الموضوع للنسخ

تعالوا بسرعة شوفو اسعار المطربين في الافراح

http://forums.fatakat.com/thread705164


التعديل الأخير تم بواسطة : fatmatlp بتاريخ 16-6-2010 الساعة 03:48 ص.
  #5  
16-6-2010 قديم 16/6/2010 02:37am
الصورة الرمزية fagr1985
فتكات غالية قوي
خريجة - مصرية
fagr1985 غير متواجدة حالياً
تاريخ التسجيل: 12/2009
المشاركات: 15,100
المواضيع: 197
مودي: متفائلة

رد: تعالوا بسرعة شوفو اسعار المطربين في الافراح - العضوة fagr1985 هي صاحبة المشاركة

الحمد لله الذى هدانا وما كنا لنهتدى لولا ان اهدنا الله
يا جماعة بجد دى فلوس بتتصرف فى الحرام
معظمنا بيسمع اغانى
لكن تخيلوا الواحد بيتحاسب عن كل دولار من دول عشان دفعهم لمطرب
ربنا يرحمنا ويهدينا جميعا

0

انشري في صفحتك على فيس بوك! انشري في تويتر!

عنوان الموضوع للنسخ

تعالوا بسرعة شوفو اسعار المطربين في الافراح

http://forums.fatakat.com/thread705164




"اللهم بحق قولك انك لاتهدى من احببت ولكن الله يهدى من يشاء,اللهم اهدنى لذكرك وشكرك وحسن عبادتك"

اللَّهُمَّ اني أسألك حسن الخاتمة اللهم اغفر لنا و تغمدنا برحمتك يا ارحم الراحمين

  #6  
16-6-2010 قديم 16/6/2010 02:39am
الصورة الرمزية misskarmen
فتكات ست الكل
وسام الوفاء لمرور اكثر من خمس سنوات على عضويتها واستمرارها كعضوة نشيطةوسام الفائزة بالمركز الثاني بمسابقة افضل موضوع في قسم الاكسسواروسام ألكسا لاستخدامها شريط ادوات ألكسا أثناء وجودها بالمنتدى
خريجة - مصرية
misskarmen غير متواجدة حالياً
تاريخ التسجيل: 12/2007
المشاركات: 8,992
المواضيع: 179
مودي: متفائلة

رد: تعالوا بسرعة شوفو اسعار المطربين في الافراح - العضوة misskarmen هي صاحبة المشاركة

ايه يا عم الافترا ده

0

انشري في صفحتك على فيس بوك! انشري في تويتر!

عنوان الموضوع للنسخ

تعالوا بسرعة شوفو اسعار المطربين في الافراح

http://forums.fatakat.com/thread705164

و قل رب إرحمهما كما ربياني صغيرا
صورة توقيع misskarmen في منتديات فتكات

ربنا هب لنا من أزواجنا و ذرياتنا قرة أعين و اجعلنا للمتقين إماما
  #7  
16-6-2010 قديم 16/6/2010 02:40am
الصورة الرمزية ليالى اسكندريه
فتكات رائعة
وسام ألكسا لاستخدامها شريط ادوات ألكسا أثناء وجودها بالمنتدى
ربة منزل - مصرية
لو تعرفي العضوة دي شخصيا ياريت تطمنينا عليها
تاريخ التسجيل: 12/2009
المشاركات: 1,801
المواضيع: 40
مودي: ----

رد: تعالوا بسرعة شوفو اسعار المطربين في الافراح - العضوة ليالى اسكندريه هي صاحبة المشاركة

ربنا يهدى
مين اللى يدفع كل ده عشان مطرب ييجى يغنى فى فرحه

0

انشري في صفحتك على فيس بوك! انشري في تويتر!

عنوان الموضوع للنسخ

تعالوا بسرعة شوفو اسعار المطربين في الافراح

http://forums.fatakat.com/thread705164

عسل نحل طبيعى 100%

http://forums.fatakat.com/thread658625

  #8  
16-6-2010 قديم 16/6/2010 02:43am
الصورة الرمزية fagr1985
فتكات غالية قوي
خريجة - مصرية
fagr1985 غير متواجدة حالياً
تاريخ التسجيل: 12/2009
المشاركات: 15,100
المواضيع: 197
مودي: متفائلة

رد: تعالوا بسرعة شوفو اسعار المطربين في الافراح - العضوة fagr1985 هي صاحبة المشاركة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fatmatlp مشاهدة المشاركة
مش عارفه ليه جاى على بالى دلوقت المثل اللى بيقول(رزق الهبل----مش في المود خالص
معلشى حبيبتى خدى بالك
اعتقد المثل دا مخالف للعقيدة

0

انشري في صفحتك على فيس بوك! انشري في تويتر!

عنوان الموضوع للنسخ

تعالوا بسرعة شوفو اسعار المطربين في الافراح

http://forums.fatakat.com/thread705164




"اللهم بحق قولك انك لاتهدى من احببت ولكن الله يهدى من يشاء,اللهم اهدنى لذكرك وشكرك وحسن عبادتك"

اللَّهُمَّ اني أسألك حسن الخاتمة اللهم اغفر لنا و تغمدنا برحمتك يا ارحم الراحمين

  #9  
16-6-2010 قديم 16/6/2010 02:51am
الصورة الرمزية شوشو القمر
سوبر فتكات
وسام الوفاء لمرور اكثر من خمس سنوات على عضويتها واستمرارها كعضوة نشيطةوسام ألكسا لاستخدامها شريط ادوات ألكسا أثناء وجودها بالمنتدى
خريجة - مصرية
شوشو القمر غير متواجدة حالياً
تاريخ التسجيل: 5/2009
المشاركات: 5,596
المواضيع: 131
مودي: مبسوطة

رد: تعالوا بسرعة شوفو اسعار المطربين في الافراح - العضوة شوشو القمر هي صاحبة المشاركة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fatmatlp مشاهدة المشاركة
مش عارفه ليه جاى على بالى دلوقت المثل اللى بيقول(رزق الهبل----مش في المود خالص
المثل ده حرام لأن الرزق كله على الله

0

انشري في صفحتك على فيس بوك! انشري في تويتر!

عنوان الموضوع للنسخ

تعالوا بسرعة شوفو اسعار المطربين في الافراح

http://forums.fatakat.com/thread705164

  #10  
16-6-2010 قديم 16/6/2010 03:12am
الصورة الرمزية امه الله هبه الله
فتكات ست الكل
وسام ألكسا لاستخدامها شريط ادوات ألكسا أثناء وجودها بالمنتدى
خريجة - مصرية
امه الله هبه الله غير متواجدة حالياً
تاريخ التسجيل: 5/2010
المشاركات: 6,655
المواضيع: 56
مودي: عادي

رد: تعالوا بسرعة شوفو اسعار المطربين في الافراح - العضوة امه الله هبه الله هي صاحبة المشاركة

بسمع ارقام رهيبه سبحان الله وفيه ناس في اشد الحاجه للفلوس دي فيه ناس غلابه حياتها متوقف علي عمليه جراحيه بمبلغ ابسط من اجور المطربين وناس بترمي فلوسها وبتصرفها في فيما يغضب الله
لاحول ولاقوه الا بالله دنيا متشقلب حالها

0

انشري في صفحتك على فيس بوك! انشري في تويتر!

عنوان الموضوع للنسخ

تعالوا بسرعة شوفو اسعار المطربين في الافراح

http://forums.fatakat.com/thread705164

http://forums.fatakat.com/thread5062847عملت ركنه للانتريه كلفتني 10 جنيه

http://forums.fatakat.com/thread5147719شوفوا عملت ايه من كراكيبي

http://forums.fatakat.com/thread5009529شمعتي المعطره من عمايل ايدي وبالصور

http://forums.fatakat.com/thread5023985 بوكس اكسسوراتي اللي جنن صحباتي

http://forums.fatakat.com/thread4934868 تعالوا شوفوا طقم تسريحتي
موضوع مغلق



تعليمات المشاركة
لا تستطيعين كتابة مواضيع
لا تستطيعين كتابة ردود
لا تستطيعين إرفاق ملفات
لا تستطيعين تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

أقسام فتكات


اي مشاركة في الموقع و المنتدى تعبر عن رأي كاتبتها دون ادنى مسئولية على ادارة الموقع
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى فتكات، يحظر نقل او نسخ اي اجزاء من الموقع الا بإذن الكتروني من ادارة الموقع
vBulletin، Copyright ©2000 - 2014، Jelsoft Enterprises Ltd.
تصميم المواقع وبرمجة المواقع انترنت بلس - استضافة المستضيفون العرب
مواضيع مميزة
مواضيع جديدة
استعلامات




ايوه هي دي فتكات اللي بيقولوا عليها :) انتي مش مشتركة ليه؟! بصي الفتوكات بيقولوا ايه: فرحانة سعيدة مبسوطة متأثرة محتارة مصرية فخورة مربية شابة هاه؟ ح تنورينا؟ اشتركي الآن!